النمسا

نبذة شاملة عن قرية سيفيلد في تيرول، تعرف على كل ما يهمك في لحظات

قرية سيفيلد النمساوية عروس جبال الألب، تلك القرية الصغيرة الهادئة التي حباها الله بطبيعة ساحرة و مناظر خلابة و هواء عليل، و تعد قرية سيفيلد من أهم محطات الوقوف و الاتصال بين عدة بلدان، فإذا كنت قادم من زيلامسي لابد أن تمر بها للوصول إلى الحدود السويسرية.


شاهد أيضاً:


قرية سيفيلد

سيفيلد هي قرية زراعية قديمة، بينما أصبحت الآن أكبر و أشهر المنتجعات السياحية في النمسا و التي تتمتع بشعبية كبيرة بين السكان المحليين و السياح، و تعد من أفضل الوجهات السياحية للعرب و الأجانب للاستمتاع بعطلات مميزة سواء في الصيف أو الشتاء، كما أنها من أنسب الأماكن لقضاء أفضل الأوقات بصحبة العائلة و الأصدقاء، حيث تمتلك عدة أماكن و أنشطة سياحية جلّها طبيعية.

 

موقع قرية سيفيلد

تقع قرية سيفيلد في إقليم تيرول Seefeld in Tirol على هضبة تحيط بها سلاسل ويترستين Wetterstein و كارويندل Karwendel، و على بعد 25 كيلومتر من مدينة انسبروك، حيث تبعد سيفيلد مسافة نصف ساعة بالقطار من انسبروك، في وادي نهر الإن و هي متصلة بوادي ويبتل Wipptal على ضفاف نهر السيل، و من الأماكن القريبة من قرية سيفيلد مدينة زيوريخ و مدينة قارمش في ألمانيا و بحيرة إيبسي، و هنا في سيفيلد يمكنك استقطاع أوقات جميلة و أنت في طريقك إلى تلك المدن، والاستمتاع بالطبيعة الساحرة لهذه المدينة التي تضم عدد من الأماكن السياحية و الترفيهية.

أهم المعلومات

الموقع الإلكتروني لـ قرية سيفيلد: www.seefeld.com

كيفية الوصول إلى القرية:

  • بالطائرة، حيث يوجد مطار إنسبروك على بعد 21 كم، بينما يوجد مطار زيوريخ على بعد 163 كم عن القرية
  • بالقطار، و يمكنك الوصول إلى سيفيلد من أي مكان في النمسا عبر السكك الحديدية النمساوية
  • بالسيارة، حيث توجد سيفيلد على بعد 12 كم من الشرق عبر طريق A1 خروج زبل أوست، و على بعد 35 كم من قارمش من إتجاه الشمال، و على بعد 12 كم من أوبر الغربي عبر A1 خروج تيلمس أوست
الاحداثيات

 

أنسب الأوقات لزيارة قرية سيفيلد

تتميز سيفيلد بمناخ لطيف و جو منعش، و من أنسب الأوقات لزيارة قرية سيفيلد فصل الشتاء، فهي من أفضل الأماكن لهواة رياضة التزلج على الجليد و الاستمتاع بمناظر الجبال و الحدائق التي يكسوها الثلج.

و إذا كنت من عشاق التنزه و التسوق فعليك زيارتها في فصل الصيف و الإنضمام إلى الرحلات اليومية لتلك المدينة و الاستمتاع بالأجواء الصحوة و الطبيعة الخلابة و مشاهدة حدائق الأزهار و التي تحيط بالقرية من كل جهة و تضم أزهار الزنبق و النرجس و الثالوث، بفضل ذلك يمكنك زيارتها في أي وقت من السنة اعتماداً على تفضيلاتك.

 

بطاقة هابي سكي كارد Happy Ski Card

و لهواة رياضة التزلج على الجليد ننصحك بالتوجه إلى مكتب المعلومات السياحية للحصول على أهم المعلومات التي تمكنك من الذهاب إلى أفضل أماكن التزلج في سيفيلد ان تيرول، و يمكنك شراء بطاقة هابي سكي كارد للحصول على أفضل العروض و الخصومات في الأماكن المخصص لممارسة التزلج في قرية سيفيلد.

أهم المعلومات

مدة البطاقة: تتراوح ما بين يوم إلى 7 أيام، و توجد بطاقة تعمل لمدة 13 يوما.

سعر البطاقة: يتراوح ما بين 46.00 إلى 400.50 يورو للبالغين، و من 32.50 إلى 368.50 يورو للشباب، و من 32.50 إلى 240.00 يورو للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6-15 عام، و لعمر 5 أعوام يتراوح سعر البطاقة ما بين 16.50 إلى 120.00 يورو.

الموقع الإلكتروني: www.skiseefeld.com

 

و لقضاء أفضل الأوقات في قرية سيفيلد نرشح لك بعض الأماكن السياحية و الترفيهية:

المناطق الجبلية في سيفيلد

المناطق الجبلية و منها، منطقة روشوت Rosshutte و منطقة قشواندت كوبت Gschwandtkopt، و هي من أفضل أماكن التنزه سواء في الصيف أو الشتاء.

إحداثيات منطقة روشوت:

الاحداثيات

إحداثيات منطقة قشواندت كوبت:

الاحداثيات

 

سلسلة البحيرات الصغيرة في سيفيلد

سلسلة البحيرات الصغيرة و منها، بحيرة سيفيلد أو وايلد سي Seefeld Lake و بحيرة ويداش سي Weidachsee Lake، حيث يمكنك ممارسة هواية الصيد، و توجد أيضا بحيرة فيلد سي أو برين سي Feldsee وهي مكان مناسب لممارسة السباحة وذلك لوجود شواطئ على جانبي البحيرة، كما توجد أيضا بحيرات موسرير سي Möserer See و بحيرة لوتن سي Lottensee و بحيرة وايلد موس Wildmoss ، و هي مناطق مميزة لقضاء أوقات ممتعة.

إحداثيات بحيرة سيفيلد:

الاحداثيات

إحداثيات بحيرة ويداش سي:

الاحداثيات

إحداثيات بحيرة فيلد سي:

الاحداثيات

إحداثيات بحيرة موسرير سي:

الاحداثيات

إحداثيات بحيرة لوتن سي:

الاحداثيات

إحداثيات بحيرة وايلد موس:

الاحداثيات

 

نهر إيسار

Related image

الاستمتاع بركوب قوارب الكانو و التجديف في نهر إيسار Isar river و الذي ينبع من قرية سيفيلد، و يتميز بنوعية مياه ممتازة و التي تتدفق من بين الصخور على مدار العام.

إحداثيات نهر إيسار:

الاحداثيات

 

وادي ليوسا شر قيستيركلام

Related image

وادي ليوسا شر قيستيركلام Leutascher Geisterklamm و الذي يوجد به جسر على ارتفاع 3 أمتار عن مستوى سطح المياه يمكنك من الوصول إلى شلال مياه يصل ارتفاعه حوالي 23 متر، فهو مكان رائع للتنزه مع العائلة و التقاط أفضل الصور التذكارية.

إحداثيات وادي ليوسا شر قيستيركلام:

الاحداثيات

 

حديقة كارفندل

Image result for Karwendel Alpine Park

حديقة كارفندل Karwendel Alpine Park، و هي محمية طبيعية و تعد من أنسب الأماكن للعائلات لقضاء وقت مميز و الاستمتاع بالراحة و الهدوء.

إحداثيات حديقة كارفندل:

الاحداثيات

 

محطة تلفريك بلدة سيفيلد

Image result for cable car in seefeld

محطة تلفريك بلدة سيفيلد، و الذي يمكنك من مشاهدة معالم القرية و مناظرها الطبيعية الخلابة في مشهد رائع، كما يمكنك من الوصول إلى جبل هيرملكوف Haermelekopf للقيام بنزهة لطيفة و ممارسة رياضة التسلق في فصل الصيف.

إحداثيات تلفريك سيفيلد:

الاحداثيات

إحداثيات جبل هير ملكوف:

الاحداثيات

 

شارع المشاة

Image result for ‫شارع المشاة الشهير في مدينة سيفيلد‬‎

شارع المشاة في وسط المدينة و هو من أكثر الأماكن التي تحظى بشعبية كبيرة في سيفيلد، ذلك الشارع الحيوي المزين بالأضواء و الذي يضم عدد من المحلات التجارية و محلات بيع الهدايا التذكارية و المقاهي و المطاعم.

قرية سيفيلد:

الاحداثيات

 

جولة بعربات الخيول

Related image

و في نهاية جولتك لا تنسى القيام بنزهه بالعربات التي تجرها الخيول لرؤية معالم القرية و الاستمتاع بمناظر الغابات و البحيرات.

 

كيف تصل إلى قرية سيفيلد

Related image

تتميز قرية سيفيلد بتوافر نظام نقل عام ممتاز و مرن، سواء في الصيف أو الشتاء يضمن لك الوصول إلى وجهتك بسرعة و سهولة، و سوف نوضح لك كيفية الوصول إلى قرية سيفيلد عروس جبال الألب باستخدام وسائل النقل و المواصلات المختلفة و التي تتناسب وفقا لاحتياجاتك أثناء رحلتك.

 

مطار إنسبروك Flughafen Innsbruck

Image result for innsbruck airport

تعد أفضل و أسرع وسيلة للوصول إلى قرية سيفيلد من خلال مطار إنسبروك و الذي يقع على بعد حوالي 20 كم من سيفيلد، و يوفر المطار رحلات جوية مباشرة من هامبورغ و برلين و كولونيا و فرانكفورت إلى سيفيلد في فصل الشتاء، و بعد الوصول إلى المطار يمكنك الإنتقال إلى سيفيلد من خلال استخدام خدمات السكك الحديدية أو الحافلات أو التاكسي.

أهم المعلومات

العنوان: Fürstenweg 180, 6020 Innsbruck, Austria

الهاتف: +43 512 225250

الموقع الإلكتروني: https://www.innsbruck-airport.com/en

الاحداثيات

 

السكك الحديدية Railway Station

Related image

يمكنك الإنتقال من إنسبروك إلى سيفيلد بسهولة باستخدام القطار، و تتوفر أكثر من شركة لخدمات السكك الحديدية و التي تقدم خدماتها لك بكل يسر و سهولة و هذه هي الشركات التي توفر لك إمكانية اختيار القطار الذي تود السفر من خلاله أثناء رحلتك إلى سيفيلد:

  • السكك النمساوية.
  • السكك الألمانية.
  • السكك السويسرية.
  • ترينيتاليا.
  • تريسكي.

و توجد رحلات قطار مباشرة من إنسبروك إلى سيفيلد، و تقدر المسافة من سيفيلد إلى انسبروك ب 18 كم تقريبا حيث تستغرق الرحلة حوالي 37 دقيقة، و يوجد في سيفيلد قطار المتحف دي آر بي كلاس 41 DRB Class 41، كما تقع سيفيلد على سكة حديد كارويندل Karwendel و التي تصل بين قرية سيفيلد ان تيرول و بين مدينة ميونيخ عبر بارتنكيرشن قارمش و انسبروك Garmisch-Partenkirchen & Innsbruck، و يتصل بها أيضا الخط الخامس اس بان 5 S-Bahn 5 و الذي يتجه من انسبروك إلى سشارنتز Scharnitz (قارمش بي Garmisch-P).

أهم المعلومات

مواعيد القطارات من سيفيلد إلى انسبروك:

طوال أيام الأسبوع يغادر أول قطار من سيفيلد حوالي الساعة 6:38 صباحا و آخر قطار يتجه إلى إنسبروك حوالي الساعة 11:08 مساء.

 

خدمة الحافلات Bus Service

تتوفر ثلاثة خطوط للحافلات في سيفيلد و التي تديرها مؤسسة تيرول للنقل في سيفيلد، و تقوم الحافلات بقطع مسافات طويلة لتصل بين سيفيلد و المدن التي حولها، و لا توجد حافلة مباشرة من انسبروك إلى سيفيلد، لكن هناك حافلات تغادر من انسبروك و انسبروك سودبانستراشه Innsbruck Südbahnstraße و تصل إلى سيفيلد عبر قارمش بارتنكيرشن Garmisch-Partenkirchen و تستغرق الرحلة حوالي ساعتين و 50 دقيقة.

و من خدمات الحافلات المتوفرة في سيفيلد نذكر لكم:

الحافلات الإقليمية Regional bus

Related image

  • الحافلات الإقليمية في تيرول (رقم 4184)، و خط سير الحافلة هو: سيفيلد/ تيرول Seefeld/Tirol  – لوتاسش Leutasch – اوبير لوتاسش Ober Leutasch – بوشن Buchen.
  • الحافلات الإقليمية في تيرول (رقم 4186)، و خط سير الحافلة هو: سيفيلد/ تيرول Seefeld/Tirol  – قيبينباش Gießenbach – سشارنتز Scharnitz – ميتنوالد Mittenwald – لوتاسش Leutasch – سيفيلد/ تيرول – ريث Reith  – ليثين Leithen.
  • الحافلات الإقليمية في تيرول (رقم 8354)، و خط سير الحافلة هو: سيفيلد/ تيرول Seefeld/Tirol  – موسيرن Mösern – تلفس Telfs.

 

حافلات فلكس باص Flixbus

Image result for Seefeld in Tirol bus

  • خدمة حافلات فلكس باص flixbus الألمانية، و التي توفر خدمات نقل آمنة و مريحة بين مدن أوروبا و تتوفر حافلة (رقم 040) للانتقال من و إلى سيفيلد، و خط سير الحافلة هو: انسبروك Innsbruck – سيفيلد (روشوت) Seefeld(Rosshütte) – قارمش Garmisch – بارتن Parten – محطة حافلات ميونيخ سنترال (هاكر بروك) Munich Central Bus Station (Hackerbrücke) – مطار ميونيخ Munich Airport.
أهم المعلومات

الحافلات الإقليمية:

سعر التذكرة: 12 يورو للبالغين، و تتوفر التذاكر مجانا للأطفال حتى سن 15 عام و المتزلجين الذين يحملون بطاقة أوليمبياريقين سيفيلد Olympiaregion Seefeld.

أماكن الحصول على التذاكر: جميع مكاتب المعلومات في سيفيلد و الفنادق و بيوت الضيافة، و لا يمكن شراء التذاكر في الحافلة نفسها.

حافلات فلكس باص:

مدة الرحلة: تستغرق الرحلة من انسبروك إلى سيفيلد ساعتين و 50 دقيقة.

سعر التذكرة: يتراوح ما بين 5 إلى 10 يورو.

طرق الحصول على التذاكر: من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني https://global.flixbus.com/bus

 

سيارات الأجرة

Image result for Seefeld in Tirol taxi

تعد سيارة الأجرة الوسيلة الأسرع و الأكثر راحة للانتقال من إنسبروك إلى سيفيلد و هي أنسب وسيلة يمكنك استخدامها في حال وجود الكثير من الأمتعة و الأدوات التي تحملها معك أثناء رحلتك و تتوفر عدة خيارات و شركات للحصول على سيارات الأجرة في سيفيلد و التي نرشح لك منها:

جوزيف ورز Josef Wörz  و تاكسي ايروين هاس Taxi Erwin Haasو ماركو سيلر Marco Sailer و هانز بيتر هاسلونتر Hans-Peter Haslwanter و بيرقلاند تيرول ريسيبرو اوبريتر Bergland-Tirol Reisebüro Oberreiter و هلمت هيقل Helmut Heigl.

أهم المعلومات

زمن الرحلة : تستغرق الرحلة بالسيارة الأجرة من 15- 20 دقيقة.

تكلفة الرحلة: تتراوح ما بين 50 إلى 70 يورو.

و من المواقع الإلكترونية التي نرشحها لك للحصول على خدمات سيارات الأجرة:

www.innsbruck-airport-taxi.at

https://www.airporttransfer-innsbruck.com

https://www.suntransfers.com/innsbruck-airport-to-seefeld-in-tirol

https://austriatransfers.at/en/seefeld-transfers

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق