المانيا

أهم فنادق فرانكفورت القريبة من الأماكن الحيوية

غالبا ما تكون لديك رحلة عبر مطار فرانكفورت “Frankfurt” إما وصول أو مغادرة، و الكثير لا يفكر في السكن في فرانكفورت و يريد التحرك سريعاً نحو مناطق الغابة السوداء مثل: بادن بادن أو فرايبورغ و نحن بصراحة ننصح على الأقل بقضاء ليلة واحدة عند الوصول أو المغادرة بفرانكفورت، و حتى تكون قريب من المطار في حالة حدوث أي طارئ أو تأخر الرحلات أو عدم استلام سيارتك.

دليل أفضل الفنادق في المانيا :

فرانكفورت هي المركز المالي لألمانيا و أكثر الرحلات القادمة من السعودية تصل عبر مطار فرانكفورت و هي مدينة مثلها مثل أي مدينة كبيرة في أوروبا،  مزدحمة بالأجانب و تعج بالحركة.

 

أفضل مكان للسكن في فرانكفورت بجوار شارع تسايل و ابتعد عن مركز المدينة و محطة القطار قدر المستطاع.

على كل حال لدينا تجارب جميلة في فرانكفورت و هنا سأعرض لكم أفضل فنادق فرانكفورت التي جربتها شخصياً، و تقع في أماكن حيوية ستجعل المدينة جميلة في عيونكم.

 


فندق جميرا فرانكفورت Jumeirah Frankfurt

غرفة نوم مطلة على ناطحات سحاب في فندق جميرا فرانكفورت

لن تجد في فرانكفورت أجمل و أفخم من هذا الفندق الاستثنائي، فندق يستحق كل ما تدفعه فيه و موقعه قريب من شارع تسايل وهو شارع المشاة و التسوق و فيه مول ماي تسايل لأشهر في فرانكفورت .

booking-buttons


فندق غراند وستن The Westin Grand

واجهة فندق غراند وستن

هذا الفندق فخم جداً و كبير و الجلسة في الردهة (اللوبي) مميزة جداً، الموقع قريب جداً من شارع تسايل و على بعد خطوات قليلة من أماكن التسوق و المطاعم في مركز المدينة.

booking-buttons


فندق NH فرانكفورت NH Collection Frankfurt City

غرفة نوم بيضاء في فندق NH فرانكفورت

هذا الفندق هو الخيار الاقتصادي في موقع مميز بوسط فرانكفورت ،و قريب جداً من شارع تسايل و لكن الفندق يعتبر عملي و ليس فيه أي فخامة.

booking-buttons


الفنادق الثلاث أعلاه هي أفضل فنادق فرانكفورت من ناحية الموقع الاستراتيجي القريب من شارع تسايل المخصص للمشاة و التسوق، و الذي تكثر به العروض الفنية و المطاعم و المقاهي؛ لذا اجعلها خيارك الأول ثم ابحث في باقي الفنادق بمناطق أخرى إذا لم تجد حجز بها.

لا تقم أكثر من ليلتين في فرانكفورت؛ حتى لا تشعر بالملل و يفضل أن تجعلها استراحة و نقطة وصول و مغادرة فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة