لندن

تجربة السكن في فندق إم باي مونتكالم شورديتش في شرق لندن

 

فندق إم باي مونتكالم شورديتش

 

في قلب حي شورديتش و على طريق سيليكون في شرق لندن، ستجد الفندق الفاخر إم باي مونتكالم شورديتش لندن، حيث يوفر للزوار إقامة فاخرة، و سبا، و غرف ساونا، و مركز للياقة البدنية، و مسبح بداخل الفندق.

 

شاهد أيضاً:

افضل فنادق لندن الفخمة و الراقية

شرح استخدام باصات و مترو لندن بأسهل الطرق

برنامج سياحي لندن لمدة 5 ايام مع افضل اماكن السكن

الإقامة في فندق ذا ماي فير في ضاحية مايفير الساحرة في لندن

اهم الاماكن السياحية في لندن مع طريقة الوصول لها عبر الاندرقراوند و الاحداثيات

 

التصميم

قام بتصميم مخطط الفندق شركة AQSO Arquitectos، ليشكل فندقًا فاخرًا بتصميم مبتكر و عصري في الواجهة، و من الخلف يوجد مبنى آخر للسينما و محلات متنوعة للبيع بالتجزئة، يفصل بينهما ممر عام.

 

مزايا الفندق

يتميز الفندق بتصاميمه العصرية التي جعلت منه أيقونة بالمنطقة، و ديكوره الأنيق الحديث، و تطل الغرف على أجمل المناظر بشرق لندن، كما يضم الفندق غرف للساونا، و مركز للياقة البدنية، و حمام سباحة داخلي، و سبا فاخر، جميعهم تحت تصرف المقيمين.

 

الأماكن المجاورة

يمكنك الوصول إلى محطة مترو الأنفاق في أولد ستريت من الفندق، سيرًا على الاقدام لمدة 3 دقائق فقط، أو يمكنك الوصول إلى محطة سكك حديد يوروستار في سانت بانكراس و محطة كينغز كروس من خلال استخدام وسائل النقل العام المريحة، على بُعد 10 دقائق فقط من الفندق، و يبعد الحي المالي و شارع ليفربول حوالي 1.6 كيلومتر من الفندق.

الملخص :

غرفة مريحة وسرير مريح اطلالة جميلة وحي هادئ الخدمة ممتازة والافطار لذيذ طاقم العمل بشوش جدا ومتعاون وقريب من محطة المترو ، لكن يعيبه البعد عن الاماكن السياحية المشهورة مثل شارع اكسفورد و الذي اعتبره افضل منطقة للسكن في لندن ، لكن الفندق مناسب و اسعاره مناسبه لمن يريد البعد عن الصخب و السكن بفندق فاخر .

booking-buttons

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.