جنيف

أفضل أماكن التسوق في جنيف .. 7 أماكن نوصي بها

تضم مدينة جنيف العديد من الأسواق الفخمة و الراقية، ما يجعل التسوق في تلك المدينة الجميلة تجربة ممتعة و شيقة، و يوفر لك فرصة اقتناء أفخم المنتجات و أرقى الماركات.


شاهد أيضاً:


و في هذا المقال نرشح لك 7 من أهم و أشهر أماكن التسوق في جنيف:

 

شارع رو دي لا كونفدراسيون

من أشهر شوارع التسوق في جنيف، و يضم مجموعة متنوعة من مراكز التسوق و المحلات التجارية.

ستجد التجول فيه ممتعًا للغاية، فهو يتميز بمسارات المشي التي تتيح لك التجول و مشاهدة المتاجر بحرية، كما يضم العديد من المطاعم و المقاهي، و مجمع تجاري كبير يتواجد به مجموعة مميزة من صالات السينما و المطاعم، ما سيجعل التجول في ذلك الشارع نزهة تسوق متكاملة.

الاحداثيات

 

مول بالكسيرت

من أكبر مراكز التسوق في جنيف، يتميز بتنوع السلع و المنتجات، حيث يضم العديد من المحلات التجارية التي ستجد فيها الملابس و الأحذية و الإكسسوارات و أدوات التجميل و غيرها، و إضافة إلى محلات الهدايا التذكارية، و يضم أيضًا سوبر ماركت كبير يحتوي على تشكيلة متنوعة من السلع.

يعمل المول من الإثنين للأربعاء من الثامنة و النصف صباحًا حتى السابعة مساء، و يوم الخميس حتى التاسعة مساء، و الجمعة حتى السابعة و النصف مساء، و السبت حتى السادسة مساء، و يغلق يوم الأحد.

أهم المعلومات

العنوان: Avenue Louis-Casai 27, 1211 Geneva, سويسرا

رقم الهاتف: 0041585733600

الموقع الإلكتروني: https://balexert.ch/

الاحداثيات

 

سوق بلاس دي لا فاستري

من أشهر الأسواق الشعبية في جنيف، ستجد فيه تشكيلة متنوعة من الخضروات و الفواكه، و أجمل أنواع الورود.

إذا رغبت في شراء خضروات أو فواكه أو منتجات الألبان أو الجبن السويسري اللذيذ، فاذهب يومي السبت و الأربعاء حيث يتم تخصيصهما لبيع المواد الغذائية، و إذا رغبت في شراء ملابس أو دمى أو شموع أو غيرها من المصنوعات المنزلية، فأذهب يوم الخميس حيث يتم تخصيصه لبيع المنتجات اليدوية و المصنوعات المنزلية.

و إذا كنت من هواة القراءة، فأذهب يومي الثلاثاء و الجمعة، حيث يتم تخصيصهما لبيع الكتب و المطبوعات.

و إذا كنت في جنيف في شهر ديسمبر، فلا تفوت فرصة حضور مهرجان التسوق الشيق الذي يعقد من بداية شهر ديسمبر حتى نهاية السنة، و تُوزع فيه هدايا مجانية كل يوم، فربما يحالفك الحظ في اقتناء إحدى الهدايا المميزة.

يعقد السوق في وسط المدينة، في نهاية شارع رو دي مارشيه للتسوق.

الاحداثيات

 

شارع رو دو رون

يعتبر واحد من أهم شوارع التسوق في جنيف، حيث يضم العديد من مراكز التسوق العالمية و التي تعرض أرقى المنتجات.

و إذا كنت من عشاق الموضة و الأزياء العصرية، فتأكد أن هذا الشارع هو الوجهة الأنسب لك، حيث ستجد فيه أرقى و أشهر الماركات العالمية من الملابس و الإكسسوارات و الساعات و المجوهرات.

الاحداثيات

 

مركز كونفدريشن للتسوق

أحد أفخم مراكز التسوق في جنيف، و يضم أكثر 50 متجر، ستجد فيهم الملابس و الإكسسوارات، و العديد من محلات الشوكولاتة اللذيذة و المواد الغذائية و المعجنات، كما يضم مجموعة مميزة من المطاعم و المقاهي، ما يجعل التسوق فيه تجربة ممتعة.

أهم المعلومات

العنوان: 6, 10, Rue de la Confédération 8, 1204 Genève, سويسرا

رقم الهاتف: 0041223048020

الموقع الإلكتروني: http://confederation-centre.ch/

الاحداثيات

 

شارع رو دي كروا

شارع رو دي كروا شارع تسوق شهير في جنيف، حيث يضم العديد من متاجر الشوكولاتة الفاخرة، التي ستجد فيها مختلف أنواع الشوكولاتة اللذيذة، و مجموعة من البوتيكات الفخمة، التي تعرض أرقى الأزياء، كما يضم العديد من متاجر المجوهرات.

و لا تفوت فرصة قضاء وقت ممتع في أحد المقاهي الشعبية المميزة المتواجدة على جانبي الشارع.

الاحداثيات

 

مركز بلانيت شارميلز

أحد أكبر مراكز التسوق في جنيف، يقع في وسط المدينة، و يضم أكثر من 50 متجر، كما يوجد به سوبر ماركت كبير يعرض تشكيلة متنوعة من السلع الغذائية.

أهم المعلومات

يعمل من الإثنين للأربعاء من التاسعة صباحًا حتى السابعة مساء، و يومي الخميس و الجمعة حتى السابعة و النصف مساء، و السبت من الثامنة و النصف صباحًا حتى السادسة مساء، و يغلق يوم الأحد.

العنوان: Prom. de l’Europe 11, 1203 Genève, سويسرا

رقم الهاتف: 0041229497790

الموقع الإلكتروني: http://www.planete-charmilles.ch/

الاحداثيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *