باريسفرنسا

قائمة فنادق الشانزلزيه و الشقق التي ننصح بها في اشهر شارع بالعالم .

فنادق الشانزلزية مرتبة حسب الأفضل و جميعها تقع في شارع الشانزلزيه او قريبة منه و يجب ان تعلم ان فنادق باريس بصفة عامة اغلبها ضيقة و غرفها صغيرة لأنها تقع في مباني تاريخية و قديمة جداً و لكن هذا لا يعني عدم الفخامة و النظافة بالعكس انها تجربة رائعة ان تسكن بمبنى عريق و عتيق .

اما بالنسبة للسكن في شارع الشانزلزيه فأنا انصحك ان تجعله الخيار الأول لك في باريس حيث ان المنطقة هي الاكثر حيوية في باريس و مخدومة بالكثير من المطاعم و المقاهي و يمكنك قضاء وقت طويل في الخارج مستمعاً بالفعاليات و العروض و التسوق ايضاً .

خريطة شارع الشانزلزيه :

فنادق شارع الشانزلزيه :

هذه مجموعة من افضل الفنادق التي قمت بتجربتها شخصياً في شارع الشانزليزيه و اعرفها جيداً .

Warwick Paris (Former Warwick Champs-Elysees)

هذا الفندق من اشهر فنادق الشانزلزليه و يقع في مكان استراتيجي و لكن للأمانة غرف الفندق ضيقة كحال الفنادق اغلب فنادق الشانزلزليه رغم ان الفندق فخم و راقي , شاهد تقريرنا عن فندق ورويك باريس .


فندق نابليون باريس

بالنسبة لي يعتبر هذا افضل فندق جربته بشارع الشانزليزيه و هو فندق فخم و نظيف جداً و راقي و موقعه قريب من قوس النصر , شاهد تجربتي لفندق نابليون باريس


فندق ماريوت باريس شانزليزيه

فندق ماريوت باريس شانزليزيه كموقع  يعتبر موقع استراتيجي ونظافه وطاقم عمل جميل اما الاثاث فهو قديم ومستهلك بحاجه الى تجديد .. الاثاث قديم بالنسبه لغلاء الاقامه كما ان الغرف صغيرة مثل باقي فنادق الشانزليزيه .


فندق كلاريدج باريس

اذا اردت الفخامة و الموقع , فإن فندق كلاريدج باريس من الخيارات الممتازة و لكن سعرة غالي جداً بسبب موقعه المميز , وهو من الفنادق المشهورة و المعروفة في الشانزليزيه .


أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه

هذا الفندق هو الخيار الأول للعائلة التي تبحث عن شقق في شارع الشانزلزيه و الشقق فخمة و راقية و يتوفر شطاف بالحمام , و الموقع ممتاز جداً , اذا كنتم عائلة اجعلوا أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه خياركم الأول .


citizenM Paris Champs-Élysées

 

من احدث فنادق الشانزلزيه فندق جديد و ممتاز يقع في قلب الشانزلزيه و قريب منه صيدليه و سوبرماركت , الفندق فيه تطبيق ذكي تتحكم بالغرفة عن بعد .


فندق لانكاستر باريس شانزليزيه

فندق مودرن بوتيكي طرازه جميل و يبعد عشر خطوات فقط من الشانزلزيه و امامه مباشرة مول جميل .

 


Hôtel Barrière Fouquet’s Paris

فندق فخم جداً و موقع مميز , يعيبه الاسعار المرتفعة .


Grand Hôtel Champs-Elysées

يعتبر خيار اقتصادي اذا وجدت باقي الفنادق مزدحمة او غالية وهو قريب من الشانزلزيه وليس عليه مباشرة .

 

لو اعجبتك القائمة فضلاً قم بمشاركة رابط الصفحة في وسائل التواصل الاجتماعي فهذا معروف كبير نقدره لك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *