التقارير

أفضل فنادق بليد المجربة و القريبة من البحيرة

افضل شقق انترلاكن افضل فنادق زيلامسي افضل فنادق انترلاكن
افضل فنادق باريس افضل فنادق و شقق كابرون افخم فنادق لندن
افضل فنادق لندن افضل منتجعات المالديف

بليد Bled

البحيرة الأجمل في أوروبا لا نبالغ ابداً عندما نصفها بهذا الوصف منذ أن تشاهد هذه البحيرة ستدرك معنى كلامنا تماماً، بتكوينها العجيب الانيق،  بحيرة تركوازية اللون يتوسطها جزيرة صغيرة تدعى بجزيرة الكنيسة “Bled Island”، و في إحدى جنباتها قلعة تقف شامخةً وجبال خضراء تحتضنها، و غابات اشجارها عالية تشدو فيها أنواع عديدة من الطيور، مشاهد البحيرة فاتنة من جميع الزوايا وخاصةً عندما تجلس لمشاهدتها من فوق قلعتها و أنت تتذوق كعكتها الشهيرة “كريم شانتيه” “Cream Shantee” ، حيث تعد هذه الكعكة علامة مميزة و فارقة لبلدة بليد “Bled” و إرث يتفاخر به شعبها يأكلها الكبار و الصغار و يستحيل أن لا تجدها في مقهى أو مطعم، بل إن بعض المتاجر و المقاهي تفتخر بوضع صورتها على شعاراتها و لوحاتها الإعلانية و لأن كعكتهم هي الألذ، مثل الكافيه الخاص بفندق بارك “Hotel park” و هو أفضل من يتقن صناعتها.

فنادق بليد

فندق جراند توبليتسي – الفنادق الفاخرة الصغيرة في العالم

فندق جراند توبليتسي هو الوحيد ذو الخمس نجوم حول بحيرة بليد “Lake Bled” و أفخم فنادقها، إطلالة مباشرة على البحيرة “Lake Bled” ، و تتوفر غرف تطل على البحيرة مع بلكونة، الإفطار رائع والفندق بشكل عام نظيف، تتوفر حوله جميع الخدمات و المحلات وسوبرماركت والزحليقة الصيفية “Summer tobogganing” ، و كذلك تأجير قوارب واستكشاف البحيرة، الانترنت مجاني وكذلك مواقف السيارات.


فندق بارك – سافا هوتلز آند ريزورتس

أحد أفضل خيارات السكن في بليد “Bled” فندق بارك – سافا هوتلز ذو أربع نجوم مجاور للبحيرة، موقعه مميز حولك جميع الخدمات و المطاعم و المقاهي و المتاجر و منطقة لتأجير القوارب، غرفه تطل على البحيرة “Lake Bled” و بها بلكونات، الانترنت و المواقف مجانية.


فندق كومباس

فندق أربع نجوم نظيف و قريب من البحيرة، و الإفطار رائع، له غرف تطل على البحيرة “Lake Bled” مع بلكونة، و كذلك غرف عائلية لشخصين بالغين وطفلين، يوجد به مسبح و مساج و الانترنت مجاني و كذلك المواقف مجانية.


Hotel Lovec

فندق لوفيك أربع نجوم مميز و غرفه نظيفة وحجمها مناسب، دقيقتين مشي للبحيرة “Lake Bled” و تتوفر غرف تطل على البحيرة “Lake Bled” بإطلالات جميلة، حولك جميع الخدمات و مجمع به مطاعم حلال و سوبرماركت صغير، المواقف مجانية و كذلك الانترنت.


Rikli Balance Hotel – Sava Hotels & Resorts

فندق أربع نجوم مريح و نظيف و مناسب للاسترخاء، يقع ريكلي بالانس هوتيل قريب من البحيرة “Lake Bled” و بعض غرفه واجنحته تطل إطلالات جميله على البحيرة “Lake Bled”، به حمام سباحة وسبا متكامل، الانترنت مجاني وكذلك المواقف مجانية.


Adora Luxury Hotel

فندق أدورا لوكشري فخم و أثاثه راقي جدا وموقعه مميز على البحيرة “Lake Bled”، وتملك غرفه واجنحته إطلالات فاتنة على البحيرة “Lake Bled”، طاقم العمل متعاون و ودود، المواقف مجانية و الانترنت كذلك.


فندق غارني سافيكا – فنادق ومنتجعات سافا

موقع فندق غارني سافيكا مميز قريب من البحيرة “Lake Bled”، مناسب للعائلات وخاصةً من لديه أطفال، تتوفر به غرف عائلية لشخصين بالغين و طفلين و كذلك مرافق و برامج ترفيهية للأطفال، بإمكانك استخدام السبا و المسبح الرائع في فندق غولف “Hotel Golf” بجواره، الانترنت مجاني و كذلك المواقف مجانية.


فندق أستوريا سوبيريور

فندق ثلاث نجوم مميز و نظيف، قريب من البحيرة “Lake Bled”، إفطار فندق أستوريا سوبيريور مميز والانترنت والمواقف مجانية، طاقم الفندق متعاون و ودود.


Čarman House

فندق نظيف و انيق جداً يطل كارمان هاوس إطلالات جميلة جداً على البحيرة “Lake Bled”، تتوفر به غرف و شقق من غرفتين، بجواره بقالة و أمامه أماكن لتأجير القوارب، الانترنت مجاني و كذلك المواقف.

منتجع و مخيم غاردن فيليدج بليد Garden Village Bled

هل جربت السكن في خيمة أو منزل فوق شجرة؟ عش تجربة مختلفة مع هذا الفندق العجيب، حيث موقعه المميز بجوار النهر و حولك أشجار فاكهة التفاح و الفراولة، مواقف مجانية و كذلك الانترنت مجاني.

booking-buttons

أما إذا كنت ترغب بفلل أو شاليهات مستقلة، اخترنا لكم أجمل 3 فلل من حيث الجودة و النظافة و الموقع.

 

فيلا إلاسان

فيلا إلاسان ذو الأربع نجوم


شاليه ام ام Chalet MM

booking-buttons


Sovica

فندق سوفيكا ذو ثلاث نجوم


و لمن يرغب بخيارات الشقق، اخترنا لكم هذه المجموعة المميزة

شقق فيلا سفيتكا بليد

شقق فيلا سفيتكا بليد ذو ثلاث نجوم


فيلا ميلا

فيلا ميلا ذو أربع نجوم


Vacation House Vila Mia

فيلا ميا ذو أربع نجوم


Vila Apartment Bled Lake

فيلا أبارتمنت بليد ليك ذو ثلاث نجوم


شقق بحيرة بليد

شقق بحيرة بليد ذو ثلاث نجوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *