باريس

افضل فنادق باريس , دليل شامل للسكن

تعرف على افضل الفنادق في باريس

اقرأ في هذا الموضوع :

كثيراً مايحتار السائح في تحديد مكان السكن المناسب و فنادق باريس و بما ان الاسعار مرتفعة جداً في فنادق باريس فأن السائح قد يضطر للسكن في فنادق باريس البعيدة او في احياء ومناطق غير مناسبة للسياح و قد تكون غير امنة ايضاً لذلك اليوم سأقوم بسرد اهم اماكن السكن و افضل فنادق باريس بالتفصيل واعتمدت في ذلك على عدة امور لتفضيل مناطق السكن و هي :

  1. قربها من الاماكن السياحية
  2. قربها من محطات المترو
  3. قربها من المطاعم
  4. سمعة الفندق و مستواه
  5. مستوى المنطقة المحيطة بالفندق

باريس مقسمة الى 20 منطقة ادارية وكل منطقة لها طابع مختلف عن الأخرى :

المنطقتين الأولى (اللوفر) والمنطقة الثامنة (الشانز) هي من اكثر المناطق سياحيا واستراتيجيا يعيبها التكلفة المرتفعة للسكن والمطاعم السياحية ذات السعر الغالي والجودة المنخفضة نسبيا

المنطقة الثانية (البورصة) منطقة هادئة ولكن ليست مثيرة سياحيا و لا ننصح بالسكن بها دائما

والمنطقة الخامسة (الحي اللاتيني) منطقة سياحية ثقافية مزدحمة و لا ننصح بالسكن بها دائما

المنطقة السابعة (برج ايفل) و هي منطقة راقية و انيقة و السكن بها خيار ممتاز جداً 

والسادسة عشر (تروكاديرو) مناسبتين ايضا شخصيا كنت اسكن قريب من الشانز او بعيدا نوعا ما في لا ديفانس والبعيد يصبح قريب بالمترو

 حسب الخريطة التالية ننصحكم بثلاثة مناطق للسكن في باريس و معها افضل فنادق باريس بدون ديزني لاند :

افضل فنادق باريس

١- شارع الشانزليزيه

افضل فنادق الشانزلزية

تعتبر اشهر منطقة سياحية في باريس و يتواجد بها الكثير من افضل فنادق باريس و الشقق ايضاً , و من مميزات الشانزلزيه هو وجود اكثر من ٣ محطات للمترو مما يجعلك قريباً من المواصلات العامة , كما ان المنطقة مخدومة بالكثير من المطاعم و المقاهي و يمكنك قضاء وقت طويل في الخارج مستمتعاً بالفعاليات و العروض او التسوق .

افضل فنادق باريس الشانزليزيه : 

شاهد ايضاً : فندق ورويك , فندق جميل في الشانزلزية لن اسكن به مجدداً !!


٢- افضل فنادق باريس في منطقة برج ايفيل

افضل فنادق باريس

تتميز هذه المنطقة بقربها من نهر السين و قربها من برج ايفيل و المنطقة مناسبة لشهر العسل لتوفر العديد من الجسور الجميلة على نهر السين و بعض الحدائق المحيطة ببرج ايفيل  حيث يوجد بها مجموعة من افخم و احدث فنادق باريس وهي افضل من فنادق الشانزلزيه  من ناحية الامن و الحداثة و الفخامة كما انها تعتبر اكثر هدوء و اقل اسعاراً من الشانزلزية , و لكن المواصلات العامة و محطات المترو قليلة نوعا ما .

افضل فنادق باريس القريبة من برج ايفيل : 


٣- افضل فنادق باريس في منطقة لاديفانس

افضل فنادق لا ديفانس

شخصياً اعتبر السكن في منطقة لاديفانس اختيار ذكي و ذلك لرخص الاسعار في هذه المنطقة من باريس وهي تعتبر باريس الجديدة و المنطقة اكثر اماناً من اي مكان اخر في باريس كما يوجد محطات مترو تنقلك الى الشانزلزيه في وقت قصير و يوجد بها مول كبير و جميل وفنادق باريس المتواجدة بهذه المنطقة احدث بكثير من غيرها .

افضل فنادق باريس لاديفانس :


٤- افضل فنادق باريس ديزني لاند

افضل فنادق ديزني لاند

لا تسكن في منطقة ديزني لاند الأ اذا لديك فترتين للبقاء في باريس تقسمها يومين في ديزني لاند و اربع ايام في وسط باريس , و لا تحجز في ديزني لاند اذا كانت مدة اقامتك في باريس اقل من ٤ ايام فقط يكتفى بالذهاب الى ديزني لاند و العودة الى باريس في نفس اليوم . 

افضل فنادق باريس ديزني لاند : 


كانت هذه هي افضل فنادق باريس و افضل مناطق السكن في باريس و لا تحاول ان تخرج من ضمن هذه الاماكن ابداً , اما فيما يخص منطقة ديزني لاند فهي تقع خارج باريس لذلك لم يتم تضمينها بالخريطة اعلاه .


نصائح للسكن في باريس :

  • لا تسكن في مناطق بعيدة عن الاماكن السياحية من اجل الحصول على سعر رخيص فسوف تخسر ماتوفره من قيمة السكن و تدفعه اكثر منه على المواصلات و لا تنسى الوقت الضائع منك في المواصلات .
  • لا تترك اي اغراض ثمينة لك في خزانة الفندق فهي ليست امنة تماماً و الافضل ان لا تحمل معك مقتنيات ثمينة خلال السفر تماما .
  • بعض المناطق غير مناسبة للسكن و غير امنة تماماً خصوصاً المناطق التي يكثر بها المهاجرين , كما لا ننصح بالتجول و الخروج خلال اوقات متأخرة من الليل .
  • تأكد من وجود محطة للمترو بالقرب من فندقك , و شاهد الخريطة قبل الحجز .
  • اذا قررت السكن في ديزني لاند فيفضل ان تستأجر سيارة للتتمكن من زيارة القرى و الارياف القريبة فهي تجربة جميلة , مع العلم ان السيارة غير ضرورية اذا كان هدفك زياردة ديزني لاند فقط لأن اغلب الفنادق توفر مواصلات مجانية الى ديزني لاند .
  • اذا اردت التوفير استغل بطاقات التوفير التي توفرها الفنادق و اسأل استقبال الفندق عن اي تخفيضات يوفورنها بالنسبة للتسوق و المطاعم و الجولات الترفيهية في المدينة و حتى مواقف السيارات بعض الفنادق توفر خصم خاص لنزلائها على المواقف القريبة منهم .
  • تذكر ان بعض الفنادق توفر خدمة التوصيل من و الى المطار عبر سيارة خاصة او عبر الشاتل “الباص الصغير” و هو اقل تكلفة بكثير و اريح من التنقل بالقطار اسأل فندق عن اي عروض للمواصلات و الاستقبال من المطار قبل وصولك .
  • اخيراً اسئل فندقك عن الوقت المستغرق للوصول من الفندق الى المطار و افضل توقيت لحجز التاكسي و مغادرة الفندق لتجنب اوقات الذروة و الزحام فبعض الاحيان تكون هناك مناسبات عامة او زحام بدون سبب .
ملاحظة هامة : باريس مدينة كبيرة و لها ضواحي كثيرة و الفنادق تجدها في كل شارع من شوارع المدينة و لكن هناك بعض المناطق لا تصلح للسكن ابداً فهي غير آمنة للسياح لذلك يفضل التقيد بالخيارات التي ذكرناها و لا تغرك الاسعار الرخيصة فمثل ما ذكرت لكم هناك مناطق غير مناسبة و غير امنة للسياح ابداً حتى و قد تجد بها اسعار فنادق رخيصة و لكن ستدفع ثمن ذلك من قلة الامن و تعرض نفسك للخطر و ربما تتعرض للسرقة و تخسر اكثر من قيمة الفندق التي وفرتها .

بذلك انتهى موضوعنا اليوم عن افضل فنادق باريس و قد تحدثنا فيه عن معلومات مهمة تفيد جميع المسافرين , لذا لا تنسى ان تعود لهذا الموضوع متى ما احتجت له و يسعدنا كثيراً لو قمت بنشر الموضوع في السوشال ميديا .

تحياتنا لكم .

اقرأ ايضاً : لماذا فندق نابليون باريس هو خياري الاول للسكن في باريس ؟

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. أضيف إلى كلامك في منطقة لاديفونس
    فندق ميركيور لاديفونس من تجربة شخصية اسعار مناسبة خدمة طيبة يستحق الزيارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.