اسبانيا

فندق ميدموست العريق في برشلونة

فندق ميدموست التاريخي، الذي تم تصميمه بطريقة ساحرة ليوفر لك تجربة مميزة جدًا في قلب المدينة الإسبانية برشلونة.

 

شاهد أيضاً: 

 

فندق ميدموست

يتميز فندق ميدموست بتصميم رائع من طراز بدايات القرن العشرين، من شرفات مصنوعة من الحديد المطاوع على الطراز الفرنسي، و الطراز القوطي الذي يطغي على التصميم الخارجي و الداخلي الذي تتميز به أغلب مباني برشلونة.

فندق ميدموست يتميز أيضًا بتصاميمه الداخلية الرائعة بجانب وسائل الراحة الحديثة، حيث يمكنك الاسترخاء في غرفة نوم مشمسة مزينة بالألوان الزاهية التي تبعث على الاسترخاء، و حمام داخلي و مكيف للهواء و تلفزيون متصل بالقنوات الفضائية و خدمة مجانية للواي فاي و آلة صنع القهوة.

جميع أماكن الإقامة استفادت من التجديدات العصرية و الحديثة التي حدثت بالفندق، و التي يبلغ عددها 56 غرفة، كما يمكنك الاسترخاء في الشرفات الفرنسية التي تطل على الفناء الداخلي الجميل للفندق أو تلك التي تطل على الشارع، كما يتميز الفندق بتراس على السطح بجانب مسبح يطل على المدينة.

 

موقع الفندق

موقع فندق ميدموست هو موقع مميز جدًا في قلب المدينة الإسبانية برشلونة، حيث يقع بالقرب من العديد من المتاجر و الخدمات و الكثير من المعالم السياحية الشهيرة في برشلونة مثل إذ يقع بين ساحة بلازا كاتالونيا و ساحة بلازا أونيفيرسيتا، و يبعد حوالي 5 دقائق عن شارع التسوق لا رامبلا.

 

الطعام في الفندق

يمكنك الاستمتاع بوجبة لذيذة داخل مطعم الفندق الأنيق، أو الاختيار بين العديد من مطاعم برشلونة المتنوعة و التي توفر مجموعة واسعة من المأكولات العالمية و المحلية بالقرب من الفندق.

 

booking-buttons

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.