النمسا

افضل الفنادق في إنسبروك عاصمة ولاية تيرول النمساوية

افضل الفنادق في إنسبروك Innsbruck:

 

دليل أفضل الفنادق في النمسا:

فندق سنترال

يقع هذا الفندق مباشرة في وسط المدينة، بالقرب من ماريا تيغيزين ستراشيه المشهور عالمياً و المدينة القديمة، جميع غرف فندق سنترال مجهزة بكل المرافق التي تتوقعها من فندق في وسط المدينة، يمكنك استخدام ساونا الفندق و حمام البخار و صالة الألعاب الرياضية مجاناً، و يضم الفندق مقهى فيينا نموذجي و مطعم.


فندق موندشين

يقع فندق موندشين ذو الـ4 نجوم التقليدي مباشرةً على نهر إن، تماماً عبر الجسر من البلدة القديمة في إنسبروك، و تتوفر خدمة واي فاي مجانية، توفر الغرف المكيفة  تلفزيون مع قنوات فضائية، و تم تزيين الحمامات الأنيقة بالرخام الأزرق و كريستال سواروفسكي، و هي تتميز بمجفف للشعر و مرآة للمكياج.

كل صباح يتم تقديم بوفيه متنوع في غرفة الإفطار المشمسة و المطلة على البلدة القديمة، و يقع البار الخاص بفندق موندشين في قبو تاريخي مقبب ويتميز بمحطة إنترنت، يتقدم مسار دراجات وادي إن مباشرةً مروراً بالفندق، و يمكن الوصول إلى محطة القطار الرئيسية في إنسبروك خلال 20 دقيقة سيراً، كما يقع السطح الذهبي على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام، و يتوفر مرآب لوقوف السيارات وهو رهن بالتوافر.


فندق النمسا تريند كونغرس إنسبروك

يقع فندق النمسا تريند كونغرس إنسبروك بالقرب من الكونجرس و مركز إنسبروك للمعارض،  كما يبعُد خطوات قليلة عن مركز المدينة التاريخي.

تحتوي جميع الغرف على تكييف و خزائن للكمبيوتر المحمول و إطلالات على الجبل، و تتميز الأجنحة بتراسات على السقف و توفر إطلالات بانورامية رائعة.

يحتوي الفندق أيضاً على مرافق مؤتمرات و ندوات تستوعب ما يقرب من 210 شخص، مع منفذ مباشر إلى حديقة فسيحة، كما تتوفر شرفة للإفطار في الحديقة.

تحتوي منطقة السبا على غرفة بخار، و مقصورة تشمس صناعي، فضلا عن جيم.

تشتمل الأطعمة على بوفيه إفطار، و غداء رجال الأعمال، ومأكولات تيرولية تخصصية تقليدية يتم تقديمها في مطعم الفندق، و يُمكن للنزلاء ممن يصِلون في أوقات متأخرة الاختيار من مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة.

يقع هذا الفندق على ضفاف نهر إن في منطقة السكنية الحصرية.

تقع محطة التلفريك هونقر بورقبان في الجهة المقابلة مباشرة، و يأخذك إلى علو 2300 مترًا فوق مستوى سطح البحر في غضون بضع دقائق، و يمكنك الاستمتاع هناك بالمناظر الرائعة على مدينة إنسبروك .

يُوفر الفندق خدمة نقل مكوكية إلى مناطق التزلج و المشي لمسافات طويلة التي تقع على مقربة من الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *