أندونيسيا

هذه هي أهم 10 أسباب لاختيارنا منتجع و سبا رينيسانز عند السفر إلى بالي

منتجع و سبا رينيسانز في أولواتو في جزيرة بالي بإندونيسيا، يقدم لك عطلة حقيقة فريدة من نوعها، لأنه يوفر خدمة عالية المستوى و رفاهية و فرصة للانسجام بجمال الطبيعة في الجزيرة، و التقرب إلى الثقافة المحلية.

 

شاهد أيضاً:

افضل فنادق بالي… فنادق ليس لها مثيل

أجمل شواطئ بالي الساحرة و التي ننصح بزيارتها

أفضل مطاعم بالي… مطاعم عربية و عالمية لا مثيل لها

تجربة السكن في بالي , فنادق و فلل مميزة انصحكم بها

أهم أماكن التسوق في بالي… مولات و مراكز تسوق مميزة!!

 

1- استقبال يليق بكبار الشخصيات

عند وصولك في مطار بالي، ستجد سائقك الخاص في انتظارك ليرحب بك و بعائلتك، حاملًا لافتة باسمك، لتشعر بالراحة و فخامة الاستقبال منذ اللحظة الأولى.

 

2- جناح جونيور و الغرف الخيالية

جناح جونيور في الفندق، يوفر لك إطلالة جميلة جدًا على المناظر الطبيعية الخلابة، و هو مكون من غرفة بمساحة كبيرة و ديكور راقي، و سرير ملكي مع وسائد فاخرة و مريحة و لحاف كبير، و مطبخ صغير فخم، و حمام أنيق مجهز بوسائل الراحة، و شرفة خاصة بالجناح.

 

3- موقع المنتجع

تشتهر منطقة أولواتو في جزيرة بالي بالمنحدرات الجميلة بالإضافة إلى الكثير من الأشياء الأخرى، و المميز بمنتجع و سبا رينيسانز هو موقعه على أحد تلك المنحدرات الداخلية، فهو بعيد عن الزحام، و يوجد به حمام سباحة خاص.

 

4- فخامة السبا بالمنتجع

يتوفر بالمنتجع سبا فاخر، يقدم لك فرصة الاستمتاع بمساج بالي تقليدي، تتراوح مدته من ساعة إلى ساعة و نصف، مع العديد من العلاجات الأخرى، و كل ذلك بأسعار مميزة جدًا.

 

5- خدمات فاخرة

يمكنك بالمنتجع الاشتراك في رحلات صيد محلي، و على العشاء ستتناول ما تم اصطياده في الرحلة، كما يمكنك تناول الفطور على الشاطئ الخاص بالمنتجع، و الحصول على خدمة عالية المستوى.

 

6- مرافق متعددة

المنتجع يوفر لزواره مجموعة من المرافق المتعددة، فيمكنك السباحة في حمام السباحة، أو الجلوس في الصالة المطلة على المسبح، و يوجد مركز للياقة البدنية يطل على حافة جرف المنحدر الذي بُني عليه الفندق، مع نوافذ كبيرة من السقف إلى أرضية المركز، و توجد أيضًا كنيسة صغيرة.

 

 

7- شاطئ خاص بالمنتجع

في بالي توجد أفضل النوادي الشاطئية بالعالم، و من تلك النوادي، نادي شاطئ روسترفيش التابع للمنتجع، و هو يبعد مسافة صغيرة بالسيارة عن المنتجع.

 

8- صديق للبيئة

فندق رينيسانز يتبع نهج الاستدامة، و هو قرار واعي بكونه صديق للبيئة، و يقدم العديد من المبادرات الفعالة في الحفاظ على البيئة و ازدهارها.

 

9- عمال ودودون

جميع من يعمل بالمنتجع يسعى لتقديم أفضل وسائل الراحة و الخدمة العالية و الرفاهية للضيوف.

 

10- أسعار لا تُقارن

ب250 دولار فقط في الليلة يمكنك الإقامة في جناح جونيور، و الحصول على بوفيه إفطار شهي مجاني.

 

booking-buttons

 

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.