اسبانيا

دليل التسوق في إيبيزا الإسبانية

افضل شقق انترلاكن افضل فنادق زيلامسي افضل فنادق انترلاكن
افضل فنادق باريس افضل فنادق و شقق كابرون افخم فنادق لندن
افضل فنادق لندن افضل منتجعات المالديف

إن التسوق في جزيرة إيبيزا تسوق متكامل، حيث تضم الجزيرة أفضل المتاجر و الأسواق التي لا نهاية لها, مما يجذب عشاق التسوق خلال فصل الصيف تحديدًا فهو أفضل أوقات العام للتسوق في الجزيرة، تشتهر إيبيزا بنموذج خاص جداً من الأزياء تعرف باسم ( أدلب ) و هو زي أبيض فضفاض يناسب أجواء البحر و الصيف، و في دليل التسوق في إيبيزا هذا اخترنا ما أعحبنا من محلات و أسواق مع الاعتماد على إبقاء التنوع المذهل الموجود في الجزيرة.

شاهد أيضاً:

و فيما يلي نستعرض دليل دليل التسوق في إيبيزا المذهلة:

 

هيبي ماركت لاس دالياس

نوصيك أن يكون هذا السوق في جدولك التسوقي في إيبيزا, يقع السوق في سانت كارلوس على بعد 12 كم من وسط المدينة, يوجد حوله الكثير من مواقف السيارات فلا داعي أن تحمل هم هذا الأمر.

يعتبر هو المكان الأكثر زيارة للتسوق في الجزيرة, كل يوم سبت يمتلئ السوق بالعديد من من المتاجر, و البوتيكات لبيع الأحذية, و المصنوعات اليدوية, و الملابس, و الحقائب و غيرها من البضائع المميزة.

و بسبب شهرة هذا السوق, عليك أن تحرص على الوصول إلى هناك في الصباح الباكر أو في المساء لتفادي الازدحام.

يتوفر في السوق العديد من الأماكن لتناول الطعام, و في الليل تنير الأضواء الرائعة كل مكان في السوق بالإضافة للموسيقى الحية في جو استثنائي سينال إعجاب الكبير و الصغير.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوم السبت فقط من كل أسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

  • العنوان: Carretera San Carlos, Km. 12, 07850 Sant Carles de Peralta, Islas Baleares, Spain
الاحداثيات

 

هيبي ماركت بونتا آرابي

هو واحد من أشهر الأسواق في إيبيزا, كما أنه أقدم سوق هيبي ماركت في الجزيرة، يضم السوق أكثر من 400 متجر لبيع الملابس, و الأحذية, و الإكسسوارات و المصنوعات اليدوية و غيرها من السلع المميزة، التي تحمل صفة من اسم المحل و هو آرابي (عربي)، إذ ستعرض عليك بضاعة تحمل طابع عربياً.

السوق يكون مزدحم للغاية في أغلب الوقت, حيث يتوافد عليه الناس من جميع أنحاء الجزيرة كل أسبوع, و لذلك ننصحك بالذهاب عند الساعة العاشرة صباحاً لتجنب الازدحام.

يحتوي السوق على العديد من أماكن لتناول المأكولات و المشروبات و لكنها باهظة الثمن, لذلك من الأفضل أن تأخذ معك مأكولات خفيفة و مشروبات.

الجو في السوق أكثر من رائع خاصةً مع الموسيقى الحية التي يمكنك الاستمتاع بها عند التجول بين المتاجر.

يوجد ماكينة صراف آلي أمام مدخل السوق, أما المراحيض فهي قليلة جداً.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوم الأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً.

  • العنوان: Avinguda Punta Arabí, s/n, 07840 es Canar, Illes Balears, Spain
الاحداثيات

 

إمونك إيبيزا

يشتهر محل إمونك بأفضل الأحذية المميزة و غير التقليدية بمختلف أنواعها, إضافة إلى الحقائب و القبعات و الإكسسوارات و الديكورات المنزلية البسيطة.

يقدم متجر إمونك أحذية بطراز بوهيمي قبائلي تقليدي، إذ يستعملون العديد من المواد لصناعة الأحذية، من جلود و أقمشة و خرز و غيرها من المواد.

لا يمكن تفويت هذا المتجر بأي شكل من الأشكال, على الرغم من غلو ثمن الأحذية التي تترواح ما بين 120 إلى 300 يورو, لكنها ستعيش معك لسنوات، علما أن لديهم قسم الأوت ليت الذي تباع في البضاعة بخصم حتى 60%، و حري بك أن تعلم أن جميع الأحذية التي تٌباع في المتجر, صناعة يدوية.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يومياً من الساعة الحادية عشر صباحاً و حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

  • العنوان: Carrer de sa Creu, 6, 07800 Eivissa, Illes Balears, Spain
الاحداثيات

 

مايوركا إيبيزا

إذا كنت تبحث عن الأزياء الراقية, ننصحك بزيارة إلى متجر مايوركا إيبيزا الذي يمتلك شهرة واسعة منذ 30 عاماً تجعله يتصدر القائمة لكل عشاق الموضة في إسبانيا.

المتجر له فرعين في جزيرة إيبيزا, و يبيع مجموعة متنوعة من الأزياء لعلامات تجارية شهيرة مثل, كينزو, و ميزون سكوتش, و كارل جاكوبسن, و مايكل كورس و غيرهم.

أهم المعلومات

الاحداثيات

 

ريفولفور

يتمتع متجر ريفولفر بأجواء غربية, فأبوابه خشبية و الجدران بيضاء, و قد تم تأسيسه بواسطة زوجان من لندن في عام 2008, و هو يضم مجموعة متنوعة من الأزياء الحصرية و القطع الفريدة لمجموعة معروفة من العلامات التجارية مثل, تونتي إيت تولف, و ليندا فارو, و فيفيان ويستوود.

و إضافة إلى الأزياء يبيع المتجر العطور و النظارات و الإكسسوارات العامة لكلا الجنسين.

أهم المعلومات

مواعيد العمل:

  • من يوم الإثنين حتى يوم السبت على فترتين ( من الساعة العاشرة و النصف صباحاً و حتى الساعة الثانية ظهراً – ثم من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً ).
  • يوم الأحد على فترتين ( من الساعة الحادية عشر مساءً و حتى الساعة الثانية ظهراً – و من الساعة السادسة مساءً و حتى الساعة الحادية عشر مساءً ).
  • العنوان: Carrer del Bisbe Azara, 1, 07800 Eivissa, Illes Balears, Spain
الاحداثيات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.