الرئيسية / التقارير / حجزالفنادق بأقل الاسعر

المانيا النمسا فرنسا تركيا امريكا لندن التقارير الدروس  الفنادق  السيارات  الاحداثيات  ايطاليا  انترلاكن  زيلامسي  الآدلة السياحية فنادق سويسرا فنادق زيلامسي

فندق جيوجريس انترلاكن

حجزالفنادق بأقل الاسعر

الإقامة في الفندق خلال رحلتك مازالت شئ محير، و المصطلحات التي تسمعها دائماً تهدف دائماً لحصولهم علي أموالك بأي طريقة حتي و إن كنت تعتقد إنك المستفيد بشكل أكبر من الخدمات المقدمة من هذا الفندق.

و فيما يلي بعض الأساليب و النصائح للحصول علي أفضل أسعار للفندق في أي وقت تسافر فيه، فإتباع هذه الإرشادات حتي تكون الفائز دائماً و تستمتع برحلة رائعة.

قم بالسؤال عن أقل سعر

و هذا يبدو بسيطاً، لك في كثير من الأحيان يكون هذا السؤال شئ مهم جداً، وقم أيضاً بالسؤال عن الأمتيازات التي يحصل عليها : كبار السن، الأسرة ، عضوية الفنادق، عروض أخر الأسبوع، خصومات الحكومة، المساهمين و الشركات التابعة.

ابحث عبر الإنترنت

وذلك للحصول علي أحدث العروض و الخصومات في المواقع الخاصة بالفنادق في جميع أنحاء العالم، فمما لا شك فيه إن الحصول علي عرض مغري للإقامة في الفندق بسعر أقل سيجعل رحلتك أكثر إستمتاعاً.

لذا تحقق من مواقع الفنادق المفضلة لديك، و غالباً ستجد الآن خصومات رائعة.

خدمات الحجز علي الأنترنت تساعدك علي توفير كبير و خصومات علي آسعار الفنادق، فيمكنك الحجز من المواقع العامة مثل موقع بوكينج و غيره من المواقع، ولكن هذه المواقع قد تفرض رسوم علي الحجز، لذا أفضل إستراتيجية ننصحك بها هي البحث  عبر موقع الفندق مباشرة و مقارنة السعر مع مواقع اخرى مثل بوكنج للعثور علي أقل الأسعار ثم تقوم بالإتصال بالفندق مباشرة و السؤال عن السعر لأن بعض الفنادق تقدم عروض للحجوزات عبر الهاتف .

الحجز حسب السعر ليس الخدمات

إذا كنت لا تهتم بالنزول في الفندق المفضل إليك، و لكن تهتم أكثر بالحصول علي عرض جيد، فننصحك بالقيام بالحجز علي مواقع حجز الفنادق الجديدة و التي ليست مشهورة لأنها بالعادة تأخذ اقل هامش من المواقع الكبيرة ، تقوم بتحديد لهم الجودة المطلوبة ( ثلاثة نجوم أو أربعة ) و السعر المناسب لك و بالتالي تحصل علي صفقة مغرية و ذلك يجعلك توفر قدرا كبيرا من المال بدلاً من الحجز علي مواقع كبرى .

الإتصال بالفندق مباشرة قد يكون خيار رائع

فكرة الحجز عن طريق الانترنت رائعة و لكن ليست دائماً تضمن حصولك على اقل سعر و لن تستطيع التفاوض و ربما لن تحصل علي العروض الخاصة التي يقدمها الفندق و ستجد تحفظات مركزية، علي العكس إذا قمت بالإتصال بالفندق مباشرة  .

كن مرناً من ناحية التواريخ

تختلف الأسعار إختلاف كبير علي أساس الوقت عند السفر.

إحرص علي معرفة مواسم الذروة للمكان الذي ستافر إليه مثل فصل الشتاء في منطقة البحر الكاريبي أو الصيف في أوروبا.

فيمكنك جدولة ميعاد رحلتك  قدر الامكان بتجنب هذه المواعيد و الحصول علي أفضل الأسعار.

 

الإستفادة من العروض الخاصة في أخر لحظة

فطالما خطة سفرك مرنة، فيمكنك الحصول علي نسبة كبيرة من العروض الخاصة عن طريق الإنتظار لحجز فندقك حتي اللحظة الأخيرة و هذة يمكن استخدامها في مواقع الحجز عبر الانترنت او الفندق مباشرة ، فمديري الفنادق يكونوا علي إستعداد لعمل تخفيض كبير جداً لملء الغرف المتبقية التي لم تؤجر . 

 

ابحث في المواقع الخاصة

هناك مواقع تقدم عروض حصرية حول الفنادق و المنتجعات، مثل هذا الموقع http://www.secretescapes.com/current-sales لكن يجب أن تكون عضواً لتتمكن من الوصول إليها، و معظم العروض لا تدوم طويلاً لذلك انصحكم بالاشتراك في قائمتهم البريدية .

 

تجني الفنادق الكبيرة 

إذا كنت تجد إرتفاع كبير في أسعار الفنادق الكبرى ، ننصحك بالنظر في البدائل الأخري ، فيمكنك تأجير شقة صغيرة خلال فترة زيارتك أو البحث عن الفنادق الصغيرة . 

تعرف علي التكلفة الكاملة

إذا كنت وجدت سعر مناسب جداً ، عليك أن تتذكر أن السعر الأساسي ليس كل شئ! فهناك أشياء أخري ستحدد الفاتورة الأجمالية فعليك أن تسأل عن الضرائب و الرسوم الأخري،  الافطار و تكاليف وقوف السيارة، الانترنت ، الميني بار  و غيرها.

 

المانيا النمسا فرنسا تركيا امريكا لندن التقارير الدروس  الفنادق  السيارات  الاحداثيات  ايطاليا  انترلاكن  زيلامسي  الآدلة السياحية فنادق سويسرا فنادق زيلامسي

عن Traveldiv

شاهد أيضاً

المسافر و فلاي ان

مقارنة بين فلاي إن و المسافر مع بعض شركات السفر و السياحة العربية

ظهرت العديد من تطبيقات الحجوزات الالكترونية على الموبايل و اصبح المستخدم يحتار امام الكثير من …