فيينا

أفضل فنادق و شقق فيينا مصنفة حسب المناطق السياحية بالمدينة

أفضل فنادق و شقق فيينا Vienna

فنادق فيينا تختلف عن باقي المدن الأوروبية من ناحية التطور و الرفاهية و الأسعار المعقولة حيث أن مستوى الفنادق بها راق و متنوع.

في فيينا تجد فنادق راقية و عصرية و تجد فنادق قديمة و شقق و كل الخيارات الأخرى، بعكس باقي المدن الأوروبية التي تحافظ على الطراز العمراني القديم و تكون أغلب فنادقها قديمة و ضيقة، الوضع في فيينا مختلف.

 

دليل أفضل الفنادق في النمسا:

أفضل فنادق فيينا حسب المناطق:

 

فنادق منطقة ستيفان بلاتز:

أجعل السكن في منطقة ستيفان بلاتز خيارك الأول حتى لو سكنت في فندق لا تصل له السيارات؛ فمميزات السكن كثيرة بهذه الساحة الجميلة و التي تجد بها كل ما تحتاجه من أنشطة ترفيه و فعاليات و مقاهي و متاجر و مطاعم، مع وجود محطات المترو القريبة منك.

 

فندق دو آند كو فيينا

قمت بتجربة فندق دو آند كو فيينا في عام 2015، و بصراحة كانت من أجمل تجاربي؛ فالفندق يجعلك تقييم في قلب فيينا بساحة ستيفان بلاتز مباشرة, الفندق لا تصل له السيارة و لكنك لن تحتاج لها؛ فمحطة المترو تحت الفندق مباشرة و للمحطة مصعد خاص من داخل الفندق.


فندق زاخر فيينا

هذا الفندق الأفخم في فيينا و هو لمحبي الرفاهية و الفخامة و الأناقة، كل شيء في فندق زاخر فيينا جميل و موقعه قريب من الأوبرا و من شارع المشاة و ساحة ستيفان بلاتز.


افضل الفنادق في منطقة شتادبارك

 

Hilton Vienna Park

الموقع جداً جميل محاط بحديقة تشاد بارك و مترو و مول بسيط و قريب من السنتر، بشكل عام فندق هيلتون فيينا بارك ننصح بالإقامة فيه.


هيلتون فيينا بلازا

هيلتون فيينا بلازا ممتاز و الموقع فخم جدا و قريب من كل شيء، تستطيع السير و لا تحتاج سيارة، و لكن لا يوجد شطاف مياه و لا يوجد إنترنت في الغرف مجاناً.


Le Méridien Vienna

يتميز فندق لو ميريديان فيينا بموقع حيوي قريب من كل شي تقريبا والغرفه واسعه والميني بار مجاني والواي فاي ممتاز.


نوفوتيل مدينة فيينا

فندق نوفوتيل مدينة فيينا قريب من ملاهي براتر و محطات المترو و الأسواق، و الفندق نظيف جداً و قريب من مركز المدينة و كذلك قريب من نهر الدانوب.


فندق ماريوت فيينا

يعتبر موقع فندق ماريوت فيينا مميّز و مريح من جميع النواحي، و بالقرب منه مطعم نظيف و طعامه لذيذ اسمه (الأمير) مع العلم أنني قد سكنت شخصياً بهذا الفندق أكثر من مرة.


Grand Hotel Wien

موقع الفندق رائع و قريب من شارع المشاة و الماركات و المطاعم الأجنبية و الهندية و التركية، فندق غراند فيينا متصل بمجمع تسوق يحتوي المجمع على سوبرماركت ممكن أن تشتري منه كل ما تحتاج، كذللك الفندق قريب من محطة المترو.


 

فنادق نهر الدانوب :

فرق كبير بين السكن في ستيفان بلاتز و السكن على نهر الدانوب و لكن يبقى السكن هنا خيار أفضل من باقي المناطق كما أن الفنادق هنا أغلبها على الطراز العصري الراقي.

فندق أمبسادور

يعد فندق أمبسادور ذو الـ 5 نجوم في فيينا فندقاً فخماً حقق أعلى معايير الجودة في مجال الفنادق لأكثر من 100 عام حتى الآن.


فندق تريند النمسا أوروبا فيينا

يقع فندق تريند النمسا أوروبا فيينا ذو الـ 4 نجوم في فيينا, و يوفر غرف إقامة مريحة و أنيقة مع وسائل راحة عصرية و أجواء فريدة من نوعها.


Hotel Stefanie – VIENNA’S OLDEST HOTEL

يعد فندق ستيفاني أقدم فندق في فيينا, حيث تم بناؤه عام 1600, و يبعد حوالي 3 دقائق سيراً على الأقدام من وسط المدينة.


شقق دوشيل سيتي سنتر

توفر شقق دوشيل سيتي سنتر مكان إقامة مميز على بعد كم واحد فقط من وسط المدينة, كما يقع بالقرب منها محطة مترو الأنفاق.


فندق راديسون بلو ستايل، فيينا

يقع فندق راديسون بلو ستايل في قلب فيينا و تحديداً في الحي الأول, يبعد 3 دقائق فقط سيراً عن قصر هوفبورغ, و يعد أول فندق بوتيكي تم بناءه في وسط المدينة.


Singerstrasse 21-25 Aparthotel 350m next to St Stephen’s Square

تتميز شقق سنغرستارسيه 21/25 بالألوان الزاهية و الديكورات العصرية في أجواء هادئة, تتمتع الشقق بجميع وسائل الراحة المطلوبة مثل المطبخ و الإنترنت و خدمات غسيل و كي الملابس و مواقف السيارات.


بارك حياة فيينا


يقع بارك حياة فيينا في قلب منطقة التسوق مع تصميم داخلي رائع, يبعد الفندق حوالي 5 كم عن قصر هوفبورغ.


شقق أداغيو فيينا سيتي الفندقية بخدمة ذاتية


شقق أداغيو فيينا سيتي الفندقية من فئة الأربع نجوم, تبعد حوالي 10 دقائق سيراً على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفان, و توجد بالقرب منها محطة مترو شفيدينبلاتز.


Living Hotel an der Oper

تقع شقق ليفينغ هوتيل آن دير أوبر الفندقية في الحي الأول في فيينا, في قلب المدينة, الشقق مفروشة بشكل عصري و قريبة من كنيسة سانت تشارلز و أوبرا فيينا المشهورة عالمياً.


سو فيينا

يعد فندق سو فيينا من فئة الفنادق الخمس نجوم, يقع بالقرب من وسط المدينة و له إطلالات ساحرة على فيينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *