باريس

افضل فنادق باريس , دليل شامل للسكن

تعرف على افضل الفنادق في باريس

كثيراً مايحتار السائح في تحديد مكان السكن المناسب و الفنادق في باريس و بما ان الاسعار مرتفعة جداً في باريس فأنه قد يضطر للسكن في اماكن بعيدة و احياء غير مناسبة للسياح و قد تكون غير امنة ايضاً لذلك اليوم سأقوم بسرد اهم اماكن السكن و الفنادق في باريس بالتفصيل  واعتمدت في ذلك على عدة امور لتفضيل مناطق السكن و هي :

  1. قربها من الاماكن السياحية
  2. قربها من محطات المترو
  3. قربها من المطاعم
  4. سمعة الفندق و مستواه
  5. مستوى المنطقة المحيطة بالفندق

وهي حسب الخريطة التالية ثلاثة مناطق للسكن و افضل الفنادق في باريس بدون ديزني لاند :

مناطق السكن و الفنادق في باريس

١- شارع الشانزلزية

تعتبر اشهر منطقة سياحية في باريس و يتواجد بها الكثير من الفنادق و الشقق و من مميزات الشانزلزيه هو وجود اكثر من ٣ محطات للمترو مما يجعلك قريباً من المواصلات العامة , كما ان المنطقة مخدومة بالكثير من المطاعم و المقاهي و يمكنك قضاء وقت طويل في الخارج مستمتعاً بالفعاليات و العروض او التسوق .

افضل فنادق الشانزلزية : 


٢- منطقة برج ايفيل

تتميز هذه المنطقة بقربها من نهر السين و قربها من برج ايفيل و المنطقة مناسبة لشهر العسل لتوفر العديد من الجسور الجميلة على نهر السين و بعض الحدائق المحيطة ببرج ايفيل  حيث يوجد بها فنادق افخم و احدث من فنادق الشانزلزيه كما انها تعتبر اكثر هدوء , و لكن المواصلات العامة و محطات المترو قليلة نوعا ما .

افضل فنادق برج ايفيل : 


٣- منطقة لاديفانس

شخصياً اعتبر السكن في منطقة لاديفانس اختيار ذكي و ذلك لرخص الاسعار في هذه المنطقة من باريس وهي تعتبر باريس الجديدة و المنطقة اكثر اماناً من اي مكان اخر في باريس كما يوجد محطات مترو تنقلك الى الشانزلزيه في وقت قصير و يوجد بها مول كبير و جميل .

افضل فنادق باريس لاديفانس :


٤- منطقة ديزني لاند

لا تسكن في منطقة ديزني لاند الأ اذا لديك فترتين للبقاء في باريس تقسمها يومين في ديزني لاند و اربع ايام في وسط باريس , و لا تحجز في ديزني لاند اذا كانت مدة اقامتك في باريس اقل من ٤ ايام فقط يكتفى بالذهاب الى ديزني لاند و العودة الى باريس في نفس اليوم .

افضل فنادق ديزني لاند : 


كانت هذه هي افضل الفنادق و افضل مناطق السكن في باريس و لا تحاول ان تخرج من ضمن هذه الاماكن ابداً , اما فيما يخص منطقة ديزني لاند فهي تقع خارج باريس لذلك لم يتم تضمينها بالخريطة اعلاه .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. أضيف إلى كلامك في منطقة لاديفونس
    فندق ميركيور لاديفونس من تجربة شخصية اسعار مناسبة خدمة طيبة يستحق الزيارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *