افضل فنادق قارمش  اكواخ كابرون الخشبية  افضل فنادق امستردام  موسوعة فنادق و شقق لندن  مناطق السكن الامنة في باريس  شقق زيلامسي و كابرون  دليل السكن في زيلامسي  افضل شقق انترلاكن 

سويسرا

منتجع بورجنستوك ليك لوسيرن في سويسرا، منتجع واحد يضم 4 فنادق !!

منتجع بورجنستوك ليك لوسيرن

 

يقع منتجع بورجنستوك ليك لوسيرن في بلدة زوغ السويسرية في قمة ارتفاعها 450 م ومطل على بحيرة لوسيرن ، و في عام 2018 تحول إلى واحد من أفخم الفنادق في سويسرا بعد عمليات التجديد المستمرة، حيث يضم الآن أربعة فنادق مختلفة الفئات، من 3 إلى 5 نجوم، و العديد من الأجنحة السكنية تصل إلى 67 جناح، مع مركز طبي و صحي، و 12 مطعم، و سبا يطل على جبال الألب بمساحة 10 آلاف متر مربع، و يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة.

 

شاهد أيضاً:

قمة ريغي ملكة القمم السويسرية

افضل فنادق انترلاكن و اريافها التي نوصي بها

افضل الشقق و الفنادق في غريندلوالد , انصح بها للعوائل

دليل السياحة في لوسيرن عاصمة المطر و السحاب السويسرية

دليل أفضل المطاعم في إنترلاكن مجموعة تناسب أذواق الجميع

 

رغم انتهاء العمل على جزء رئيسي كبير و معقد من المنتجع، إلا إن الافتتاح للمنتجع بالكامل انعقد في ربيع 2018، و منتجع بورجنستوك ليك لوسيرن يتكون الآن من فندق سكويزرهوف هوتل (99 غرفة) و سبا “برن”، و فندق رويال سافوي هوتل (196 غرفة) و سبا “لوسان”.

 

مرافق المنتجع

و قد بدأ العمل على بناء فندق بلاس و قاعات المؤتمرات العديدة به، و مطعم شارك اورينتال، و ملعب غولف يحتوي على تسع حفر، و بلوكهوس، و مطعم تروجين الريفي الفاخر، و مطعم و فندق تافيرن 1879، و مباني منفصلة للموظفين بالمنتجع، و مطعم هامتسشواند على الجبل، بالإضافة إلى مسار فيلسنويغ و مصعد هامتسشواند.

منذ سبتمبر الماضي، تم افتتاح مركز للتسوق جديد أمام فندق بورجنستوك، و العديد من المرافق الفندقية الفاخرة و المرافق الترفيهية التي تم بناؤها حديثًا، مثل المنتجع الصحي سبا ألبين في نوفمبر 2017، الذي يقع على مساحة 10 آلاف متر مربع، و يطل على بحيرة لوسيرن و الجبال رائعة الجمال، بالقرب من فندق بورجنستوك ذو الخمس نجوم.

 

السبا

يتميز السبا أو المنتجع الصحي التابع للفندق بموقعه على منطقة رطبة كبيرة، فيمكنك الاستمتاع بتجارب عديدة تحت الماء، و الاستمتاع أيضًا بالحمامات المالحة، التي تصل إلى نسبة ملحية بحوالي 12%، و من فوائدها العلاجية تطهير الجلد والرئتين، و قد تم افتتاح أيضًا فندق والدوتل هيلث و ميديكال إكسلنس، و سيتم قريبًا افتتاح أجنحة فاخرة و طوابق كاملة راقية جدًا في فندق بورجنستوك.

تاريخ المنتجع

تاريخ منتجع بورجنستوك يعود إلى 1871، حيث وضع كلًا من فرانز جوزيف بوشر و جوزيف دورر أساس هذا المنتجع الفاخر، و منذ ذلك الحين و شملت مشاريع البناء داخل المنتجع كلًا من: فندق جراند عام 1873، و بورجنستوك فونيكولار عام 1888، و فندق القصر عام 1904، و فندق فلسنويغ عام 1905، و هامتسشواند ليفت عام 1905 أيضًا.

 

booking-buttons

 

اكواخ زيلامسي الخشبية   دليل فنادق انترلاكن المميزة  شقق و فنادق سالزبورغ  فنادق وسط فرانكفورت  اجمل فنادق انسي  فنادق الغابة السوداء  فنادق و شقق فيينا  افضل 10 فنادق بميونخ  شقق و فنادق اقليم تيرول  موسوعة السكن في كابرون  جميع مواضيع السكن

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.