أندونيسيا

التسوق في جاكرتا لهواة التسوق وأهم المعلومات عنها

جاكرتا هي عاصمة إندونيسيا، و هي ضمن أشهر العواصم العالمية في التسوق، وعليك أن تعرف كسائح أن المولات في جاكرتا كثيرة و فاخرة و تحتوي على الكثير من الماركات العالمية و المحلية، فهي تمتلك أفضل الأسواق خاصة عندما نتحدث عن أقمشة “فن الباتيك” بديعة التصميم، في هذا المقال نساعدك للتعرف على أفضل المولات في جاكرتا و المتاجر و الأسواق و أهم المعلومات عن كل مول.


شاهد أيضًا


أكبر المولات في جاكرتا – مول جراند إندونيسيا

malls-in-jakarta

أكبر المولات في جاكرتا، يقع وسط جاكرتا و يضم أهم الماركات العالمية و المحلية في الملابس و الأحذية و المجوهرات و العطور و الحقائب و كل ما قد تحتاجه السيدات منها و الرجالي، كما ستجد أكبر سينما في إندونيسيا و أماكن ترفيهية للأطفال و نوافير راقصة و الكثير من العروض اليومية، و العديد من المطاعم و المقاهي – الكثير منها طعام حلال – المول يتكون من قسمين و هناك جسر يربط بينهما.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

رقم الهاتف: 02123580001

الموقع الإلكتروني: www.grand-indonesia.com

الاحداثيات

مول سنترال بارك

malls-in-jakarta

من أفضل المولات في جاكرتا من حيث جمال التصميم و الخدمات، يقع في غرب العاصمة و يتميز بالمتاجر العالمية و المحلية و الأقسام الكبيرة المخصصة للأطفال و ألعاب الأطفال بأنواعها، أيضًا يوجد أكثر من قاعة للسينما بتقنيات عادية، وتقنيات ال4D، أيضًا التكنولوجيا الموجودة في المركز يجعله من الأفضل، بسبب المصاعد الكهربائية المريحة، والأبواب الإلكترونية، كما أن مستوى المحلات والماركات عالمي ونظيف جدًا، أما بالنسبة للطعام فهناك ستجد مقاهي ومطاعم عالمية.

وبالنسبة إلى الخدمات المتوفرة، توجد العديد من المطاعم التي تناسب الكثير منها المسلمينَ، و مصلى للصلاة، و حمامات مخصصة للنساء للاهتمام بالأطفال الرضع و أماكن واي فاي مجاني و عروض و هدايا يومية.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

رقم الهاتف: 02156989999

الموقع الإلكتروني: www.centralparkjakarta.com

الاحداثيات

 

مول باسيفيك بلايس

Pacific Place

مول راقي جدًا بجنوب جاكرتا، يضم العديد من المتاجر و الماركات العالمية يتخصص في الأزياء و العطور و مستحضرات التجميل و الهدايا التذكارية و الإلكترونيات، يمكنك أن تجد فيه أماكن لعب للأطفال و سينما و الكثير من المطاعم التي يُقدم بعضها طعام حلال، و الكثير من الخدمات المميزة مثل المَصلى و غُرف العناية بالأطفال الرضع.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

رقم الهاتف: 02151402828

الموقع الإلكتروني: www.pacificplace.co.id

الاحداثيات

 

مول بلازا إندونيسيا

malls-in-jakarta

مول بلازا يعتبر أحد المولات الشهيرة في جاكرتا، يتميز بموقعه في وسط العاصمة، و يضم متاجر لأشهر العلامات التجارية، و يتخصص بشكل واضح في مستحضرات التجميل الفاخرة و المتاجر الإلكترونية و الأدوات الكهربائية، كما ستجد مجموعة من المطاعم المميزة.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

رقم الهاتف: 02129920000

الموقع الإلكتروني: www.plazaindonesia.com

الاحداثيات

 

سوق الجواهر

malls-in-jakarta

سوق جيم ماركت أو بازار رايا هو سوق الجواهر الشعبية في جاكرتا، يأتي له السياح الراغبين في شراء الجواهر و الأحجار الكريمة و المجوهرات، و ذلك بأسعار رخيصة جدًا مقارنة بأي مكان بالعالم، يقع السوق في شرق جاكرتا، و لكن تذكر أن تشتري من البائعين المشهورين و الذين يمتلكون سمعة جيدة، لأنه سوق شعبي مزدحم و قد ينخدع السائح.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 7 صباحًا حتى 7 مساءً.

رقم الهاتف: 0218197064

الموقع الإلكتروني: www.pasarjaya.co.id

الاحداثيات

 

مول ساريناه

malls-in-jakarta

من أكثر المولات في جاكرتا ازدحامًا بصورة مستمرة، لأنه يُقدم أسعار تنافس باقي المولات و لذلك يَزيد الإقبال عليه سواء من السياح أو الشعب الإندونيسي، يَقع المول بوسط العاصمة بالقرب من ميدان الاستقلال، و يَضم مختلف المتاجر الكبيرة التي توفر كافة احتياجات الأسرة، كما ستجد طابق كامل للهدايا التذكارية و الأنتيكات، و الكثير من المطاعم للوجبات السريعة.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

رقم الهاتف: 02131923008

الموقع الإلكتروني: www.sarinah.co.id

الاحداثيات

 

سوق منقا دو اي تي سي

malls-in-jakarta

أصبح هذا السوق محط أنظار السياح في السنوات الأخيرة لأنه اشتهر بتوفيره العديد من السلع بأسعار رخيصة مقارنة بأي سوق آخر، على سبيل المثال السلعة التي تكلفك عادة 12 دولار ستكلفك 4 دولارات فقط و بنفس الجودة، السوق يقع في شمال العاصمة بالقرب من مدينة جاكرتا القديمة، و هو مزدحم جدًا، و ستجد فيه كل ما تحتاجه خاصة الهدايا التذكارية و المجوهرات و المشغولات اليدوية المحلية، و ستجد العديد من المطاعم الفاخرة منها و المحلية البسيطة التي تقدم عادة الاطباق الإندونيسية.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 9 صباحًا حتى 6 مساءً.

رقم الهاتف: 0216017771

الموقع الإلكتروني: www.itcshoppingfestival.com/itc-mangga-dua

الاحداثيات

متاجر باتيك كيرس

malls-in-jakarta

واحدة من أهم سلاسل المولات في جاكرتا و الموزعة في أغلب المولات تقريبًا، تقدم للزبائن مجموعات متنوعة من أقمشة فن الباتيك – (الباتيك هو فن إندونيسي لصباغة الأقمشة باحترافية بتصميمات عصرية جميلة و معقدة) – و الملابس المصنوعة بطريقة هذا الفن، إضافة إلى الحقائب و الأحذية المزينة بأقمشة هذا النوع كذلك المُميز بهذه المتاجر أنها تقدم أفضل الأسعار المعقولة للسياح، مثال لأحد المتاجر التي تتوسط جاكرتا هو ذلك الموجود في مينتينج.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 10 مساءً، ماعدا السبت و الأحد من 9:30 صباحًا حتى 9:30 مساءً.

رقم الهتاف: 02131926908

الموقع الإلكتروني: www.batikkeris.co.id

الاحداثيات

 

مركز تسوق جانداريا سيتي

malls-in-jakarta

 مركز تسوق جاندريا سيتي في جاكرتا يُعد مركز تسوق شامل، افتتح في عام 2010، ويتكون من شقق سكنية منقسمة على برجين، ومركز تجاري خاص بالتسوق به جميع المستلزمات تقريبًا، سواء ملابس أو مجوهرات كما يوفر أماكن ترفيهية عديدة و آمنة للأطفال و مطاعم تُقدم وجبات للكبار والصغار، وتوجد ماكينات ATM، و أيضًا يوجد به فندق الشيراتون الشهير، و يَقع مركز جاندريا في جنوب العاصمة جاكرتا، ويعد من أهم مراكز التسوق هناك بسبب شموليته.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

رقم الهاتف: 02129052888

الموقع الإلكتروني: gandariacity.co.id

الاحداثيات
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق