دبي

افضل الفنادق العائلية في الامارات ( دبي , ابو ظبي , الشارقة )

سنتناول اليوم بشكل سريع افضل الفنادق في الامارات ( دبي , ابو ظبي , الشارقة ) و سنركز على الفنادق و الشقق المحترمة التي لن ترا فيها مايزعج العائلة

البداية مع :

افضل فنادق دبي :

لا أحد يتمنى ان يسكن بعائلتة في فنادق تعج بالسهرات و المراقص الليلة المزعجة بالذات التي يرتادها الشباب الباحثين عن المتعة المحرمة , لذلك يجب ان تعلم انه قليل جداً مايوجد فندق محافظ ١٠٠٪ و لكننا قمنا بأختيار افضل الموجود للعائلة .

 

منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي

منتجع جميل على البحر و له شاطي خاص و يتوفر به العديد من المسابح و اغلب نزلائة من الاوروبين , يعتبر منتجع لو رويال مريديان بيتش مناسب للعائلة الصغيرة و لشهر العسل و احرص على السكن في المبنى الجديد فقط .

للعلم يوجد نادي ليلي و لكن اذا كانت العائلة مكونة من زوج و زوجتة فلا مشكلة من ذلك و للأمانة خلال فترة اقامتي به لم ارى النادي الليلي ابداً .

booking-buttons

 

جيه ايه فندق أوشن فيو

من اجمل و افضل و احدث الفنادق الواقعة في ممشى جي بي ار و رغم ان الفندق لا يحتوى على شاطيء خاص و لكن موقعة مميز جداً و خدماتة ممتازة و للعلم فإن جيه ايه فندق أوشن فيو مصنف ٤ نجوم و لكنه يستحق ٥ نجوم و بقوة و انا شخصياً اقمت في الفندق عدة مرات و لم اندم عليها ابداً .

booking-buttons

 

أمواج روتانا جميرا بيتش - دبي

أمواج روتانا جميرا بيتش، فندق اخر جميل في ممشى جي بي ار و يقع بجوار فندق اوشن فيو و ليس له شاطيء خاص و لكنه ممتاز جداً و يستحق الاقامة نظراً لفخامتة و موقعة المميز امام ممشى ذا ووك مباشرة .

booking-buttons

 

فندق موفنبيك شاطئ جميرا

 من افضل فنادق دبي الواقعة بمنطقة الجي بي ار و يقع فندق موفنبيك شاطئ جميرا في افضل مكان تقريباً بمنتصف الممشى .

booking-buttons

 

هيلتون دبي جميرا

هيلتون دبي جميرا هو احد افضل المنتجعات المطلة على البحر مباشرة في منطقة الجي بي ار و يتوفر بالمنتجع كل ماتحتاج له من وسائل راحة و رافهية و شاطيء خاص و مطعم جميل على الشاطيء مباشرة و جلسات على البحر .

و لكن نصحية تأكد من حجز غرفة مطلة على البحر .

booking-buttons

 

Elite Byblos Hotel

هو الخيار الأول للعائلة في دبي و لن تجد افضل من هذا الفندق المناسب للعوائل الخليجية ١٠٠٪ خصوصاً لمن معه اطفال و يقع الفندق خلف مول الامارات و قريب جداً من المول بمنطقة البرشا

و الجيد في فندق إيليت بيبلوس انه يمنع المشروبات الكحولية تماماً و لن ترا فيه اي شي يخدش الحياء العام للعائلة .

booking-buttons

 

Anantara Downtown Dubai

اذا اردت ان تسكن بجوار مول دبي فلن تجد خيار افضل من فندق ذا اوبروي دبي فهو يتميز بالفخامة و التصميم العصري الجميل مع اسعار مناسبة مقارنة بأسعار الفنادق الاخرى القريبة من دبي مول مثل فندق ارماني و العنوان .

booking-buttons

 

فندق كمبينسكي مول الإمارات

فند كمبنسكي احد افضل خيارات السكن في مول الامارات مباشرة فقط من المصعب الى المول مباشرة و الفندق ممتاز بصراحة و لم ارى فيه اي شي يخدش الحياء العام .

booking-buttons

 

Sheraton Mall of the Emirates Hotel, Dubai

يوجد فندق شيراتون متصل بمول الامارات أيضاً من الناحية الجنوبية للمول وهو خيار ارخص من كمبنسكي بسبب قرب كمبنسكي من سكي دبي , لذلك يكون فندق شيراتون هو الخيار الثاني اذا اردت السكن في مول الامارات و انا شخصياً انصحكم به .

booking-buttons

 

 

نصائح عامة للسكن في دبي :

١- ابتعد عن السكن في منطقة ديرة ( شارع الرقة بالذات )

٢- كثير من الفنادق بمنطقة جميرا يتوفر بها نادي ليلي و قد لا تلاحظ ذلك و لن يسبب ذلك اي مشكلة لأن اغلب النوادي الليلة مخصصة للأوروبين .

٣- استأجر سيارة في دبي فهي افضل وسيلة للمواصلات و هي الارخص و على سبيل المثال قد تجد سيارة كامري جديدة بـ ١٠٠ ريال في اليوم مع تأمين شامل و في المقابل اقل مشوار تاكسي قد يأخذ منك ٤٠ ريال .

٤- اذا اخبرك الفندق بأنه سيتم منحك ترقية مجانية لا تقبل مباشرة و انما اطلب منهم مشاهدة الغرفتين ( الغرفة الاصلية و الغرفة التي تمت الترقية لها ) وقارن بينهم .


افضل الفنادق العائلية في امارة الشارقة :

الشارقة هي الخيار الافضل للسكن بالنسبة للعوائل المحافظة و ذلك يعود لمنع الخمور و المراقص في الشارقة و بالتأكيد لن ترى مايكدر صفوك في الشارقة ابداً .

 

Hotel 72 Sharjah Waterfront

فندق الشارقة 72 راقي و قريب من الواجهة البحرية و الغرف نظيفة و جميلة و واسعة و متوفر به جميع الخدمات مع اطلالة على البحيرة و تتميز الغرف باضائتها الرائعة .

booking-buttons

 

فندق كوبثورن الشارقة

يطل كوبثرون مباشرة على الوجهة البحرية و لديه غرف ذات اطلاله على البحيرة و يتميز بوفيه الافطار بالفندق بالمذاق الشهي و الخدمات السريعة و الغرف راقية جداً ذات سرير مريح .

booking-buttons

 

منتجع وسبا شيراتون الشارقة

مناسب جداً للعوائل على العكس المنتجعات الاخرى حول العالم و يوفر شيراتون الشارقة مسابح خارجية للكبار و للأطفال و ذو موقع ممتاز مطل على البحر مباشرة و يتوفر العاب للأطفال .

booking-buttons

افضل الفنادق العائلية في ابو ظبي .

ابو ظبي عاصمة الامارات و اهم وجهة سياحية في الامارات بعد دبي و لا تنسى ان تخصص لأبو ظبي يومين على الاقل لزيارة الاماكن السياحة مثل عالم فيراري و جزيرة ياس .

Emirates Palace Mandarin Oriental, Abu Dhabi

يعد قصر الإمارات من افخم فنادق الامارات عامة و ليس ابو ظبي فقط و يقع الفندق على شاطيء خاص كما يتوفر به عدد ١٤ مطعما , الفندق فخم جداً و راقي جداً وهو مدينة متكاملة الخدمات من وسائل راحة و ترفيه و العاب للصغار و النصيحة هي اذا كانت ميزانيتك تسمح بالسكن فيه فلا تتردد .

booking-buttons

 

روزوود أبوظبي

يتميز هذا الفندق الفاخر جداً باتصالة مباشرة بسوق غاليريا و المركز الطبي كليفلاند , مع اطلالة مباشرة على البحر .

فندق روزوود فخم جداً و راقي و خيار ممتاز نظراً لموقعة المميز .

booking-buttons

 

Conrad Abu Dhabi Etihad Towers

كعادة فنادق جميرا حول العالم متميزة في كل مكان سواء في الامارات او في فرانكفورت او في لندن فكلها تمتاز بالفخامة و التعامل الراقي , وهذا الفندق الواقع في أبراج الاتحاد مميز أيضاً، لا تتردد كثيراً و تقرأ كثير حول هذا الفندق احجز به فلن تندم .

booking-buttons

 

W Abu Dhabi - Yas Island

فندق غريب في تصميمة فهو يقع نصفة في اليابسة و النصف الاخر في البحر وهو قريب من عالم فيراري و من ياس مول و مطل مباشرة على المارينا و يوفر فندق دبليو خدمات نقل و توصيل الى عالم فيراري

booking-buttons

 

Royal Rose Abu Dhabi

فندق يوحي تصميمة الخارجي بأنه قصر اوروبي و منظرة الجميل ملفت للنظر وسط مدينة ابو ظبي و يتميز رويال روز بالفخامة و الاثاث الراقي و الفخم لمحبي الطابع الملكي في الفنادق و الاثاث .

booking-buttons

شاهد ايضا :

جدول دبي , برنامج سياحي في ١٠ ايام

افضل فنادق دبي الراقية مع الاماكن السياحية و الاحداثيات

منتجعات و فنادق توفر مسبح خاص في دبي و الامارات

دبي بالتفصيل من الألف الى الياء , فنادق و مطاعم و اماكن الترفيه

افضل مطاعم دبي , تشكيلة مجربة من المطاعم العالمية و العربية في دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *