النرويج

أفضل 5 فنادق في فوس النرويج المدينة التي تتوسط الاماكن السياحية في النرويج

فوس voss تلك المدينة المشهورة بمياه فوس العذبة و هي من المدن الجميلة للسكن حيث تقع في مكان استراتيجي يتوسط الوجهات السياحية في النرويج و تعتبر فوس واحدة من أفضل المدن التي تحظى بالعديد المعالم السياحية المتعددة حيث تتوفر تلك المدينة على الكثير من قمم الجبال الثلجية بالإضافة إلى أنها تحتوي أيضاً على الوديان و الغابات و الأنهار و الشلالات و الكثير من البحيرات الرائعة. تعداد السكان في مدينة فوس النرويجية هو 140 ألف نسمة و تنحصر بين مضيقي سونجرفورد بالإضافة إلى هاردانجيرفورد حيث تقدم تلك المدينة للسياح فرصة الطير في الهواء الطلق عن طريق المنطاد الذي يكثر في المدينة، و تستقطب المدينة أكثر من 200 عام الكثير من السياح الراغبون في تجربة المغامرات الرائعة و التعرف على العادات و التقاليد النرويجية المبهجة كما يذهب إلى فوس الباحثون الراغبون في استكمال دراستهم مع وجود رياضة التجديف باستخدام الكاياك و ركوب الرمث في المياه البيضاء.

 

اذا اردت معلومات اضافية حول النرويج انصحك بتحميل دليل النرويج السياحي .

دليل النرويج
دليل النرويج

شاهد أيضاً:

تقرير رحلتي الى النرويج

برنامج سياحي لزيارة النرويج لمدة ١٥ يوم

مختصر النرويج , معلومات مهمة للسائح الجديد

أفضل 10 أماكن سياحية في بيرغن في النرويج لا تفوت زيارتها

 

لمحبي مغامرة القفز الحر من الطائرة وركوب المنطاد ننصحك بالتوجه إلي مدينة فوس النرويجية

 

القفز الحر من الطائرة

أفضل 5 فنادق في فوس النرويج المدينة التي تتوسط الاماكن السياحية في النرويج تعتبر رياضة القفز الحر من الطائرة من أفضل الرياضات التي تقدمها مدينة فوس النرويجية حيث يتمتع السائح بالقفز الحر لمدة تصل إلى 45 ثانية، حيث يعتبر القفز الترادفي من الرياضات الجديدة التي تمكن الشخص من عيش تجربة و مغامرة القفز بالمظلات حتى و إن كان لم يأخذ أي دورات تدريبية في ذلك، و يتم في هذه الرياضة وضع مدرب متمرس مع الشخص و ذلك للاعتناء به طوال الطريق حتى الهبوط الآمن و يطلب من الشخص الاسترخاء التام، دائماً ما يؤكد المدرب أن الشخص يمكنه الاستمتاع بالسقوط الحر قبل فتح المظلة و ذلك لمشاهدة و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في فوس مع تجربة رائعة من التحليق في السماء الزرقاء الصافية،

ولعل من أهم الرياضات المتبعة في مدينة فوس رياضة التزلج على بعض 55 كيلو متر من مسارات جبال الألب بالإضافة إلى توفرها على 20 مصعد يساعدون السياح في ممارسة رياضة التزلج في تجربة رائعة مع وجود رياضة المشي لمسافات طويلة و ركوب الدراجات و التجديف.

إحداثيات مدينة فوس:

الاحداثيات

اهم الاماكن السياحية و الاشنطة التي يمكن زيارتها من مدينة فوس :

١- سنتر Vossevangen و شلال Tvindefossen و مرتفعات و بحيرات Vikafjellsvegen 

  • القفز المظلي Skydive Voss 
  • التجديف Voss Active 

٢- شلال Steinsalsfossen 

  • بلدة Odda 
  • شلال LateFossen 
  • بلدة كنسارفيك Kinsarvik 
  • بلدة Eidfjord 
  • شلال Voringfossen 
  • بلدة اولفيك Ulvik 

٣- مدينة بيرغن و فيها : ساحة البيوت الشعبية Hanseviiertel Bryggen 

  • مطل القطار السياحي Floibanen 
  • سنتر مدينة بيرغن  Torgallmenningen 
  • تلفريك Ulriken643 
  • سوق السمك Fishmarket
  • مطل stalheimskleiva 
  • بلدة و قطار فلام Flam 
  • بلدة ايرلاند Aurland 
  • مطل Stegastein 

جميع الاماكن المذكورة اعلاه موجودة في دليل النرويج السياحي و موجودة احداثياتها و روابطها للتوجيه عن طريق قوقل ماب .

أفضل الفنادق الموجودة في فوس النرويجية

الفنادق الموجودة في فوس تعتبر من أهم الفنادق الموجودة في العالم بل و أنها تقدم خدمات ذاتية على أعلى مستوى تجعل السياح يذهبون إليها من مختلف الدول العالمية.

 

منتجع فوس بافالستونيت

منتجع فوس منتجع فوس منتجع فوستصوير مقدام .

منتجع عبارة عن اكواخ جميلة و في مكان مرتفع و الاطلاله منه خيالية  المكان  ورائع مطل على بحيرة فوس ويوجد حمام سونا في الكوخ يناسب للعرسان الجدد مكان رائع للاستجمام وقريب من سوق المدينه تقريبا 5 دقائق بالسياره

booking-buttons

 

فندق ميركدلن Myrkdalen Hotel

يعتبر فندق Myrkdalen Hotel واحد من أهم الفنادق العصرية الموجودة في القرية و يمكن للأشخاص الاستمتاع بالخدمة التي يقدمها.

يحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم تقدم الكثير من الأطعمة من مختلف الدول العالمية بالإضافة إلى أنه يحتوي أيضاً على الكثير من غرف الألعاب للأطفال. كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية من أجل تقديم خدمة رائعة لاستخدام الإنترنت بسرعات عالية جداً. من الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق تنظيف جميع الغرف في أوقات قياسية عند النزول للتنزه أو التوجه إلى صالة الطعام من أجل تناول وجبة من الوجبات الثلاثة اليومية.

الفندق يقع في ضواحي فوس و يبعد عنها ٢٩ كلم .

booking-buttons

 

فندق بارك فوسيفانجين Park Vossivangen Hotel

يعتبر فندق بارك فوسيفانجين Park Vossivangen Hotel واحد من أفضل الفنادق الموجودة في مدينة فوس النرويجية حيث أنه يأتي بتقييم خمسة نجوم، لفندق بارك فوسيفانجين طاقم رائع جداً من حيث الاستقبال و طريقة التعامل مع النزلاء بالإضافة إلى عمال نظافة الغرف، كما يوفر فندق بارك فوسيفانجين للنزلاء فرصة مشاهدة بعض العروض الراقصة التي يتم إقامتها في نهاية العطلة الأسبوعية يوم الخميس.

في الفندق يوجد موقف كبير يمكن النزلاء من وضع سياراتهم حفاظاً عليها من هطول الأمطار أو السرقة، مع وجود مطعم يقدم أشهى المأكولات من المطاعم العربية مثل المطعم السوري و المطعم اللبناني بالإضافة إلى بعض المطاعم العالمية الأخرى.

booking-buttons

 

فندق فلايشر Fleischer Hotel

من أفضل الفنادق الموجودة في مدينة فوس النرويجية فندق فلايشر Fleischer Hotel و الذي تم تصميمه طبقاً للتصميمات الرومانية القديمة، حيث تم بناء الفندق على مساحة 30 فدان و يقع على بعد 100 متر فقط من ساحة فوس الشعبية و التي تمتلئ بالمحلات التجارية التي تقوم بعرض أفضل الملابس للماركات المختلفة.

كما يوفر فندق فلايشر صالة جيم يوجد بها الكثير من الأدوات التي تمكن الرياضيين من الحفاظ على رشاقتهم، بالإضافة إلى أنها تطل على بعض المساحات المائية من الغرف الخاصة بالفندق و على أطراف الفندق يوجد بعض الأشجار ذات الأوراق الخضراء الناضرة، و يوفر فندق فلايشر للنزلاء فرصة الاستمتاع ببعض الحفلات الموسيقية التي تقام في الصالة المغطاة بالإضافة إلى بعض الفنانين الذين يأتون لإحياء تلك الحفلات.

booking-buttons

 

شقق بيك Peak Apartments

للأشخاص الراغبين في النزول إلى بعض الشقق ذات الأسعار المنخفضة تمثل شقق بيك أفضل مكان لهم حيث تقدم خدمات جيدة مع سعر رمزي للغاية، كما تأتي شقق بيك وسط مساحات خضراء رائعة توفر للشخص منظر جمالي رائع و فرصة التقاط بعض الصور التذكارية الرائعة لتخليد تلك الذكرى الرائعة، كما توفر شقق بيك للأشخاص فرصة ركوب التلفريك الطائر الذي يقوم بتوصيل الأشخاص من أسفل الجبل إلى أعلاه من أجل رؤية أفضل المعالم الطبيعية الموجودة في مدينة فوس النرويجية.

booking-buttons

 

 فوس هيتي/ كابين Voss Hytte/Cabin

آخر أماكن السكن هو مقصورات (كبائن) فوس، التي تتكون كل مقصورة من غرفتي نوم و مطبخ مجهز و تحتوي المقصورة على تلفاز و واي فاي مجاني، تقع العديد من المقصورات قرب بعضها كما لو كانت حي سكني مصغر، لكل مقصورة تراس و يمكنك طلب معدات الشواء الكاملة (ليست مجانية) للاستمتاع وقت الجو البارد.

تطل المقصورات على الجبال و تحيطها منطقة مليئة بالثلوج شتاءً، ما يسمح لك التزلج و استخدام الدراجات للتعرف على المنطقة المحيطة بسهولة.

يمكنك طلب أسرة إضافية للعوائل الكبيرة، و تكون مجانية للرضع و مدفوعة لمن هم أكبر من ذلك.

booking-buttons

 

في حال لم تجد ضالتك هنا، يمكنك الاطلاع على كل أماكن السكن المتوفرة في فوس من شقق و فنادق و أكواخ و غيرها من خلال الزر أدناه:

booking-buttons

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق