النمسا

السياحة في باد غاستن، أماكن ترفيه و مطاعم و فنادق و أكثر …

ربما يكون وادي غاشتين من أفضل الأماكن في النمسا من حيث الطبيعة، و الجمال، و الجو الرائع، تابعنا لتتعرف على أشهر وأهم الأماكن هناك.

 

شاهد أيضاً:

افضل اسطبلات تأجير الخيول في النمسا

قائمة فنادق زيلامسي التي توفر البطاقة الصيفية مجاناً

خريطة النمسا التفاعلية , خريطة تفاعلية في جوالك لأهم الاماكن السياحية

التلفريك البانورامي و المكشوف في داخشتاين النمساوية… سحر لن تصدقه عيناك!!

 

1- وادي غاشتين

وادي غاشتاين الجميل حيث الشلال الشهير لقرية باد غاستن يبعد 45 كم عن زيلامسي، يتألف الوادي من ثلاثة قرى تتمتع بالسحر النمساوي، هناك يمكن رؤية و الاشتراك بالتقاليد النمساوية و تذوق الطعام التقليدي، بالإضافة إلى التمتع بالطبيعية وسط الأبنية العريقة و المنتجات الصحية المنتشرة بسبب وجود الشلال الشهير و المياه العلاجية، كما توجد نوادي للأطفال حتى يلعبون بأمان، ومجموعة من الفنادق الأربع نجوم والخمس نجوم، المنتشرة بالوادي، يمكن أيضًا استكشاف الكهوف القديمة و ممارسة التزلج و تسلق المرتفعات.

الاحداثيات

 

2-  محل مخبوزات دورف باكيري Dorfbackerei

يوجد به العديد من أنواع المخبوزات المعمولة يدويًا، مثل الكوروسون، و المافن بالكاكاو و ينصح به بشده عند زيارة باد غاستن في أي وقت من العام.

الاحداثيات

 

3- شلال باد غاستن

الشلال الشهير وسط منازل قرية باد غاستن يبعد 45 كم عن زيلامسي، هو رمز للمدينة و المياه تسقط من ارتفاع 341 متر، و يصب في منابع نهر غاشتاينير أخيه العلاجية، تحيط بالشلال أبنية بيل إيبوك والتي تحلو فيها الاستكشافات والإطلالات المميزة إلى الشلال للحصول على أروع الصور التذكارية، ثم استكشاف الجسر الحجري الشهير و القديم.

الاحداثيات

 

4- الجسر المعلق

الجسر المعلق على قمة شتوبنركوقل Stubnerkogel المطلة على باد غاستن النمسا، تجربة مميزة لعشاق المرتفعات و الأماكن الطبيعية الصعبة، لرؤية بانوراميه لجمال الطبيعة الخضراء و الشلال البديع، يجب اتباع كامل التعليمات قبل صعود الجسر و اتخاذ الاستعدادات اللازمة و قواعد السلامة، و عدم القيام بأي فعل عنيف أو محاولة تسلق الحبال.

محطة الصعود بالتلفريك :

الاحداثيات

 

5- الزحليقة الجوية

الزحليقه الجوية على أجمل ما في وسط قرية باد غاستن وشلال القرية الجميل. تجربة فريدة لأصحاب القلوب القوية، وسط الشلالات و الطبيعة الخلابة، و المنحدرات التي تزيد من أدرينالين الجسم على مسار الزحليقة و منحنياتها، يمكن الوصول لها من أعلى التل مع إمكانية لتصوير كامل الرحلة بتقنية عالية.

الاحداثيات

 

6- وادي قرية باد هوفغاستين

وادي قرية باد هوفغاستين الساحر Bad Hofgastein التي تقع بجانب القرية الأشهر باد غاستن النمسا، حيث يمكن استكشاف الكهوف و ركوب القطارات المعلقة، و التمتع بالينابيع الساخنة العلاجية و الشلالات الرائعة، كما يوجد نادي للأطفال حيث يمكنهم اللهو طوال اليوم، و توجد مجموعة من المنتجعات التي تقدم خدمات ترفيهية و أنشطة رياضية و فرصة لممارسة اليوجا و التأمل.

الاحداثيات

 

7- قمة فولزيك Fulseck

قمة فولزيك Fulseck تبعد عن قرية باد غاستن 15 كم ، الصعود بالتلفريك من قرية Dorfgastein، الخيار الأمثل لهواة الطبيعة و تسلق الجبال و المناظر الطبيعية البديعة و التزلج على المنحدرات، المكان حاصل على تقييم عالي بين السياح مع اشادة بالتعامل المحترم والنظافة العالية.

إحداثيات المحطة:

الاحداثيات

 

8- طريقة نقل السيارة بالقطار من فيلاخ الى باد غاستن

المسافة بين فيلاخ و باد غاستن هي 100 كم، و عند الانتقال من فيلاخ و وصولك إلى قرية مالنيتز Mallnitz تتوقف بمحطة القطار  مالنيتز أوبيرفيلاتش بانهوف Mallnitz Obervellach Bahnhof و أدناه إحداثياتها:

الاحداثيات

و لأنه لا يوجد طريق يتم شحن السيارة بالقطار عبر الحبال لى قرية بوكشتاين Bockstein و النزول بمحطة القطار هناك ثم تكمل إلى باد غاستن، و إحداثيات محطة بوكشتاين لو كنت قادم بالعكس من باد غاستن إلى فيلاخ:

الاحداثيات

 

تقوم بشراء التذاكر و أنت بالسيارة من مكتب التذاكر قبل أن تصعد بسيارتك للقطارو على ركاب السيارات بعد إيقاف سيارتهم بالقطار إغلاق السيارات و ركوب مقصورة مخصصة لهم.

قيمة التذاكر 17 يورو للسيارة باتجاه واحد، و هم يعملون يوميا من الصباح و حتى منتصف الليل فقط.

و هذا فيديو يظهر الرحلة كاملة

 

9- موقف سيارات بارك هاوس أم واسيرفال Parkhaus Am Wasserfall

موقف

بارك هاوس أم واسيرفال Parkhaus Am Wasserfall أفضل موقف سيارات وسط قرية باد غاستن Badgastein

مباشره بجانب الشلال ، يوفر خدمات لوقوف السيارات العائلية، و ارشاد لسهولة ركن السيارات، و خدمة استقبال لخدمات الهاتف المحمول، تبدأ الأسعار من نصف يورو لتأجير المكان لمدة نصف ساعة، و 2.5 يورو للساعة، و 3 يورو لكل ساعة إضافية، و 24 يورو لليوم الكامل، و 105 يورو للشهر.

الاحداثيات

 

10- مطعم ومقهى أنين كافيه annencafe

مطعم ومقهى مطل بمناظر رائعة على قرية باد هوفغاستن Bad Hofgastein، يوجد بالجانب الشمالي للقرية و يمكن الوصول له سيرًا على التل، المميز بالمطعم هو الإطلالة الجميلة مع الطاولات في الهواء الطلق و الشمس الصافية، كما تتضمن قائمة الطعام مذاق تقليدي من المطبخ النمساوي، يوجد مكان للعب الأطفال و يوفر الهدوء للأزواج.

الاحداثيات

 

11- تانديم فلاينج

هو مكان لمحبي ركوب البراشوت، و الجيد فيه هو أن المسافر ينتقل لأعلى عن طريق مقعد يصعد للأعلى، ثم يتم تركيب البراشوت (المظلة)، و الطيران و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية ثم النزول في مكان مزدحم بالناس.

للمزيد يمكنك زيرة موقعهم الإلكتروني: http://www.tandem-flying.com/

الاحداثيات

 

12- ساحة القرية

بها العديد من الجنائن، و بها حمام عمومي، و بها مظلات تحمي من الأمطار و الشمس، و بها مواقف سيارات.

الاحداثيات

 

سيستا غراند أكتيهفوتيل & سبا

فندق خمس نجوم بقرية باد غاستن النمساوية ، يتميز بموقع هادئ بالمدينة بالقرب من ملعب جاستاين للغولف، يوفر إطلالة بديعة على الجبال، و خدمة واي فاي مجانية، و مطعم لأشهى المأكولات الفاخرة، و سبا مجهز على أعلى مستوى، و غرفة ساونا، و كابينة للأشعة الحمراء، و صالة رياضية، و ملاعب تنس، يوجد أيضًا مسار للتزلج، و يتوفر جميع الإمكانيات بحمامات الفندق.

booking-buttons
الاحداثيات

 

14- شقق سشيلهوف

شلال بادقاستين يقع يسار هذه الشقق و تعتبر مطلة عليه، كما يوجد مواقع كثيره تعرض هذه الشقق للإيجار، و أجدها مميزة و المميز فيها وجود أنواع من الشقق تكفي من شخصين إلى عشرة أشخاص.

booking-buttons
الاحداثيات

 

شقق سونين فينده باي البين ترافيل

تتميز شقق سونين فينده باي البين ترافيل أنها أعلى شلال باد غاستن، حيث أنك لو نظرت من النافذة ستجد الشلال يمر من أمامك، أما بالنسبة للشقق من الداخل فهي مجهزة بسرير مريح جدًا، و حمام، و يوجد مطبخ كبير يمكنك أن تقضي فيه ما تريد من وقت للطهي و الطبخ، و شاشة تلفاز.

booking-buttons
الاحداثيات

 

فندق إليزابيث بارك

يعتبر فندق إليزابيث بارك من أهم الفنادق في باد غاستن و ترتيبه هو العاشر تقريبًا بين فنادق باد غاستن

booking-buttons
الاحداثيات

 

Hotel Gisela

يتميز فندق هوتيل غيسلا بوجوده في مكان ثلجي، و تتجمع الثلوج عنده في الشتاء، ليعطي رونق خاص به، و تتوفر فيه خدمة إنترنت لاسلكي، و خدمة غرف، و يوجد بالغرف حمام و شاشة تلفاز و سرير في غاية الراحة، و النجف الذي ينير الغرف يكون على هيئة قرون حيوان الرنة التي تتميز به ثلوج النمسا.

booking-buttons
الاحداثيات

 

Hotel Post

هذا الفندق بسيط، و رخيص نوعًا ما، و غرفه جيدة جدًا، و يتميز بوجود خدمة واي فاي مجانية، و إفطار، و خدمة غرف جيدة، كما أن فندق هوتيل بوست يقع على منحدر و طريق في نفس الوقت، و لذلك عندما يتم إنارة الفندق في الشتاء خصوصًا يتم الاستمتاع بالكثير من الأشياء.

booking-buttons
الاحداثيات

 

فيلا سوليتوود
  • soundproof

هذا الفندق يحتوي على مطعم فاخر من الداخل، وهو قريب جدًا من شلال باد غاستن الجميل، يوجد به غرف مزدوجة وغرف فردية وغرف للأزواج، كما أن التراس الخاص بفيلا سوليتوود يطل على الشلال مباشرة.

booking-buttons
الاحداثيات

 

واحد من اهم الفنادق الأربع نجوم في باد غاستن، لنه يحتوي على سبا، حتى في فصل الشتاء، يمكنك الاستمتاع بدفء الماء الساخن، وجلسات التدليك، والعلاجات العشبية الطبيعية مع أفضل المتخصصين، كما أن التراث يعتبر مطعم لفندق ألبين سبا هوتيل هاوس هيرت، حيث أنك في الصباحات الصيفية يمكنك الاستمتاع جدًا بالأشجار والنباتات الخضراء وأنت تتناول فطورك الصباحي.

booking-buttons
الاحداثيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.