التقارير

أفضل فنادق بليد المجربة و القريبة من البحيرة


Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/traveldiv/public_html/wp-content/plugins/dgx_booking/dgx_booking.php on line 142

بليد Bled

البحيرة الأجمل في أوروبا لا نبالغ ابداً عندما نصفها بهذا الوصف منذ أن تشاهد هذه البحيرة ستدرك معنى كلامنا تماماً، بتكوينها العجيب الانيق،  بحيرة تركوازية اللون يتوسطها جزيرة صغيرة تدعى بجزيرة الكنيسة “Bled Island”، و في إحدى جنباتها قلعة تقف شامخةً وجبال خضراء تحتضنها، و غابات اشجارها عالية تشدو فيها أنواع عديدة من الطيور، مشاهد البحيرة فاتنة من جميع الزوايا وخاصةً عندما تجلس لمشاهدتها من فوق قلعتها و أنت تتذوق كعكتها الشهيرة “كريم شانتيه” “Cream Shantee” ، حيث تعد هذه الكعكة علامة مميزة و فارقة لبلدة بليد “Bled” و إرث يتفاخر به شعبها يأكلها الكبار و الصغار و يستحيل أن لا تجدها في مقهى أو مطعم، بل إن بعض المتاجر و المقاهي تفتخر بوضع صورتها على شعاراتها و لوحاتها الإعلانية و لأن كعكتهم هي الألذ، مثل الكافيه الخاص بفندق بارك “Hotel park” و هو أفضل من يتقن صناعتها.

لوحة إعلانية تظهر كعكة كريم شانتيه

فنادق بليد

فندق جراند توبليتسي - الفنادق الفاخرة الصغيرة في العالم

الوحيد ذو الخمس نجوم حول بحيرة بليد “Lake Bled” و أفخم فنادقها، إطلالة مباشرة على البحيرة “Lake Bled” ، و تتوفر غرف تطل على البحيرة مع بلكونة، الإفطار رائع والفندق بشكل عام نظيف، تتوفر حوله جميع الخدمات و المحلات وسوبرماركت والزحليقة الصيفية “Summer tobogganing” ، و كذلك تأجير قوارب واستكشاف البحيرة، الانترنت مجاني وكذلك مواقف السيارات.

booking-buttons
 

فندق بارك - سافا هوتلز آند ريزورتس

أحد أفضل خيارات السكن في بليد “Bled” أربع نجوم مجاور للبحيرة، موقعه مميز حولك جميع الخدمات و المطاعم و المقاهي و المتاجر و منطقة لتأجير القوارب، غرفه تطل على البحيرة “Lake Bled” و بها بلكونات، الانترنت و المواقف مجانية.

booking-buttons
 

    فندق أربع نجوم نظيف و قريب من البحيرة، و الإفطار رائع، له غرف تطل على البحيرة “Lake Bled” مع بلكونة، و كذلك غرف عائلية لشخصين بالغين وطفلين، يوجد به مسبح و مساج و الانترنت مجاني و كذلك المواقف مجانية.

    booking-buttons
     

    Hotel Lovec

    فندق أربع نجوم مميز و غرفه نظيفة وحجمها مناسب، دقيقتين مشي للبحيرة “Lake Bled” و تتوفر غرف تطل على البحيرة “Lake Bled” بإطلالات جميلة، حولك جميع الخدمات و مجمع به مطاعم حلال و سوبرماركت صغير، المواقف مجانية و كذلك الانترنت.

    booking-buttons
     

    Rikli Balance Hotel – Sava Hotels & Resorts

    فندق أربع نجوم مريح و نظيف و مناسب للاسترخاء، قريب من البحيرة “Lake Bled” و بعض غرفه واجنحته تطل إطلالات جميله على البحيرة “Lake Bled”، به حمام سباحة وسبا متكامل، الانترنت مجاني وكذلك المواقف مجانية.

    booking-buttons

    Adora Luxury Hotel (ex Vila Istra)

    فندق فخم و أثاثه راقي جدا وموقعه مميز على البحيرة “Lake Bled”، وتملك غرفه واجنحته إطلالات فاتنة على البحيرة “Lake Bled”، طاقم العمل متعاون و ودود، المواقف مجانية و الانترنت كذلك.

    booking-buttons
     

    فندق غارني سافيكا - فنادق ومنتجعات سافا

    موقعه مميز قريب من البحيرة “Lake Bled”، مناسب للعائلات وخاصةً من لديه أطفال، تتوفر به غرف عائلية لشخصين بالغين و طفلين و كذلك مرافق و برامج ترفيهية للأطفال، بإمكانك استخدام السبا و المسبح الرائع في فندق غولف “Hotel Golf” بجواره، الانترنت مجاني و كذلك المواقف مجانية.

    booking-buttons
     

    فندق أستوريا سوبيريور

    فندق ثلاث نجوم مميز و نظيف، قريب من البحيرة “Lake Bled”، إفطاره مميز والانترنت والمواقف مجانية، طاقم الفندق متعاون و ودود.

    booking-buttons

    Čarman House

    فندق نظيف و انيق جداً يطل إطلالات جميلة جداً على البحيرة “Lake Bled”، تتوفر به غرف و شقق من غرفتين، بجواره بقالة و أمامه أماكن لتأجير القوارب، الانترنت مجاني و كذلك المواقف.

    booking-buttons

    منتجع و مخيم غاردن فيليدج بليد Garden Village Bled

    غرفة في منتجع و مخيم غاردن فيليدج بطابع خشبيّ

    هل جربت السكن في خيمة أو منزل فوق شجرة؟ عش تجربة مختلفة مع هذا الفندق العجيب، حيث موقعه المميز بجوار النهر و حولك أشجار فاكهة التفاح و الفراولة، مواقف مجانية و كذلك الانترنت مجاني.

    booking-buttons

    أما إذا كنت ترغب بفلل أو شاليهات مستقلة، اخترنا لكم أجمل 3 فلل من حيث الجودة و النظافة و الموقع.

     

    شاليه ام ام Chalet MM

    واجهة شاليه ام ام تظهر العشب الأخضر

    booking-buttons

     

    و لمن يرغب بخيارات الشقق، اخترنا لكم هذه المجموعة المميزة

     

     

    الوسوم

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    إغلاق