شقق و فنادق افضل شقق انترلاكن افضل فنادق زيلامسي افضل فنادق دبي شقق النمسا
فنادق و شقق النمسا افضل فنادق و شقق كابرون افخم فنادق لندن افضل فنادق لندن افضل فنادق سويسرا
افضل فنادق انترلاكن افضل منتجعات المالديف افضل فنادق ميونخ افضل فنادق نيويورك افضل فنادق باريس
افضل فناق برشلونة افضل فنادق مكة افضل فنادق الامارات افضل فنادق تركيا فنادق باريس الرومانسية
 
الرئيسية / المانيا / مدينة فرانكفورت الألمانية
ايجار السيارات في اوروبا
فرانكفورت

مدينة فرانكفورت الألمانية


يحيط بمدينة (فرانكفورت) العديد من المدن والقرى التي تضم معالم سياحية مذهلة كالقصور والقلاع والمتاحف القديمة والحمامات التاريخية والمنتجعات الصحية، بالإضافة طبعاً إلى ما تتميز به من مناظر طبيعة خلابة تزينها أنهار متلألئة.

 

 

 

فمدينة (فرانكفورت)، التي تجذب السياح من كافة أنحاء العالم إليها، تعد أيضاً قاعدة انطلاق مثالية لاسكتشاف منطقة الراين- الماين الجميلة. بمجرد أن تصعد طائرة الـ«لوفتهانزا» المتوجهة إلى مدينة فرانكفورت الألمانية تكون قد دخلت أُولى محطات عالم الضيافة الألماني. قد تشد اذنيك الكلمات الألمانية التي يرددها قائد الطائرة مرحباً بك، وقد يثير إعجابك مستوى الخدمات والعناية التي تلاقيها من طاقم الطائرة، ولكن عليك أن تعرف أن كل ذلك لا يمثل إلا المحطة الأولى من محطات رحلتك الشائقة! 

 

بطاقة فرانكفورت

فرانكفورت 

يلاحظ أن هناك اقبالا كبيرا من الزوار على شراء بطاقة فرانكفورت Frankfurt Card التي يمكن أن يستخدمها الراكب ليوم أو يومين، مستفيداً من الكثير من خدمات المواصلات العامة، حيث تتميز هذه البطاقة التي تصدرها مؤسسة السياحة والمؤتمرات بأنها تتيح امكان الركوب مجاناً على خطوط هيئة نقل الراين – الماين داخل المدينة، بما في ذلك منطقة المطار، بالاضافة الى ذلك، فانها تمنح حاملها فرصة الحصول على تخفيضات وخصومات عندما يرغب في دخول الحدائق أو المتاحف أو القيام بنزهات نهرية في نهري الموزل والراين. ونظراً لأهمية الفن في فرانكفورت فقد تم توفير تذكرة ضفة المتاحف Museumsufer – Ticket التي يستطيع السياح من خلالها زيارة المتاحف على امتداد يومين ولعدد غير محدود من مرات الدخول. وهذه الفرص نفسها يمكن أن تصبح متاحة لمدة عام كامل اذا قام الزائر بشراء بطاقة ضفة المتاحف Museumsufer – Card التي هي عبارة عن تذكرة سنوية يمكن الحصول عليها لدى المراكز الخاصة باستعلامات السياح. وهناك أيضاً تذكرة الاجتماعات والمتاحف Kongress – Museums-Ticket، التي تمكنك من دخول الكثير من المؤسسات الثقافية والمتاحف دون تكلفة اضافية. 
ولا تقتصر خدمات التذاكر على ذلك فقط، بل تمتد لتجعل عملية تنقل منظمي الاجتماعات والمعارض والمؤتمرات غاية في السهولة، اذ إنه من خلال تذكرة الاجتماعات Kongress – Ticket سيتمكن المرء من التنقل لمدة يوم كامل في فرانكفورت مستخدماً جميع الحافلات والـ«ترام» وقطارات الأنفاق الـ«مترو».

خيارات الإقامة في فرانكفورت

فرانكفورت

بالابتعاد عن خدمات المواصلات والنقل، لدخول عالم الضيافة في فرانكفورت، تكون قد دخلت مدينة توفر اماكن اقامة متعددة، بل ان الخيارات التي تقدمها فرانكفورت في هذا المجال تبدو، وكأنها تم تجهيزها لتتناسب مع متطلبات واحتياجات كل زائر على حدة. فاذا أردت الاقامة في أحد الفنادق الراقية في فرانكفورت ، فانك ستجد أفضل المرافق والخدمات العالمية، واذا كنت من الباحثين عن الفنادق ذات المستوى المتوسط التي تتناسب مع ما خصصته لرحلتك، فمن المؤكد أن مستوى الغرف وتعامل موظفي وعاملي الفندق سيوفران لك اقامة ممتعة، وفي حال كنت من محبي المناطق الريفية فستكون أمامك فرصة دخول عالم من الهدوء والسكينة من خلال أماكن الاقامة هناك .

 

 

أهم المعالم السياحية بمدينة فرانكفورت :-

 

شارع تسايل شتغازة 

imagesqtbnANd9GcSa1ud-mSOwPHnDJHvNmI3XrPfi4Rvw-MLsKoF1yH2W0QtPhc9
سوق ماي تسايل فرانفكروت

وهو اشهر شارع للمشاة و التسوق في فرانكفورت و يقع فيه مجمع التسوق الشهر ماي تسايل وهو احد المعالم الرئيسية في فرانكفورت الذي يحتوى على اعلى سلم ( درج ) متحرك في العالم و بجوار السوق مباشرة يقع الفندق الرائع الجديد جميرا فرانكفورت و من الجانب الاخر فندق قراند ويستن .

 

مبنى “فيرتهايم”

الذي يعتبر المبنى الوحيد ذو الطراز التقليدي الذي لم يطله دمار الحرب. وبالقرب من هذه المبنى ببضع خطوات تكون قد وصلت إلى ميدان “رومربيرغ”، الذي تحيط به مبان ذات طراز تقليدي قديم، وتحمل هذه المباني أسماء غير معهودة، مثل “الملاك الكبير” أو “النجم الأسود” وغيرها.

 

نبع العدالة “غيريشتيشكايتسبرونن”

الذي كان يمثل قديماً المكان المفضل لأهالي مدينة فرانكفورت للاحتفال بتتويج القياصرة. أما القياصرة فكانوا يحتفلون بهذه المناسبة بإقامة الولائم الفخمة. واليوم يطلق على كامل مبنى البلدية اسم “مبنى رومر”، ويقع فيه مقر البلدية منذ العام 1405، كما إنه يتوسط المباني الثلاثة التي ذات الواجهات التي تم تصميمها على شكل أدراج.

 

منزل غوته

ومن الأماكن التي يضعها الكثير من الزوار على سلم أولوياتهم لاسيما المهتمين بالأدب، يبرز منزل غوته، حيث لا يزال كل شيء في المنزل على حاله، وبذلك يتمكن محبوه من دخول منزل هذا الأديب والفيلسوف الألماني الشهير والتعرف على الأجواء التي كان يعيش فيها.

 

مبنى “هاوبت فاخه”

بزيارتك مبنى “هاوبت فاخه” فستشاهد واحداً من الأبنية البديعة وذات الشهرة الواسعة في مدينة فرانكفورت. وبينما كان يمثل المبنى قديماً أكبر مركز للشرطة، فهو يعد اليوم النقطة المركزية للمدينة. 

 

 

أهم الفنادق في فرانكفورت :-

 

Jumeirah Frankfurt

fivestar

صفحة الفندق

يتميز الفندق بوجود مناطق استرخاء Zen وغرف خاصة مع أنظمة BOSE المحيطية والأطباق اللذيذة، ويبعد هذا الفندق فئة ال5 نجوم مسافة 300 متر من شارع التسوق Zeil

تتميز الغرف في Jumeirah Frankfurt برسومات Hartwig Ebersbach وتلفزين بشاشة مسطحة ومحطة iPod. تشتمل غرفة الحمام المفتوحة على دش استحمام قائم مستقل. كما يوجد واي فاي مجاني.

يمكن الحصول على دش الأمطار الاستوائية واثنين ساونا في المنتجع الصحي Jumeirah. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالدخول اللانهائي إلى Platinum Fitness First Health Club القريب مع حمام السباحة الداخلي.

يتم تقديم الأطباق الموسمية في مطعم Max On One الفاخر مع كابينة خمور قريبة. يتيح Die Chocolaterie café الدخول المباشر إلى مركز التسوق MyZeil.

تبعد محطة قطارات Hauptwache Underground وS-Bahn مسافة 100 مترا من فندق Frankfurt Jumeirah. ويبعد ميدان Römer مسافة 700 مترا.

 

The Westin Grand Frankfurt

fivestar

صفحة الفندق

يقع هذا الفندق المخصص لغير المدخنين على زاوية شارع زيل للتسوق في وسط مدينة فرانكفورت، ويضم 3 مطاعم وجيم مفتوح على مدار الساعة وسبا كبير مزود بمسابح داخلية، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي والمطعم والبار.

يقع فندق Westin Grand Frankfurt على بُعد 4 كم فقط من معرض فرانكفورت التجاري، ويُوفر أجنحة وغُرفًا واسعة ومكيفة، وتتميز جميع الغرف بديكور عصري وتلفزيون بشاشة مسطحة وأرضية حمام مدفئة.

يوفر سبا Emotion بفندق Westin Grand منطقة ساونا وعلاجات الصحة والتجميل الفاخرة، كما يوفر المسبح المُدفأ إطلالات بانورامية على منطقة البلدة القديمة في فرانكفورت.

يقدم فندق Westin Frankfurt بوفيهات الإفطار في مطعم Motions، والمأكولات الصينية المتخصصة في مطعم San San والمأكولات اليابانية الذواقة في مطعم Sushimoto، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في صالة وبار GrandSeven وبار المسبح وصالة السيجار Davidoff.

يُمكن إيجاد محطة Konstablerwache S-Bahn ومحطة مترو الأنفاق بالقرب من فندق Grand Frankfurt، كما يتوفر موقف للسيارات في الموقع.

لن اتحدث عن فنادق اخرى في فرانكفورت فهذة الفندقين هي اجمل فندقين اقمت فيها بأوروبا من ناحية الفخامة و الرفاهية وليس من ناحية المناظر او الاطلالة . 

 

مطاعم فرانكفورت :-

‪Weinsinn‬

‪Trattoria i Siciliani‬

‪Ariston‬

‪Restaurant Francais‬

‪Iwase‬

 

النمسا المانيا فرنسا سويسرا
فيينا ميونخ باريس جنيف
زيلامسي فرانكفورت كان انترلاكن
انسبروك قارميش نيس مونترو
سالزبورغ دوسلدورف آنسي لوسيرن
الغابة السوداء لوزان
يوروبارك

المانيا النمسا فرنسا تركيا امريكا لندن التقارير الدروس  الفنادق  السيارات  الاحداثيات  ايطاليا  انترلاكن  زيلامسي  الآدلة السياحية فنادق سويسرا فنادق زيلامسي

شاهد أيضاً

مدن الالعاب في المانيا

أفضل مدن الالعاب في ألمانيا بالاسعار و اوقات العمل و الاحداثيات

المانيا هي اكثر دولة اوروبية تهتم بصناعة الترفيه و لن يشعر السائح و عائلته بالملل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.