زيلامسي و كابرون

بريجنز افضل نقطة توقف في منتصف الطريق من زيلامسي الى انترلاكن

تقع بريجنز عاصمة فورالبرغ في اقصى غرب النمسا و على الضفة الشرقية لبحيرة كونستانس في مكان استراتيجي بمنتصف الطريق بين النمسا و المانيا و سويسرا و نقطة توقف ممتازة وسط الطريق من ميونخزيلامسي الى انترلاكن او العكس  و تشتهر بريجنز بكثرة بمهرجاناتها و فعالياتها السنوية .

بريجنز

من اشهر معالمها السياحية :

بحيرة كونستانس :

تعتبر كونستانس ثالث اكبر بحيرة في اوروبا يمكن استكشاف البحيرة و المناطق المحيطة بها , فضلا عن مناطق اخرى ابعد لا سيما وادي الراين .

و تقع بريجنز نفسها فوق هضبة جبل فاندر الذي يوفر اطلالة بانورامية على بحيرة كونستانس مما يجعلها احد افضل خيارات السكن بدلاً من مدينة كونستانس الالمانية .

قمة فاندر Pfander :

يمكن الوصول الى القمة في رحلة تستغرق ٦ دقائق بالتلفريك او عبر ممر للسيارات و لكنه شديد الانحدار و يستغرق ساعتين . و ذلك بهدف الاستمتاع بالاطلالة الرائعة على بحيرة كونستانس و مدينة بودينسي من اعلى القمة .

محمية الحيوانات البرية :

يمكن زيارة محمية الحيوانات البرية في جبال الالب و التمتع بنزهة لمدة ٣٠ دقيقة وسط المساحات الخضراء مع قطعان الماعز , و في الشتاء يمكن الاستمتاع بالانشطة الشتوية و التزلج في المنحدرات الرائعة .

متحف فورالبرغ :

متحف فورارلبرغ تأسس عام ١٨٥٧ للحفاظ على التراث الثقافي الغني للنمسا و يحتوي على العديد من المجموعات ذات الاهمية التاريخية و الثقافية و الفنية التي تعود الى عصور ما قبل التاريخ و حتى يومنا هذا ,,

تضم المجموعات النصب التذكارية الحجرية القديمة و الاكتشافات الاثرية من الحجز  و البرونز فضلا عن الاثار الرومانية من القرنين الاول و الرابع و يعرض المتحف ايضا جانبا من الثقافة المحلية بما فيها الالات الموسيقية و الازياء و الحرف و الاسلحة و النقود و المفروشات .

يفتح المتحف ابوابة من يوميا من الساعة ١٠ صباحاً و حتى ٦ مساء و تبلغ قيمة التذاكر ١٠ دولار امريكي .

المنصة العائمة :

 المدرجات العائمة BREGENZ FLOATING FESTIVAL STAGE في المدينة وقرب بريغنز من لنداو حيث انه وبمجرد جلوسك على ضفاف بحيرة بريغنز ( بحيرة كونستانس ) تتمكن بسهولة من رؤية لنداو الألمانية Lindau من امام المنصة .. ويمكنك خلال 10 دقائق بالقطار أن تصل الى المانيا من بريغنز لتتوقف في محطة قطارات لنداو الألمانية 

 اماكن سياحية اخرى في بريجنز : 

1. منصة بريغنز العائمة Floating Platform على بحيرة كونستانس Constance
2. بحيرة كونستانس Constance – أو – Bodensee
3. ميناء بريغنز للرحلات والجولات على البحيرة Bregenz Hafen
4. نهر بريغنز – آخ – Ach – بريغنزر-آخ – Bregenzerach
5. قلعة غيبهارد Gebhardberg على هضبة مرتفعة وسط غابة بريغنز Bregenzwald
6. مبنى مركز المعارض والفنون Kunsthaus – مقابل ميناء بريغنز من جهة المدينة
7. المدينة القديمة وقلعة سانت مارتن

اهم الفنادق في بريجنز :

فندق جيرمانيا

يبعد فندق جيرمانيا ٣٠٠ متر عن بحيرة كونستانس و ٥٠٠ متر عن وسط المدينة ويوفر مواقف مجانية للسيارات و منطقة سبا مع ساونا فنلندية و حمام بخار .


فندق Messmer

يقع فندق ميسمير وسط المدينة على بعد ١٠٠ متر فقط من بحيرة كونستانس و على بعد ٥ دقائق سيرا على الاقدام من قاعة المهرجانات و يتميز الفندق بالمؤكولات الشعبية لمدينة بريجنز .

بعض الاخوة يسأل عن الطريق من زيلامسي الى انترلاكن او العكس , طبعاً البعض يقترح عدم الجمع بينهم لبعد المسافة و لتشابه الطبيعة و لكن الكثير جرب السفر بينهم و لكل مدينة منهم عشاقها . 1- بالنسبة لمسافة الطريق بينهم فهي 521 كم و يتاج قرابة سبع ساعات حسب ظروف الطريق و عدد التوقفات . 2- الطريق صحيح طويل و لكن يمر بمناطق جميلة و لا توجد خطورة او أي صعوبة في الطريق سوى بعد المسافة . 3- اهم نقطة هي هل تواصل ام تتوقف يوم بالطريق و هذا يعتمد على الشخص و المرافقين معه . 4- توجد قرى كثيرة غير برينجز و على الطريق يمكنك ان تتوقف بها و يمر الطريق مباشرة بجنابها مثل قرية هايدي لاند او بحيرة والنسي بعد دخولك مباشرة حدود سويسرا , و اذا كنت متوجه من انترلاكن الى زيلامسي يمكنك التوقف في بداية النمسا بقرية Bludenz و كل هذا يعتمد على برنامج حجزك للفنادق و مخطط سيرك . 5- عند دخول حدود سويسرا يجب شراء ستيكر للطرق السريعة بمبلغ 40 فرنك و كذلك لو كنت متجهة من سويسرا الى النمسا يجب عليك شراء ستيكر من أي محطة حدودية بالنمسا بمبلغ حوالي 10 يورو , و يمكن شراء الستيكرات بعد دخول الحدود من أول محطة بترول تقابلك في الطريق و ليس الزامي ان تشتري الستيكر قبل دخول الحدود .

اخيرا : لو احتجت استخراج الشنغن بنفسك فهذا شرح تأشيرة النمسا بالتفصيل .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *