باريس

افضل فنادق باريس , دليل شامل للسكن

تعرف على افضل الفنادق في باريس

افضل شقق انترلاكن افضل فنادق زيلامسي افضل فنادق انترلاكن
افضل فنادق باريس افضل فنادق و شقق كابرون افخم فنادق لندن
افضل فنادق لندن افضل منتجعات المالديف

كثيراً مايحتار السائح في تحديد مكان السكن المناسب و الفنادق في باريس و بما ان الاسعار مرتفعة جداً في باريس فأنه قد يضطر للسكن في اماكن بعيدة و احياء غير مناسبة للسياح و قد تكون غير امنة ايضاً لذلك اليوم سأقوم بسرد اهم اماكن السكن و الفنادق في باريس بالتفصيل  واعتمدت في ذلك على عدة امور لتفضيل مناطق السكن و هي :

  1. قربها من الاماكن السياحية
  2. قربها من محطات المترو
  3. قربها من المطاعم
  4. سمعة الفندق و مستواه
  5. مستوى المنطقة المحيطة بالفندق

وهي حسب الخريطة التالية ثلاثة مناطق للسكن و افضل الفنادق في باريس بدون ديزني لاند :

مناطق السكن و الفنادق في باريس

١- شارع الشانزلزية

تعتبر اشهر منطقة سياحية في باريس و يتواجد بها الكثير من الفنادق و الشقق و من مميزات الشانزلزيه هو وجود اكثر من ٣ محطات للمترو مما يجعلك قريباً من المواصلات العامة , كما ان المنطقة مخدومة بالكثير من المطاعم و المقاهي و يمكنك قضاء وقت طويل في الخارج مستمتعاً بالفعاليات و العروض او التسوق .

افضل فنادق الشانزلزية : 


٢- منطقة برج ايفيل

تتميز هذه المنطقة بقربها من نهر السين و قربها من برج ايفيل و المنطقة مناسبة لشهر العسل لتوفر العديد من الجسور الجميلة على نهر السين و بعض الحدائق المحيطة ببرج ايفيل  حيث يوجد بها فنادق افخم و احدث من فنادق الشانزلزيه كما انها تعتبر اكثر هدوء , و لكن المواصلات العامة و محطات المترو قليلة نوعا ما .

افضل فنادق برج ايفيل : 


٣- منطقة لاديفانس

شخصياً اعتبر السكن في منطقة لاديفانس اختيار ذكي و ذلك لرخص الاسعار في هذه المنطقة من باريس وهي تعتبر باريس الجديدة و المنطقة اكثر اماناً من اي مكان اخر في باريس كما يوجد محطات مترو تنقلك الى الشانزلزيه في وقت قصير و يوجد بها مول كبير و جميل .

افضل فنادق باريس لاديفانس :


٤- منطقة ديزني لاند

لا تسكن في منطقة ديزني لاند الأ اذا لديك فترتين للبقاء في باريس تقسمها يومين في ديزني لاند و اربع ايام في وسط باريس , و لا تحجز في ديزني لاند اذا كانت مدة اقامتك في باريس اقل من ٤ ايام فقط يكتفى بالذهاب الى ديزني لاند و العودة الى باريس في نفس اليوم .

افضل فنادق ديزني لاند : 


كانت هذه هي افضل الفنادق و افضل مناطق السكن في باريس و لا تحاول ان تخرج من ضمن هذه الاماكن ابداً , اما فيما يخص منطقة ديزني لاند فهي تقع خارج باريس لذلك لم يتم تضمينها بالخريطة اعلاه .

‫5 تعليقات

  1. أضيف إلى كلامك في منطقة لاديفونس
    فندق ميركيور لاديفونس من تجربة شخصية اسعار مناسبة خدمة طيبة يستحق الزيارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.