شقق و فنادق افضل شقق انترلاكن افضل فنادق زيلامسي افضل فنادق دبي شقق النمسا
فنادق و شقق النمسا افضل فنادق و شقق كابرون افخم فنادق لندن افضل فنادق لندن افضل فنادق سويسرا
افضل فنادق انترلاكن افضل منتجعات المالديف افضل فنادق ميونخ افضل فنادق نيويورك افضل فنادق باريس
افضل فناق برشلونة افضل فنادق مكة افضل فنادق الامارات افضل فنادق تركيا فنادق باريس الرومانسية
 
الرئيسية / المانيا / مدينة دوسلدورف الالمانية ” عاصمة الازياء “
ايجار السيارات في اوروبا

مدينة دوسلدورف الالمانية ” عاصمة الازياء “

 دوسلدورف ، عاصمة ولاية (نوردراين فستفالن)

وهي عاصمة الازياء و التسوق في المانيا و تشتهر دوسلدورف بعروض الازياء المتعددة و شخصياً انصح الاخوات العرائس بالمرور على بوتيكات فساتين الزفاف في دوسلدورف فهي بحق شيء لا يفوت ابداً و  هناك أماكن حصرية تتصدر مجرى الحديث: ابتداءاً من شارع الملوك (كونيغسآليه) الذي يعتبر مكاناً للتسوق الراقي وموطناً لأفخم متاجر الأزياء العالمية، ومرورواً بالبلدة القديمة (ألتشتادت) ذات الأجواء الثقافية والتاريخية والزاخرة بالمطاعم والمقاهي، ووصولاً إلى الحدائق الخضراء الرائعة التي نالت العديد من الجوائز. يضاف إلى ذلك طبعاً المراكز الطبية المختصة والمستشفيات الحديثة التي أعطت لمفهوم السياحة العلاجية بعداً جديداً

 

 

لا يوجد مكان آخر في عاصمة ولاية (نوردراين فستفالن) يمكن للمرء أن يكون فيه قريباً جداً من نبض المدينة كما هو الحال في البلدة القديمة (ألتشتادت) في دوسلدورف بين نهر الراين وجادة (هاينريش هاينه). باختصار، هنا يوجد كل شيء. فمع وجود حوالي 260 من المطاعم التي تتركز في منطقة واحدة صغيرة، يجد محبو الحفلات والباحثون عن الأجواء الثقافية والتاريخية كل ما يصبون إليه 

السياحة في دوسلدورف المانيا

1- منطقة Rheinuferpromenade

أو ما يمكن ترجمتها بـ “ممشى نهر الراين”  تبدأ هذه المنطقة من قلعة Burgplatz و هو أحد المعالم الشهيرة في دوسلدورف . هذه المنطقة رائعة في النهار و في المساء أيضاً ، تمتاز بإزدحامها بالسياح القادمين لتناول فنجان من القهوة على نهر الراين حيث يمكنك مشاهدة المارة و التمتع بالمطاعم و المقاهي الرائعة المطلة على النهر .

 

2-  المدينة القديمة في دوسلدورف Altstadt

هذه هي المدينة القديمة  لـ دوسلدورف ، حيث ستلمس عبق التاريخ و الحضارة الألمانية العريقة. منطقة المدينة القديمة أو ما يعرف بـ Altstadt هي منطقة مليئة بالشوارع الضيقة و المباني القديمة ، ستجد عدد كبير جداً من المحلات الصغيرة و المطاعم و المقاهي و الحانات ، حتى انهم منحوا أحد شوارع هذه المنطقة لقب “أطول حانة في العالم” و ذلك لكثرة عدد الحانات المتلاصقة في ذلك الشارع ! لذلك يحذر من الدخول في الشوارع الفرعية خلال الليل .

دوسلدورف

 

3- برج الراين Rheinturm

هذا البرج المبني عام 1979 و البالغ من الطول 240 متر أضحى الآن برج الإتصالات  لمدينة دوسلدورف و هو علامتها المميزة. يمكنك الصعود إلى أعلى البرج و إلقاء نظرة ساحرة على مدينة دوسلدورف من الواجهة الزجاجية . الصعود إلى أعلى البرج يتم عن طريق دفع مبلغ مالي قدره تقريباً 3.5 يورو .

دوسلدورف

 

دوسلدورف

 

4- شارع الملوك Königsalle

شارع Königsalle ( أو ما يعرف إختصاراً بـ Ko) هو فعلياً أشهر شوارع دوسلدورف ، هو شارع راقي تتخله متاجر تسوق  لأرقى الماركات العالمية و تقطعه في منتصفه تقريباً قناة نهرية يمر من فوقها جسر يمكنك الوقوف عليها لإستمتاع بمنظر النافورة التي تعمل بمياه النهر أو تجلس على أحد أطراف الشارع لتستمتع بكوب من القهوة أثناء مشاهدة هذا المزيج من الرقي الإنساني و الطبيعة الخلابة.

دوسلدورف

دوسلدورف

 

5- الميناء الإعلامي Medienhafen

منطقة حديثة و تعكس الجانب المتطور من مدينة دوسلدورف ، حيث ستمتع ناظريك بمجموعة من المباني التي تمثل فنون العمارة الحديثة كمشاهدة المباني المنشأة بواسطة معادن الكروم العاكسة . الميناء يمكن الوصول اليه بسهولة بعد زيارتك لبرج الراين فهو يقع على مسافة قصيرة مشياً.

 

دوسلدورف

دوسلدورف

أهم فنادق دوسلدورف : 

InterContinental Hotel Düsseldorf

fivestar

صفحة الفندق

يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم في شارع التسوق الحصري Königsallee في مدينة Düsseldorf. ويقدم نادياً صحياً كبيراً ومأكولات مبدعة وغرفاً عازلة للصوت مع ديكور أنيق.

تتميز غرف InterContinental Düsseldorf الفسيحة بخدمة إنترنت سلكي و3 خطوط هاتف وحمام رخامي. والشاي والقهوة مجاناً.

يقدم نادي الصحة واللياقة البدنية Holmes Place في فندق InterContinental مسبح داخلي وجيم حديث وصالون للتجميل برسوم إضافية. وتتوفر أيضاً علاجات سبا مختلفة.

يقدم مطعم PÉGA الذواقة المأكولات المحلية والعالمية. 

يتوفر موقف مجاني للسيارات في فندق Düsseldorf InterContinental.

Steigenberger Parkhotel Düsseldorf

fivestar

رابط الفندق

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في دوسلدورف، في شارع التسوق الأنيق كونيساله. ويقدم مطعم ذواقة ومرافق سبا عصرية وتراسًا صيفيًا يوفر إطلالات رائعة.

تتميز الأجنحة والغرف العازلة للصوت في Steigenberger Parkhotel Düsseldorf بأسقف عالية، وتحتوي على هاتف مع خاصية البريد الصوتي، كما توفر خدمة الواي فاي المجانية لمدة 30 دقيقة. وتضم بعض الغرف تحفاً ثمينة.

تشمل منطقة السبا الواسعة في Parkhotel معدات عصرية للياقة البدنية وغرف ساونا مختلفة ودُش الغابات المطيرة. ويتم تقديم الفاكهة والمشروبات مجاناً.

يتم تقديم التخصصات الموسمية الإبداعية في مطعم Menuett القائم في Steigenberger. ويوفر التراس إطلالات خلابة على Königsallee. 

تبعد دار الأوبرا Deutsche Oper am Rhein ومُتنزه Hofgarten مسافة 400 متر عنParkhotel Steigenberger.

Hyatt Regency Düsseldorf

fivestar

صفحة الفندق

يتميز هذا الفندق الفاخر بموقعه على نهر الراين مباشرة في حي MedienHafen النابض بالحياة في مدينة دوسلدورف، ويوفر إطلالات بانورامية على الميناء وخدمة الواي فاي المجانية ومرافق سبا حديثة ومطعم عالمي يقدم أطباق الذواقة.

تحتوي جميع الغرف المخصصة لغير المدخنين في Hyatt Regency Hotel Düsseldorf على تلفزيون ذي شاشة مسطحة وخزنة للكمبيوتر المحمول ومرافق لصنع الشاي/ القهوة، ويوفر بعض الغرف إطلالة على نهر الراين وميناء دوسلدورف.

يقدم فندق Hyatt بوفيه إفطار كبير، وتشمل مرافق تناول الطعام مقهى D ومطعم DOX الأنيق وبار DOX للكوكتيلات، ويمكن للضيوف أيضا الاسترخاء في صالة الفندق.

يمكن للضيوف في Hyatt Regency الاسترخاء في مركز سبا Rive مع ساونا وحوض استحمام ساخن وصالون للتجميل، كما يمكن للضيوف زيارة الجيم للمحافظة على لياقتهم.

تقع دار أوبرا دوسلدورف على بعد أقل من 5 كم من Hyatt Düsseldorf، ويقع فندق Hyatt على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز معارض Messe Düsseldorf، و25 دقيقة بالسيارة من مطار دوسلدورف.

Hilton Düsseldorf 

fivestar

صفحة الفندق

يوفر فندق Hilton Düsseldorf ذو الـ 5 نجوم صالة جيم تعمل على مدار الـ 24 ساعة، وخدمة تأجير دراجات مجانية وغرفاً عازلة للصوت. ويقع في منطقة بيمبلفورت على مسافة 10 دقائق بالسيارة من مطار دوسلدورف.

تشمل الغرف المكيفة في فندق Hilton Düsseldorf مرافق المشروبات الساخنة وأردية الحمام والنعال.

يتم تقديم وجبات الطعام الإقليمية والعالمية في مطعم MAX الذي يضم تراساً صيفياً. 

يتمكن الضيوف من الاستمتاع بالاستخدام المجاني لنادي هيلتون الصحي مع الساونا ومرافق اللياقة البدنية. ويمكن العثور على مسار للركض بجانب النهر في راينبارك، على بعد 700 متر فقط.

يبعد فندق Hilton مسافة 6 دقائق فقط عن محطة تيودور هويس بروك لمترو الأنفاق. وتعمل خدمات النقل مباشرة إلى شارع كونيغسالي للتسوق والمعرض التجاري في دوسلدورف وملعب راينستاديون.

أهم مطاعم دوسلدورف : 

‪The Bull Steak Expert GmbH‬

Bauernstube Deppe‬

Schweine Janes

‪Im Schiffchen‬

Naniwa Noodle & Soup

أهم الأسواق و التجمعات التجاريةفي دوسلدورف :-

التسوق في في دوسلدورف عاصمة الموضة

وبالفعل، فإن شهره دوسلدورف كعاصمة للموضة العالمية ومركزاً لأحدث تصاميم الأزياء يتجاوز الحدود المحلية، خصوصاً أنها تمثل موطناً لمعرض الموضةIGEDO) ) ولعدد لا يحصى من صالات عرض أبرز المصممين العالميين. ولذلك لا عجب في اجتذابها لعدد كبير من السياح العاشقين للتسوق، من بينهم العديد من الزوار القادمين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ومن أشهر وجهات التسوق في عاصمة الراين يبرز شارع الملك (كونيغسآليه) المشهور عالمياً بفخامته ورقي المتاجر المنتشرة فيه. فعندما يسأل المرء أحد زوار المعارض أو رجال الأعمال المسافرين، عما ينبغي للمرء بلا شك رؤيته أو القيام به أثناء إقامة قصيرة في دوسلدورف، فإن أول ما تسمعه غالباً: التسوق في شارع الملك (كونيغسآليه).

ويطلق أهل دوسلدورف على هذا الشارع تحبباً اسم (كو). ويتميز (كو)، الذي يبلع طوله حوالي كيلومتر، بعرضه المثير للإعجاب، وبخندق (كو-غرابن) (يصل طول الخندق إلى 580 متراً وعرضه 32 متراً) الذي تجري فيه مياه دوسلدورف الأصلية، وأيضاً بصف الأشجار الذي يضم حوالي 120 شجرة كستناء. ويفصل الخندق المائي بين الجانبين الشرقي والغربي لشارع الملك بينما تربطهما العديد من الجسور، مما أعطى لكل من هذين الجانبين طابعاً خاصاً.

 منطقة وسط المدينة City Center

حيث الجانب الصاخب و المفعم بالحياة ، حيث يقع الحي الياباني الشهير و المتاجر و الأسواق و المطاعم . ستستمتع في هذه المنطقة بالحدائق العامة المحيطة بالمكان و التي تطل عليها الشركات و البنوك العالمية بمبانيها الحديثة. منطقة ممتازة عندما لا تجد شيء لتفعله في المدينة .. فهنا حتماً ستجد ما تفعله .

النمسا المانيا فرنسا سويسرا
فيينا ميونخ باريس جنيف
زيلامسي فرانكفورت كان انترلاكن
انسبروك قارميش نيس مونترو
سالزبورغ دوسلدورف آنسي لوسيرن
الغابة السوداء لوزان
يوروبارك

المانيا النمسا فرنسا تركيا امريكا لندن التقارير الدروس  الفنادق  السيارات  الاحداثيات  ايطاليا  انترلاكن  زيلامسي  الآدلة السياحية فنادق سويسرا فنادق زيلامسي

شاهد أيضاً

مدن الالعاب في المانيا

أفضل مدن الالعاب في ألمانيا بالاسعار و اوقات العمل و الاحداثيات

المانيا هي اكثر دولة اوروبية تهتم بصناعة الترفيه و لن يشعر السائح و عائلته بالملل …

8 تعليقات

  1. سلام عليكم انا حاليا في بون و ابي اعرف المناطق القريبه من بون يعني اكثر شي ٣ ساعات بالسياره من المراكز التسوق الداخليه

  2. khadidja.oran@live.fr

    السلام عليكم انا خديجة من الجزائر قريبا سازور مدينة دوسلدروف هل يمكن ان استشيركم ان احتجت لشيء و شكرا

  3. نحن في خدمه السواح في دوسلدورف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.