شقق و فنادق افضل شقق انترلاكن افضل فنادق زيلامسي افضل فنادق دبي شقق النمسا
فنادق و شقق النمسا افضل فنادق و شقق كابرون افخم فنادق لندن افضل فنادق لندن افضل فنادق سويسرا
افضل فنادق انترلاكن افضل منتجعات المالديف افضل فنادق ميونخ افضل فنادق نيويورك افضل فنادق باريس
افضل فناق برشلونة افضل فنادق مكة افضل فنادق الامارات افضل فنادق تركيا فنادق باريس الرومانسية
 
الرئيسية / فرنسا / مدينة كان الفرنسية
ايجار السيارات في اوروبا

مدينة كان الفرنسية

حتي القرن التاسع عشر كانت كان مجرد قرية صغيرة يسكنها الصيادين واليوم اصبحت كان واحدة من اهم المدن في العالم وتتميز بسواحل مميزة وجميلة

 

 

 

 ومهرجان كان السنوي يعرفة العالم اجمع وتعتبر  كان واحده من المدن الفاخرة في فرنسا وتتميز بمناخ معتدل وشواطئ ساحرة

المواصلات في كان :-

هناك العديد من الطرق الاقتصادية والسهلة الاستخدام للتنقل حول فرنسا، وما عليك سوى دراسة المكان الذي سوف تتوجه إليه فقط، فإذا كنت تخطط لزيارة القرى فلا يمكن أن تصل إليها بالقطار، ويعتبر تأجير السيارات هي الوسيلة الأفضل، إما إذا كنت تزور المدن فإن محطات القطارات والسكك الحديدية هي مريحة ويمكن أن تكون غير مكلفة، ولك أن تعلم أن عليك شراء تذاكر القطار في وقت مبكر قبل الصعود، ويبقى نظام المترو والحافلات من أفضل النظم للتنقل داخل المدن

عليك بخفض نبرة صوتك عند الحديث في الأماكن العامة بفرنسا، خاصة أن الصوت المرتفع يعتبر تعدي على حدود اللياقة ويمثل إزعاج للأخرين

عند دخول جميع المنشآت الفرنسية يتوقع منك أن تقول “صباح الخير” و و”داعا” عند الخروج، حيث يعتبر الشعب الفرنسي ودود ومحب للتعامل بلطف

ومن الاماكن السياحية الهامة في كان :-

منطقة لاكروازيت Lacroazet Area

تعتبر منطقة لا كروازيت من أبرز وجهات الجذب السياحي بالمدينة حيث أنها تضم مجموعة كبيرة من الشواطئ العاجية الخلابة الى جانب الكثير من المطاعم و المقاهي الفاخرة و الفنادق و المحال التجارية الجذابة

حي لا سوكيه Lasuqueh District

و هو أقدم أحياء كان على الاطلاق- أعدادا هائلة من السائحين حيث انه يقع على مقربة من منطقة لا كروازيت السياحية كما أنه يزخر بالوجهات الترفيهية المميزة و المراكز التجارية العالمية

متحف لامير La mer Museum

يقع متحف لا مير على جزيرة سانت ماركوريت على بعد حوالى 1كم من كان . تم تخصيص هذا المتحف لعرض أهم الكنوز البحرية.فهناك على سبيل المثال بقايا لبضائع و شحنات لسفن قديمة تعود لفترة الأمبراطورية الرومانية

شاطئ مارتيناز Martinez beach

من أكبر شواطئ الكروازيت و أكثرها شعبية حيث أنها تتيح أقوى فرص الأستمتاع بالتزحلق على الماء و ركوب الأمواج و الغطس بكافة أشكاله

من أهم الفنادق الموجودة في كان :-


الحديث عن فنادق كان فيه ظلم لها لأنها الوجهة الاكثر تميزاً في فرنسا بقطاع الفنادق الفارهة و لن يكفينا ذكرها هنا في هذة الصفحة و لكن اعدكم بأن اكتب مقالة اخرى خاصة بفنادق كان فقط .

Five Seas Hotel

fivestar

صفحة الفندق

يقع فندق Five Seas على بُعد 100 متر من شواطئ لا كروازيت (La Croisette)الرملية وقصر المهرجانات، ويحتوي على غرف وأجنحة واسعة، ويتميز بتراس على السطح مع مسبح بمساحة 13 متر مربع في الهواء الطلق وبار صالة.

تحتوي الغرف والأجنحة العصرية ذات التصميم المميز على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود وميني بار، وتتوفر أردية حمام ونعال ولوازم استحمام من نوع Cinq Monde، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار كونتيننتال يوميًا.

يقع مطعم Sea Sens في الطابق الخامس مع إطلالات على مدينة كان القديمة، ويقدم مزيجًا من المأكولات العالمية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات والمعجنات في صالة الحلويات الذواقة في الفندق، Intuitions by J.

يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا الذي يضم حماماً تقليدياً واثنين من حمامات الساونا وغرفة للاسترخاء. ويتم استخدام منتجات Cinq Mondes و Carita في علاجات السبا، ويوفر فندق Five Seas غرفاً للإجتماعات والعروض والاستقبالات وتحتوي مكاتب الاستقبال على المرافق التكنولوجية، ويضم الفندق أيضا يخت خاص متاح للإيجار.

يقع مطار نيس على بُعد 28 كم، وتبعُد محطة قطار كان 300 متر عن الفندق، يتوفر موقف سيارات خاص في الموقع.

InterContinental Carlton Cannes

fivestar

صفحة الفندق 

بناء InterContinental في عام 1911، وهو مطل على الخليج في Boulevard Croisette ويتميز بشاطئ خاص به، ورصيف ميناء وواجهة Belle Epoque، كما أنه يقع على بُعد 800 متر من Palais des Festivals، في وسط مدينة كان.

يضم InterContinental Carlton Cannes غرف ضيوف مكيفة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وألعاب الفيديو وأسرّة فاخرة، وتطل الغرف الأنيقة على وسط مدينة كان أو توفر إطلالات بانورامية على الخليج.

يفتح مطعم شاطئ Carlton خلال فصل الصيف ويتوفر مطعم تقليدي آخر في الموقع، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمشروب في أحد البارين.

يتوافر موظفي Carlton على مدار الساعة للمساعدة في تأجير السيارات وحجز علاجات التجميل، كما يتوفر مركز Carlton للياقة البدنية حصريًا لاستخدام الضيوف.

يقع InterContinental Carlton Cannes على بُعد 25 دقيقة فقط من مطار Nice Côte d’Azur وعلى بُعد 5 دقائق من محطة سكة حديد كان.

 

Grand Hyatt Cannes Hotel Martinez

fivestar

صفحة الفندق

يقع فندق Grand Hyatt Cannes Martinez على شارع La Croisette الشهير في كان وهو فندق بمستوى 5 نجوم مع شاطئ واسع خاص. كما يوفر مسبحاً مدفئاً في الهواء الطلق وبار بيانو وسبا.

زينت غرف الضيوف في فندق Martinez على طراز الآرت ديكو الكلاسيكي وتضم منطقة للجلوس. وتحتوي كل غرفة مكيفة على حمام رخامي، بينما يحتوي البعض على فناء خاص مع إطلالات على البحر المتوسط.

يحتوي فندق Martinez على 3 مطاعم، بما في ذلك La Palme d’Or الحائز على جائزة مع تراس يطل على البحر. ويمكن للنزلاء أيضاً التمتع بكوكتيل منعش في بار البيانو في الفندق. ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح.

يقدم سبا L.Raphael مجموعة من علاجات التجميل والمساجات ويستطيع النزلاء ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية.

يوفر فندق Martinez وصولاً مباشراً إلى الشاطئ وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من منطقة التسوق. ويضم موقف سيارات خاص وآمن ويوفر الفندق أيضاً خدمة صف السيارات. ويبعد الفندق مسافة 20 كم عن مطار Nice-Cote d’Azur.

 

من أهم المطاعم الموجودة بمدينة كان :-

Le Floreal

يتمتع بموقع مثالي في مبنى يرجع إلى القرن 19 مع حديقة متوسطية نموذجية، ويبعُد 10 دقائق سيرًا على

الأقدام عن لا كرواسيت وشواطئه

لي سالون دي إنديبندنت

يقع هذا المطعم في منطقة البلدة القديمة، ويعتبر من أفضل المطاعم في المدينة. معظم الزبائن الذين زاروا المطعم ينصحون بزيارته لحسن ضيافته وجودة طعامه. يقدم المطعم وليمة بسعر 45 يورو للفرد تشمل وجبة مقبلات، ووجبة رئيسية ووجبة محلّاة من المطبخ الفرنسي الأصيل. أجواؤه لطيفة جدًّا لا تخلو من الموسيقى.

لو جاردان سيكريت

سمي هذا المطعم على اسم الأسطورة السحرية الشهيرة “الحديقة السرية” بسبب موقعه المخفي نسبيًّا، وعندما تصلون إلى العنوان المكتوب في أعلى هذه الصفحة يمكنكم طلب المساعدة من المارة هناك لإرشادكم إلى المطعم المرغوب. يتميز المطعم بأجوائه الساحرة البارزة في مدخل المطعم الطبيعي والإضاءة الملونة. يقدم المطعم أشهى وجبات التاباس الإسبانية

اسواق مدينة كان

على عكس ما هو متوقع، تتميز مدينة الفن الفرنسية كان بمزيج متنوعة من الأسواق، تتنوع الأسواق المفتوحة في مدينة كان بين أسواق الطعام وأسواق الكتب والتحف وأسواق الملابس، وحتى أسواق الزهور في كان لا يمكن مقاومتها، تعرف على مجموعة من اهم أسواق مدينة كان

سوق الزهور Flower market

عشاق الزهور في كان كثر، هناك يعد سوق الزهور من أكثر أسواق المينة ازدهارا وازدحاما، ما بين العديد من الأكشاك الخشبية المنتشرة على طول السوق ستجد أنواع مختلفة من الزهور بينها النادر وباهظ الثمن. السوق يقع في منطقة Marché Forville، ويعمل يومياً عدا يوم الاثنين.

سوق الفن Arts and craft market

هو سوق شعبي فريد وسط مدينة كان، هناك يعرض الفنانين الشباب من سكان المدينة منتجاتهم الفنية من لوحات وتماثيل، فضلاً عن مجموعة متنوعة من منتجات الخزف والحرف اليدوية الجميلة، السوق في منطقة Les allées de la Liberté، ويعمل يومي السبت والأحد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

سوق Gambetta

هو سوق مفتوح متنوع، يقدم كل ما قد يبحث عنه المتسوق بداية من أنواع الطعام مروراً بالملابس والأحذية والمجوهرات والمنتجات الجلدية، يقع السوق على طول شارع Jean Jaures بجوار Gambetta، ويعمل يومياً من السابعة صباحاً وحتى ما بعد الواحدة ظهراً.

النمسا المانيا فرنسا سويسرا
فيينا ميونخ باريس جنيف
زيلامسي فرانكفورت كان انترلاكن
انسبروك قارميش نيس مونترو
سالزبورغ دوسلدورف آنسي لوسيرن
الغابة السوداء لوزان
يوروبارك

شاهد أيضاً

باريس

اهم الاماكن السياحية في باريس و طريقة الوصول لها بالمترو و الاحداثيات

موضوعنا اليوم في ترافيل ديف هو حصر كامل لأهم الاماكن السياحية في باريس مع طريقة …

2 تعليقان

  1. جزاكم الله خيراً على هذة المعلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.