كوريا الجنوبية

فندق سجنيل سيول فندق مميز في عاصمة كوريا الجنوبية

افضل شقق انترلاكن افضل فنادق زيلامسي افضل فنادق انترلاكن
افضل فنادق باريس افضل فنادق و شقق كابرون افخم فنادق لندن
افضل فنادق لندن افضل منتجعات المالديف

يقع فندق سجنيل سيول التاريخي في بيئة مذهلة ببرج لوت وورلد تاور، الذي يعتبر سادس أطول مبنى بالعالم، فيتمتع الفندق بإطلالة رائعة على أفق مدينة سيول عاصمة كورية.

Signiel Seoul

شاهد أيضاً:

يتكون فندق سجنيل سيول من 235 غرفة، تتمتع كل واحدة بإطلالة بانورامية على أفق سيول، و يحتل الفندق الطوابق من طابق رقم 76 إلى طابق رقم 101 من برج لوت وورلد الذي يقع في حي جانجنام.

 

خدمات الفندق

الفندق من فئة الخمس نجوم، يمكنك هناك أن تجد مسبح داخلي، و صالة رياضية، و خدمة إنترنت واي فاي مجانية في جميع الأماكن بالفندق، و مرافق لإقامة الحفلات، كما يمكنك الوصول إلى محطة مترو جامزيل (خط رقم 2 و 8) بممر تحت الأرض يربط بين الفندق و المترو مباشرة.

 

الراحة و الاستجمام

يضمن لك الفندق الاستمتاع بوسائل الراحة الفاخرة، مثل الاستمتاع في سبا إيفيان في الطابق 86، بما فيه من مرافق سبا و ساونا، و يمكنك فيه الاشتراك في مجموعة من العلاجات المائية لتحفيز الحواس، أو الانضمام لدروس اليوغا لتحصل على فرصة رائعة للتأمل و التمدد و الاسترخاء.

 

غرف الفندق

جميع الغرف بالفندق مفروشة بالسجاد، و تحتوي على آلة لصنع القهوة و ميني بار و ثلاجة صغيرة و صندوق آمن للودائع و تلفاز بشاشة مسطحة، أما الحمام فيشمل على لوازم الاستحمام المجانية و مجفف شعر و نعال، و المرحاض مزود ببيديت إلكتروني.

 

الطعام

يمكنك الاستمتاع بأشهى المأكولات الفرنسية في مطعم ستاي الفاخر الذي يشرف عليه الشيف يانيك آلينو بنفسه الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان، أو تناول الأطباق الكورية الشهية على الغداء أو العشاء في مطعم بيكينا الحاصل على نجمة ميشلان.

 

booking-buttons

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.