النمسا

فندق رائع للعرسان و لقضاء شهر العسل في النمسا

مناسب كنقطة توقف بين زيلامسي و انترلاكن

للأسف لم اتمكن من قضاء شهر العسل في النمسا و لم اعرف الاماكن الجميلة بها الا بعد فترة طويلة جداً من شهر العسل و لكن بفضل الله تمكنك من قضاء ايام جميلة في منطقة اوتزتال سولدن Oetztal in Soelden .

هذه المنطقة تقع في اقليم تيرول النمساوي , في يوم ممطر جميل و خلال طريقي من زيلامسي الى انترلاكن خطرت في بالي فكرة التوقف بأحد القرى الجميلة التي تكون على طريقي فأنا لا رايد مغادرة المنطقة قبل توقف المطر و بالفعل توقفت في قرية سولدن .

و كانت احلى وقفة بدلاً من عبور الطريق سريعاً , و كانت تلك فرصة للأستمتاع بجمال الجو البارد المنعش و الهواء النقي المشبع بالاوكسجين .

المنطقة جميلة و قريبة من الشمال الايطالي بالطبع شهر العسل في النمسا سيكون اجمل في مثل هذا المكان و انصح بشده بالتوقف هنا خلال رحلتك من زيلامسي الى انترلاكن او الى الشمال الايطالي .

و هناك بعض الاشياء التي يمكنك القيام بها مثل زيارة القمم الجبلية الثلجية و المشي او التسلق و لكن شخصياً قررت الاسترخاء في احد المنتجعات الرائعة التي لا يمكن ان انسى تجربة الاقامة بها .

اخترت السكن في فندق اكوا دوم 

booking-buttons

لم اجد اي سياح عرب بالمنطقة , لا اعلم اين هم عن هذا الجمال .

 

الفندق يقع في وادي جميل تحتضنة قمم جبال الالب .

الجمال لا يختفي بسرعة مع غروب الشمس .

 

الفندق كان حلم بالنسبة لي لم ارغب في ان اصحى منه , يتوفر في الفندق حمام ثيرمال مياه معدنية و مسابح داخلية و خارجية مختلفة .

حجزت غرفة Junior Suite with Chimney و كانت تتميز بأطلالة جميلة على الوادي المذهل و قمم جبال الالب و كذلك من الداخل جميلة جداً .

كذلك يتوفر بالفندق سبا مميز  يسمى Spa 3000

booking-buttons

رغم ان الفندق جميل و رائع و لكن قررت الخروج لزيارة بعض الاماكن الجميلة في سولدن وهي :

1- قمة جيمس بوند :

قررت القيام بزيارة قمة Gaislachkogel و بها منصة جمس بوند و التي يمكنك الوصول لها بالتلفريك و في الاعلى غالباً مايتواجد الثلج ولو كنت محظوظ ستجده حتى في فصل الصيف .
هناك ايضاً  بالقمة مطعم جميل يفضل ان تتناول طعامك فيه و الاستمتاع بالاطلالة الخيالية من المطعم , اسم المطعم Ice Q

احداثيات محطة التلفريك التي تأخذك للقمة :

الاحداثيات

2- شلال شتويبن فال

كذلك يمكنك زيارة شلال شتويبن فال الذي يبعد 16 كلم فقط عن الفندق .

يعتبر اكبر شلال في اقليم تيرول و اذا لم تكن تتحمل المشي لمدة 40 دقيقة يفضل الاكتفاء بالمرحلة الاولى منه و يمكن الوصول لقمة الشلال بالسيارة .

و يمكنك زيارة الشلال بطريقتين الاولى عن طريق السيارة من اعلى القمة و تنزل للأسفل لمشاهدة الشلال و الطريقة الثانية عن طريق الوادي و لكن هذه الطريقة للهايكنغ فقط .

احداثيات الشلال

الاحداثيات
الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.