النمسا

افضل الفنادق في إنسبروك عاصمة ولاية تيرول النمساوية

افضل الفنادق في إنسبروك Innsbruck:

 

دليل أفضل الفنادق في النمسا:

فندق سنترال Hotel Central

واجهة فندق سنترال

يقع هذا الفندق مباشرة في وسط المدينة، بالقرب من ماريا تيغيزين ستراشيه المشهور عالمياً و المدينة القديمة، جميع غرف الفندق مجهزة بكل المرافق التي تتوقعها من فندق في وسط المدينة، يمكنك استخدام ساونا الفندق و حمام البخار و صالة الألعاب الرياضية مجاناً، و يضم الفندق مقهى فيينا نموذجي و مطعم.

booking-buttons


فندق موندشين BEST WESTERN Hotel Mondschein

غرفة نوم في فندق موندشين

يقع هذا الفندق ذو الـ4 نجوم التقليدي مباشرةً على نهر إن، تماماً عبر الجسر من البلدة القديمة في إنسبروك، و تتوفر خدمة واي فاي مجانية، توفر الغرف المكيفة  تلفزيون مع قنوات فضائية، و تم تزيين الحمامات الأنيقة بالرخام الأزرق و كريستال سواروفسكي، و هي تتميز بمجفف للشعر و مرآة للمكياج.

كل صباح يتم تقديم بوفيه متنوع في غرفة الإفطار المشمسة و المطلة على البلدة القديمة، و يقع البار الخاص بفندق موندشين في قبو تاريخي مقبب ويتميز بمحطة إنترنت، يتقدم مسار دراجات وادي إن مباشرةً مروراً بالفندق، و يمكن الوصول إلى محطة القطار الرئيسية في إنسبروك خلال 20 دقيقة سيراً، كما يقع السطح الذهبي على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام، و يتوفر مرآب لوقوف السيارات وهو رهن بالتوافر.

booking-buttons


فندق جراند أوروبا Grand Hotel Europa

واجهة فندق جراند أوروبا مضاءة بالبنفسجي

أقام كل من فريق رولينغ ستونز الموسيقي و المطرب ستينغ و الملكة إليزابيث الثانية أميرة إمارة موناكو في هذا الفندق، و تتميز جميع الغرف بالمفروشات الحديثة، تحتوي معظم الوحدات على حمام رخامي و جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية و تكييف و واي فاي، و تضم العديد من الوحدات نوافذ كبيرة تطل على مناظر جبال الألب المحيطة.

يقدم مطعم أوروبا شتوبارل الموجود في الفندق المأكولات التيرولية التقليدية، و تتميز غرفة تناول الطعام بجدرانها ذات الألواح الخشبية، يمكن التمتع بالقهوة،  ويعود تاريخ صالون الباروك إلى عام 1883.

 ترتبط ردهة (لوبي) الفندق ارتباطاً مباشراً بموقف السيارات و محطة القطار عبر نفق أوروبا، و يتوقف باص التزلج المحلي أمام الفندق مباشرة، تقع جميع مناطق الجذب السياحي و المتاجر في المدينة ضمن مسافة 15 دقيقة بالسيارة من الفندق، و ينقل التلفريك نوردكتنبان قوندولا المسافرين إلى ارتفاع 2256 متراً فوق مستوى البحر في غضون 25 دقيقة.

booking-buttons


فندق النمسا تريند كونغرس إنسبروك Austria Trend Hotel Congress Innsbruck

غرفة نوم في فندق النمسا تريند كونغرس إنسبروك

يقع الفندق بالقرب من الكونجرس و مركز إنسبروك للمعارض،  كما يبعُد خطوات قليلة عن مركز المدينة التاريخي.

تحتوي جميع الغرف على تكييف و خزائن للكمبيوتر المحمول و إطلالات على الجبل، و تتميز الأجنحة بتراسات على السقف و توفر إطلالات بانورامية رائعة.

يحتوي الفندق أيضاً على مرافق مؤتمرات و ندوات تستوعب ما يقرب من 210 شخص، مع منفذ مباشر إلى حديقة فسيحة، كما تتوفر شرفة للإفطار في الحديقة.

تحتوي منطقة السبا على غرفة بخار، و مقصورة تشمس صناعي، فضلا عن جيم.

تشتمل الأطعمة على بوفيه إفطار، و غداء رجال الأعمال، ومأكولات تيرولية تخصصية تقليدية يتم تقديمها في مطعم الفندق، و يُمكن للنزلاء ممن يصِلون في أوقات متأخرة الاختيار من مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة.

يقع هذا الفندق على ضفاف نهر إن في منطقة السكنية الحصرية.

تقع محطة التلفريك هونقر بورقبان في الجهة المقابلة مباشرة، و يأخذك إلى علو 2300 مترًا فوق مستوى سطح البحر في غضون بضع دقائق، و يمكنك الاستمتاع هناك بالمناظر الرائعة على مدينة إنسبروك .

يُوفر الفندق خدمة نقل مكوكية إلى مناطق التزلج و المشي لمسافات طويلة التي تقع على مقربة من الفندق.

booking-buttons

الوسوم

مقالات ذات صلة