زيلامسي و كابرون

شقق زيلامسي مطلة على البحيرة و مناسبة للعوائل

فلل للايجار في زيلامسي

زيلامسي من اجمل مدن السياحة في النمسا تقع غرب مدينة سالزبورغ تتميز بجمال طبيعتها حيث الأمطار والجو الجميل والثلوج والسحب المتراكمة وأشعة الشمس الهادئة والطبيعة الخضراء والشلالات المرتفعة.
تعد السياحة في زيلامسي من اشهر اماكن السياحة الريفية والطبيعية في أوروبا فهي تشكل منتجعًا صيفياً تشرق شمسها على قمم جبال الألب الشامخة في الصيف، وأحد أشهر أماكن التزلج على الثلج بالشتاء

فلل للايجار في زيلامسي

في هذا الموضوع مجموعة تضم فلل في زيلامسي للايجار اخترناها لكم توفر اماكن اقامة واسعة مع خصوصية تناسب العائلات وتمتاز بموقع جيد بالنسبة للخدمات

فيلا بيرجفريد 

من افضل فلل زيلامسي توفر مكان اقامة مريح ومناسب للعائلات الكبيرة. هناك العديد من الانشطة الترفيهية في المنطقة كتسلق الجبال وركوب الدراجات والخيل والإبحار وركوب الأمواج والتزلج والغولف ..

زيل أم سي 700 

فلل للايجار في زيلامسي تتميز بموقعها على شواطئ بحيرة زيل وعلى بعد دقيقتين فقط بالسيارة من مصعد التزلج إبينبيرغليفت
يوجد مطعم قريب من الفيلا على بعد دقائق سيراً على الاقدام ..

فيلا إديلويس 

من افضل اكواخ في زيلامسي تقع على بعد خطوات من بحيرة زيل الشهيرة ودقائق قليلة بالسيارة من وسط المدينة، توفر الفيلا اقامة فاخرة مع اطلالة رائعة على البحيرة والجبال المحيطة ..

فيلا داس لونيغشتاين 

من افضل فلل للايجار في زيلامسي راقية سعرها مرتفع، تقع على طرف تل يبعد دقائق بالسيارة عن قلب مدينة زيلامسي كما انها تبعد عن مدينة اكسبريس 2.2 كم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.