باريس

دليل السكن و افضل فنادق باريس , ادخل قبل ان تتورط في فندقك

تعرف على افضل الفنادق في باريس

كثيراً مايحتار السائح في تحديد مكان السكن المناسب و فنادق باريس و بما ان الاسعار مرتفعة جداً في باريس فأنه قد يضطر للسكن في اماكن بعيدة و احياء غير مناسبة للسياح و قد تكون غير امنة ايضاً لذلك اليوم سأقوم بسرد اهم اماكن السكن و فنادق باريس بالتفصيل  واعتمدت في ذلك على عدة امور لتفضيل مناطق السكن و هي :

  1. قربها من الاماكن السياحية
  2. قربها من محطات المترو
  3. قربها من المطاعم
  4. سمعة الفندق و مستواه
  5. مستوى المنطقة المحيطة بالفندق

وهي حسب الخريطة التالية ثلاثة مناطق للسكن و افضل فنادق باريس بدون ديزني لاند :

مناطق السكن و الفنادق في باريس

١- شارع الشانزلزية

افضل فنادق الشانزلزية

تعتبر اشهر منطقة سياحية في باريس و يتواجد بها الكثير من الفنادق و الشقق و من مميزات الشانزلزيه هو وجود اكثر من ٣ محطات للمترو مما يجعلك قريباً من المواصلات العامة , كما ان المنطقة مخدومة بالكثير من المطاعم و المقاهي و يمكنك قضاء وقت طويل في الخارج مستمتعاً بالفعاليات و العروض او التسوق .

افضل فنادق باريس الشانزلزية : 


٢- منطقة برج ايفيل

افضل فنادق برج ايفيل

تتميز هذه المنطقة بقربها من نهر السين و قربها من برج ايفيل و المنطقة مناسبة لشهر العسل لتوفر العديد من الجسور الجميلة على نهر السين و بعض الحدائق المحيطة ببرج ايفيل  حيث يوجد بها فنادق افخم و احدث من فنادق الشانزلزيه كما انها تعتبر اكثر هدوء , و لكن المواصلات العامة و محطات المترو قليلة نوعا ما .

افضل فنادق باريس برج ايفيل : 


٣- منطقة لاديفانس

افضل فنادق لا ديفانس

شخصياً اعتبر السكن في منطقة لاديفانس اختيار ذكي و ذلك لرخص الاسعار في هذه المنطقة من باريس وهي تعتبر باريس الجديدة و المنطقة اكثر اماناً من اي مكان اخر في باريس كما يوجد محطات مترو تنقلك الى الشانزلزيه في وقت قصير و يوجد بها مول كبير و جميل .

افضل فنادق باريس لاديفانس :


٤- منطقة ديزني لاند

افضل فنادق ديزني لاند

لا تسكن في منطقة ديزني لاند الأ اذا لديك فترتين للبقاء في باريس تقسمها يومين في ديزني لاند و اربع ايام في وسط باريس , و لا تحجز في ديزني لاند اذا كانت مدة اقامتك في باريس اقل من ٤ ايام فقط يكتفى بالذهاب الى ديزني لاند و العودة الى باريس في نفس اليوم . 

افضل فنادق باريس ديزني لاند : 


كانت هذه هي افضل الفنادق و افضل مناطق السكن في باريس و لا تحاول ان تخرج من ضمن هذه الاماكن ابداً , اما فيما يخص منطقة ديزني لاند فهي تقع خارج باريس لذلك لم يتم تضمينها بالخريطة اعلاه .


 

ملاحظة هامة : باريس مدينة كبيرة و لها ضواحي كثيرة و الفنادق تجدها في كل شارع من شوارع المدينة و لكن هناك بعض المناطق لا تصلح للسكن ابداً فهي غير آمنة للسياح لذلك يفضل التقيد بالخيارات التي ذكرناها و لا تغرك الاسعار الرخيصة فمثل ما ذكرت لكم هناك مناطق غير مناسبة و غير امنة للسياح ابداً حتى و قد تجد بها اسعار فنادق رخيصة و لكن ستدفع ثمن ذلك من قلة الامن و تعرض نفسك للخطر و ربما تتعرض للسرقة و تخسر اكثر من قيمة الفندق التي وفرتها .
اقرأ ايضاً عن باريس :

اهم الاماكن السياحية في باريس و طريقة الوصول لها بالمترو و الاحداثيات

ديزني لاند باريس بالتفصيل , شرح الوصول – شراء التذاكر – السكن

مترو باريس على جوالك مع الشرح لا ضياع بعد اليوم

مترو باريس ,,,, شرح مفصل بالصور ومبسط بطريقه مبتكره

بطاقة مترو باريس شرح شامل

دليل باريس السياحي بين يديك

الوسوم

مقالات ذات صلة

4 آراء على “دليل السكن و افضل فنادق باريس , ادخل قبل ان تتورط في فندقك”

  1. أضيف إلى كلامك في منطقة لاديفونس
    فندق ميركيور لاديفونس من تجربة شخصية اسعار مناسبة خدمة طيبة يستحق الزيارة

هل لديك تعليق ؟