اليابان

الإقامة في فندق كيوتو طوكيو في اليابان بكل تفاصيلها، اسكن في قلب المدينة

 

مدينة كيوتو

تعتبر زيارة مدينة كيوتو إحدى اهم أسباب السفر إلى اليابان، حيث تشتهر بامتلاكها 17 موقع للتراث العالمي بحسب منظمة اليونسكو، و ما يزيد عن 1600 معبد قديم على الطراز الكلاسيكي، و تنتشر بها الحدائق الجميلة و الخلابة، و مجموعة كبيرة من قصور الإمبراطورية اليابانية، و العديد من الأضرحة الخشبية و المزارات التقليدية.

حيث كانت كيوتو، العاصمة للإمبراطورية اليابانية لما يزيد عن ألف عام، و لذلك تعد واحدة من المدن اليابانية الأكثر إثارة و جذبًا للسياحة في الوقت الحالي.

 

شاهد أيضاً:

7+ أماكن سياحية في كيوتو، سيذهلك المكان السادس !!

أفضل مناطق التسوق في طوكيو … أرض التقنية و التطور

جدول و برنامج يومي لزيارة اليابان – طوكيو – اوساكا – كيوتو

أفضل فنادق طوكيو و افضل خيارات السكن في عاصمة اليابان

 

فندق كيوتو طوكيو

و حتى تحصل على انطلاقة مميزة لاستكشاف المدينة، ننصحك بالإقامة في فندق كيوتو طوكيو الراقي و الأنيق.

يقع فندق كيوتو طوكيو في مدينة كيوتو، و هو فندق تقليدي يحاكي نمط الحياة اليابانية، فقد تم إنشاؤه في عام 1982، و هو يتمتع بالرقي و الأجواء الهادئة المريحة، و مزيج من زخارف التصميم الياباني الساحر و الديكور العصري.

 

الغرف و الأجنحة

يتوفر بالفندق 408 غرفة أو جناح، تم تصميم كل غرفة بطريقة مذهلة تضمن الاسترخاء و الراحة للضيوف، و ضم كل وسائل الراحة الفاخرة الممكنة، من حمامات عصرية فاخرة و تكييف و تدفئة و غيرها من الخدمات.

 

المرافق

يمكنك بالفندق الذهاب إلى مركز اللياقة البدنية الخاصة به، و المنتجع الصحي، أو الاستمتاع بالنظر من الشرفة الرائعة التي يوفرها الفندق لضيوفه.

 

الطعام

يقدم لك الفندق فرصة الاستمتاع بتذوق الطعام الفاخر في ثلاثة مطاعم تابعة للفندق، مع الأطباق العالمية في مطعم كذاهانا، أو الأطباق الصينية المميزة في مطعم ستار هيل، أو لتذوق المأكولات المحلية الخاصة بمطبخ كيوتو في مطعم تانكيوما كيتاميس.

booking-buttons
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.