سويسرا

أفضل 5 أماكن التسوق في برن عاصمة سويسرا

افضل شقق انترلاكن افضل فنادق زيلامسي افضل فنادق انترلاكن
افضل فنادق باريس افضل فنادق و شقق كابرون افخم فنادق لندن
افضل فنادق لندن افضل منتجعات المالديف

توفر العاصمة السويسرية برن العديد من خيارات التسوق لزائريها، فعلى الرغم من صغر مساحتها، تضم تلك المدينة الرائعة العديد من الأسواق و المحلات التجارية المتنوعة بمنتجاتها و أسعارها، ما يجعلها وجهة مميزة للتسوق في سويسرا، حيث ستجد فيها المتاجر و مراكز التسوق الفاخرة التي تعرض أرقى السلع و أفخم الماركات العالمية بأفضل الأسعار، إلى جانب الأسواق الشعبية التي ستجد فيها منتجات مميزة بعيدة عن المألوف.

و يعد شارعي شبيتلقاسي Spitalgasse و ماركيتقاسي Marktgasse أشهر شوارع التسوق في برن.

و تُغلق جميع مراكز التسوق و المتاجر يوم الأحد، بإستثناء متاجر ميقغوس Migros المتواجدة في محطة القطار المركزية، و سوبر ماركت Coop.


شاهد أيضاً:


في هذا المقال نستعرض معكم 5 من أفضل أماكن التسوق في مدينة برن:

 

مركز قلوبس للتسوق Globus

يعد أحد أكبر و أشهر مراكز التسوق في العاصمة السويسرية، يقع في شارع شبيتالقاسي Spitalgasse و الذي يعد أحد شوارع التسوق الرئيسية في برن، و يتمتع بشعبية و شهرة كبيرة لدى السكان المحليين.

ستجد فيه تشكيلة متنوعة من السلع، من ملابس و أحذية و اكسسوارات و أدوات تجميل و أدوات منزلية، و غيرها من السلع التي تحتاجها، فهو متجر شامل، و له فروع في عدة مدن سويسرية، كما يضم سوبر ماركت كبير يعرض أنواع مختلفة من السلع الغذائية.

أهم المعلومات

أوقات العمل: يعمل المتجر أيام الإثنين و الثلاثاء و الأربعاء و الجمعة من التاسعة صباحًا إلى السابعة مساء، و الخميس من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساء، و السبت من الثامنة صباحًا إلى الخامسة مساء، و يغلق يوم الأحد.

العنوان: Spitalgasse 17-21, 3001 Bern, سويسرا

رقم الهاتف: 0041585784040

الموقع الإلكتروني: https://www.globus.ch/

الاحداثيات

 

مركز ويست سايد للتسوق Westside

أحد مراكز التسوق الحديثة في برن، يضم حوالي 54 متجر، ستجد فيهم أشهر الماركات العالمية، و أفخم المنتجات، من ملابس و أحذية و أدوات تجميل و اكسسوارات و مجوهرات و أجهزة إلكترونية و ألعاب و مستلزمات رياضية و سلع غذائية، و غيرها من المنتجات ذات الجودة العالية.

المركز مركز متكامل إذ يضم مجموعة مميزة من دور السينما و المسارح، و مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى و أطيب المأكولات، إلى جانب حديقة مائية ستقضي، و فندق 4 نجوم، و منتجع صحي.

الوصول إلى ذلك المركز ليس صعبًا، حيث يمكنك استقلال الترام رقم 8 من محطة القطار المركزية Bahnhof في وسط المدينة.

أهم المعلومات

أوقات العمل: يعمل المركز من الإثنين للخميس من التاسعة صباحًا إلى الثامنة مساء، و الجمعة من التاسعة صباحًا إلى العاشرة مساء، و السبت من الثامنة صباحًا إلى الخامسة مساء، و يغلق يوم الأحد.

العنوان: Riedbachstrasse 100, 3027 Bern, سويسرا

رقم الهاتف: 0041315569111

الموقع الإلكتروني: http://www.westside.ch/

الاحداثيات

 

أوتليت فاشيون فِش Fashion Fish Outlet

يعد مول أوتليت فاشيون فِش من أفضل تجمعات الأوتليت في سويسرا، إذ يضم المول تشكيلة كبيرة من الماركات المحلية و العالمية و إن قلّت العالمية، لكن يبقى العدد الهائل للماركات و ما تقدمه من منتجات الموضة و الأزياء ميزة لهذا المول.

ستجد كل تشكيلات الأزياء المتوفرة الرجالية منها و النسائية، إضافة إلى الساعات و الحقائب الجلدية و المحافظ و الساعات و العطور و غيرها، حتى أن الأوتليت يضم متاجر تعنى بالمطابخ و الأثاث المنزلي، و أخيراً يحتوي على مطعمين إيطاليين يقدمان الأطباق الإيطالية التقليدية و القهوة.

قد تصل العروض في هذا الأوتليت حتى 70% لذا أبقى على إطلاع من خلال الموقع الإلكتروني أدناه، يعيب هذا الأوتليت بعده عن برن المدينة، إذ يقع ما بين برن و زيورخ لذا إذا كانت خطتك أن تذهب من برن إلى زيورخ ننصحك بأن تضمه إلى جدول رحلتك حتى لا تمضي يوماً كاملاً في المواصلات.

أهم المعلومات

أوقات العمل: يعمل المركز من الإثنين للأربعاء و الجمعة من العاشرة صباحًا إلى السادسة و النصف مغرباً  و الخميس من العاشرة صباحًا إلى الثامنة مساء، و السبت من العاشرة صباحًا إلى السادسة مغرباً، و يغلق يوم الأحد.

العنوان: Parkstrasse 1, 5012 Schönenwerd, سويسرا

رقم الهاتف: 0041628582121

الموقع الإلكتروني: https://www.fashionfish.ch/en/

الاحداثيات

 

متجر هيماتورك Heimatwerk

هو المكان الأمثل لشراء أجمل الهدايا التذكارية لأصدقاءك، يقع بالقرب من برج الساعة في برن، و ستجد فيه أجمل المصنوعات اليدوية من جميع أنحاء سويسرا.

أهم المعلومات

أوقات العمل: يعمل المتجر أيام الثلاثاء و الأربعاء و الجمعة من التاسعة صباحًا إلى السادسة و النصف مساء، و السبت من التاسعة صباحًا إلى الخامسة مساء، و الخميس من التاسعة صباحًا إلى الثامنة مساء، و يغلق يوم الأحد.

العنوان: Münstergasse 59, 3011 Bern, سويسرا

رقم الهاتف: 0041313113000

الموقع الإلكتروني: http://www.heimatwerk-bern.ch/DE/

الاحداثيات

 

شارع السوق بالمدينة القديمة Kramgasse

يعتبر واحد من أفضل شوارع التسوق في سويسرا، يقع في وسط المدينة القديمة، و يضم العديد من المتاجر التي تعرض أنواع مختلفة من السلع، و بمختلف الأسعار، حيث يمكنك شراء أرقى الساعات ذات الماركات العالمية، و أجمل الأزياء، و أفضل العطور، و الأحذية الفاخرة، و كل احتياجاتك و مستلزماتك بأفضل الأسعار.

يمكنك أن تستريح من التسوق لبعض الوقت، و تقضي وقتًا ممتعًا في أحد المقاهي أو المطاعم الرائعة المتواجدة بالشارع، و تتناول ألذ الأكلات و أطيب المشروبات.

الاحداثيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.