التسوق

منتجات هامة للسفر الجزء الثاني

نستكمل اليوم موضوعنا عن منتجات و ادوات هامة للمسافرين و حيث سبق ان تحدثنا عن منتجات اخرى في الموضوع السابقة هنا ” منتجات و ادوات هامة للمسافرين ” و انصح من لم يقرأ المقالة السابقة ان يعود لها ، و احب ان اخبركم ان هذة الفترة هي فترة تخفضيات كبيرة في امازون على ملابس الاطفال و الرجال و اشياء كثيرة اترك لكم اكتشفافها بنفسكم .

هديتنا لكم اليوم هي كوبون تخفيض ” APR2OSPG ” استخدم الكود في حالة شراء ملابس رجالة من امازون بقيمة 100 دولار و تحص على خصم 20%  متاح ايام محدوده وينتهي

كونوا معنا و شاهدوا بعض المنتجات . 

 

 

كاميرا تصوير للسيارة : 

هذا المنتجع يسمى ” الصندوق الاسود ” وهي كاميرا تستخدم لتصوير الطريق من السيارة مع ميزات هامة مثل دمج التصوير مع خرائط قوقل و يمكن استخدام هذة الميزة و الاستفادة منها في عمل تقارير مفصلة . طبعاً هذا ليس الاستخدام الاساسي لهذا الجهاز فهو مصنوع اساساً لتصوير حوادث السير و استخدامة كدليل و اعتقد اننا لو استخدمناها لن ننتظر ” نجم ” او غيرة في حالة وقوع اي حادث مروري لا قدر الله .  

 

 

 اغلفة جوازات السفر

اغطية متنوعة لجوازات السفر و مهمة لحماية الجواز خصوصاً لمن يسافر كثيراً فالبتأكيد جواز سفرك يستحق الاعتناء لانه وثيقة هامة و يحتوي على تأشيرات هامة تعتب في استخراجها .

مكواة السفر

 

مكواة السفر الصغيرة

خفيفة الوزن و سهلة الحمل و يكفي ان قيمتها فقط اقل من قيمة كوي تي شيرت و جينز في الفندق .

اداة التغليف المتنقلة

 تعمل بالبطاريات الجافة و تساعدك كثيراً في التغليف و ترتيب حقيبتك بشكل احترافي . شاهد الفيديو التالي و تسقتنع حتماً بها :

 

 

حقيبة الاحذية

تحدثنا سابقاً في موضوع عشرة اخطاء لتجيهز حقيبة السفر عن ان وضع الاحذية في حقيبة السفر يعتبر خطأ كبيرة ، و هنا الحل فهذة الحقيبة ستجعل حقيبتك اكثر تنضيماً و لن تضطر لوضح احذيتك في اكياس نايلون كل مرة .

حقائب السفر

تساعدك في ترتيب حقيبتك بشكل مناسب و يمكن حملها داخل الطائرة بدلاً من الحقائق الصلبة التي تعرقل حركتك و قد لا تجد لها مكان مناسباً بسهولة .

سرير الاطفال في الطائرة

هل انت مسافر مع طفل رضيع ؟ و هل تفكر في حل لوضع طفلك وقد يكون هناك مسافرين اخرين معك مما يسبب عدم حصولك بسهولة على سرير الاطفال في الطائرة فهي محدودة و قد تكون غير مريحة لك او لطفلك لذلك لا تتردد كثيراً في شراء هذا المنتج .

حافظة طعام عليها تخفيض كبير

 

الحافظة اعلاه عليها طلب كبير في موقع امازون و تفيد في حفظ درجة حرارة الاطعمة بدرجة كبيرة . 

 

 

 

حافظة الخضار و الفواكة 

 

اهم ميزة في هذة الحافظة هي منع دخول البكتيريا التي تفسد الاطعمة مما يجعلها قادرة على حفظ الاطعمة سليمة لمدة اسبوعين .

اعزائي القراء آمل منكم ابلاغي عن اي منتجات اخرى ترغبون في اضافتها و سأقوم بالبحث عنها و ادراجها هنا تحت اسم الشخص الذي اقترحها و يمكنك استخدام الردود في الاسفل لاقتراح اضافة منتج معين تبحث عنه او ترى انه مهم للمسافرين 

و هنا وصلنا معكم لنهاية موضوعنا هذا اليوم و اتمنى منكم الدعم كالعادة بضغط زر تويتر او فيسبوك لنشر الموضوع .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *