travel_infoايسلندا

الموسوعة الكاملة لكوكب ايسلندا

افضل شقق انترلاكن افضل فنادق زيلامسي افضل فنادق انترلاكن
افضل فنادق باريس افضل فنادق و شقق كابرون افخم فنادق لندن
افضل فنادق لندن افضل منتجعات المالديف

الحمد لله والشكر لله على كل شيء ..
تم بفضل الله الأنتهاء من إعداد هذه الموسوعة الشاملة لدولة آيسلندا ( كوكب أيسلندا )  .. بعد اكثر من شهرين متواصلين من البحث في العديد من المواقع الالكترونية الايسلندية والمنتديات والخرائط والتقارير في صفحات الانترنت .. والحمدلله . تم استخراج هذه المجموعة والتي تشمل حسب ماشاهدت من بحث اكثر من 70% من المواقع السياحية والطبيعية في آيسلندا ..
كذلك تم التركيز على اهم المواقع السياحية في العاصمة ريكيافيك .. ومن ضمنها مطاعم حلال ومسجد ومركز ثقافي اسلامي في العاصمة.

ملاحظات مهمة :

  • تم جمع و تصنيف الاحداثيات بمجود شخصي و نسبة الخطأ في الاحداثيات في جميع المواقع من 1 الى 20 متر كحد اقصى ماعدى بعض الشلالات و الاخاديد و البراكين و غيرها من الاحداثيات تكون على مواقف السيارات الاقرب للموقع .
  • ايسلندا حسب ماشاهدت اثناء بحثي تستحق اقل شي 10 ايام وصولاً الى 20 لإستكشافها .
  • الوصول لايسلندا من الخليج عبر عدة دول و لا يوجد خط مباشر بيننا و بينهم الى الأن و افضل المسارات هي التي تمر عبر ( برلين او كوبنهاجن او اوسلو )
  • اكثر المصاعب التي واجهتني في رحلة البحث و الحجز في ايسلندا هي العثور على سكن مناسب في رحلة الاستكشاف عبر الطريق الدائري الذهي و كذلك غلاء السيارات الجيب خصوصاً الدفع الرباعي .
  • المعلومات التي جمعتها كانت من بحث طويل و دقيق في العديد من المواقع السياحية الايسلندية و كذلك من الاخوة الاعزاء ثامر الغالي ، بدر العلي الذين كانت لهم رحلة الى ايسلندا في عام 2015 و ايضاً من المغامر ياسر البهزاد
  • تم الغاء العديد من البراكين لصعوبة الحصول على مواقعها او وجودها اسفل الكتل الجليدية و تم التركيز على اشهرها و التي تحتوي على فوهة .
  • اغلب الشلالات تكون في قمة تدفقها من بداية يوليو الى نهاية اغسطس بسبب ذوبان الثلوج و هذا الوقت هو افضل اوقات السنة لزيارة ايسلندا
  • لمعرفة المزيد من المعلومات عن المواقع يمكنك كتابة الاسم كما هو مكتوب باللغة الايسلندية او الانجليزية و ستجد التفاصيل في يوكيبيديا او قوقل .
  • الاسماء بالعري تم ترجمتها حسب طريقة نطقها باللغة الايسلندية و الانجليزية حيث ان اللغة الايسلندية فيها اختلاف كبير بالنطق عما هو مكتوب حسب مخارج الحروف .

ايسلندا

تحميل ملف ايسلندا

ايسلندا

تحميل ملف الاحداثيات للقارمن

ايسلندا

تحميل الخريطة من قوقل ماب الى جوالك

ان أخطأت فهو مني .. و من الشيطان … و ان اصبت فهو من الله

اتمنى حفظ حقوق النشر

و لا تنسوني من الدعاء لي و لوالدي و أسرتي

رحلاتي الاوروبية

Twitter:- @Travel__Info
Snapchat:- Travel_Info

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. سلام عليكم اخوي..
    الشيخ بسافر مع زوجتي في شهر ٩ ..
    بحرين – باريس
    ميونخ – بحرين

    وبزور باريس – ميلانو – سويسرا ( جنيف وانترلاكن ) – المانيا ( قارمش و ميونخ)

    وحاب اني اقعد في باريس يومين و اروح بالطائرة ميلانو و عقب جنيف و باقي الاماكن.. يصير تضبط لي الجدول و ابي فنادق اسعارها معقوله و بنأجر سياره من جنيف

    اذا ماعليك امر ساعدني في ترتيب الجدول علماً تاريخ السفر من ٢/٩/٢٠١٦ الى ١٧/٩/٢٠١٦

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *