المانيا

قرية قارمش الالمانية

قارمش عروس الجنوب الالماني ، قارمش ساحرة متربعة علي جبال الالب وتتميز قارمش بريف جميل وساحر وطبيعة خلابة تجد في قارمش الطبيعة الساحرة من الريف المميز والانهار والشلالات والقمم 

 

كذلك القمم الثلجية وتعتبر قارمش من اكثر القمم في اوروبا زيارة حيث يوجد فيها 10 تلفريكات تصلك للقمة يمكنك التمتع بالطبيعة في قارمش في جميع فصول السنة حيث الشتاء تعتبر ممارسة الالعاب الشتوية امر يميز قارمش واما في الصيف فزيارة قارمش تسحرك بالطبيعة الساحرة والمميزة اما المدينة قارمش فمتتعة حيث تتميز بالاسواق البسيطة والجميلة والمقاهي المريحة

 
قارمش Garmisch  تنطق بالعربيه قارميش بارتنكيرشن ويختصرها الناس غارمش  او قارمش واحده من اجمل المدن في الجنوب الالماني وتقع بمحاذاه حدود المانيا الجنوبيه مع النمسا

احداثيات قارمش   garmisch

 من الاحداثيات المهمة من قارمش لأبرز معالمها واماكنها السياحية 
 
جبل زبتيك Zugspitz
الاحداثيات
قارمش  
الاحداثيات
بحيره ابيسي Eibsee
الاحداثيات
بيتزا هت قارمش  
الاحداثيات
مغسلة ملابس في قارمش  
الاحداثيات
المدرج الاوليمبي  
الاحداثيات
مطعم تاج محل -هندي  
الاحداثيات
 

السياحة قارمش :-

قمم قارمش

بحيرة Eibsee

رحلة Partnachklamm

شلال partnach gorge

قمة mountain zugspitze

المسافات من قارمش

 
من الي المسافة
زيل ام سي قارمش 202كم
ميونخ قارمش 90كم
سالزبورغ قارمش 185كم
سيفلد قارمش 89كم
هالستات قارمش 247كم

 

 

أفضل فنادق قارمش:

Obermühle 4*S Boutique Resort

منتجع أوبيرموهلي أحد افضل فنادق قارمش و أشهرها , فندق جميل جداً موقع + نظافة + خدمة + فطور جيد جداً و قريب من مركز المدينة، يبعد مسافة 5 دقائق مشياً.


HYPERION Hotel Garmisch – Partenkirchen

موقع فندق هايبيريون هوتيل جداً رائع قريب من محطة القطار الرئيسية  و قريب من مركز القرية الفندق من حيث التصميم جداً ممتاز، أعجبني الطراز البافاري القديم، كذلك مرافق الفندق كانت بالفعل ممتازة، وجود مصعد في الفندق عكس بعض الفنادق في قارمش.


فندق راينيشر هوف

فندق جميل و هو عبارة عن مبنيين واحد للغرف و الثاني مقابله للشقق، و المكان جميل جداً و رومانسي، و فندق راينيشر هوف نظيف.


فندق أتلاس غراند

الفندق جداً جداً جداً جميل، يقع فندق أتلاس غراند قريب من السوق و الأماكن السياحية، الفندق يوجد به خدمة الحمام التركي ومساج، الفندق قريب من مركز المدينة، عمر الفندق اكثر من 600 عام؛ لذلك يعتبر فندق تراثي، أنصح به و بشدة.


فندق إيدلفايس غارني Hotel Edelweiss Garni

فندق جميل و الغرفة واسعة والإطلالة رائعة و قريب من مركز المدينة تقريباً 5 دقائق مشي،. بالنسبة للفطور الخدمة ممتازة، و يوجد شخص كبير بالسن خدوم جداً و رائع.


Hotel Staudacherhof History & Lifestyle

فندق رائع و مريح أنصح بزيارته لمحبي الإسترخاء، يوجد مواقف مجانية، أنصحكم بالسكن بالغرفه رقم 113 إطلالة رائعة جداً قريب من ماكدونالدز و ييتزا هت و مركز المدينة يمكنك الذهاب على الأقدام، و أنصح باصطحاب جاكيت و مظلة عند زيارة المنطقة التي يقع فيها فندق ستاوداتشيرهوف هيستوري.


Berghotel Hammersbach

الموقع جداً هادي و جميل و إطلالته جميلة جداً و يبعد عن مركز المدينة أربع كيلو تقريباً، ما يعني أنك تحتاج لسيارة أو لباص، و الفطور جداً راقي و لذيذ في بيرغهوتيل هامرباش، و إذا زرت قارمش مرة أخرى لا تتردد في السكن فيه، و طاقم العمل جداً متعاون، و أنصح بالسكن فيه.


رومانتيك ألبينهوتيل واكسينستين

فندق رومانتيك ألبينهوتيل واكسينستين نظيف مع بلكونة و إطلالة خيال.

أهم مطاعم قارمش :-

مطعم تركي دونا كباب

 تاج محل

 ‪Akrams Restaurant‬

 

النمسا المانيا فرنسا سويسرا
فيينا ميونخ باريس جنيف
زيلامسي فرانكفورت كان انترلاكن
انسبروك قارميش نيس مونترو
سالزبورغ دوسلدورف آنسي لوسيرن
الغابة السوداء لوزان
يوروبارك

مقالات ذات صلة

‫70 تعليقات

  1. صباح الخير
    انا عندي رحلة الى مينخ لمدة 7 ايام و الاستقرار فيها مع التخطيط ان اطلع برا مينخ و ارجع نفس اليوم ، للأمانة مافضل اخذ سيارة وافضل استخدام وسائل التنقل العامة ، في مكتب رحلات تنصحون فيه يودي رحلات ، او مثلا اذا استخدمت القطار للوصول الى قارمش شلون ممكن اوصل للبحيرة او الاماكن السياحية في قارمش هل يوجد وسيلة نقل عام ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *