فرنسا

افضل فنادق شامونية القريبة من قمة مونت بلانك

افضل فنادق شامونيه Chamonix

شامونيه قرية فرنسية تحتضن قمة مونت بلانك الثلجية و هي أعلى قمة في أوروبا , تبعد شامونيه عن آنسي؛ 100 كلم حوالي ساعة و ربع بالسيارة , كما تبعد عن جنيف؛ 80 كلم ساعة بالسيارة تقريباً

شامونيه بها العديد من الأنشطة السياحية مثل صعود القمة الثلجية و الزحليقة الصيفية و قطار بحر الجليد و جميع هذه الأماكن مذكورة في دليل جنيف و ما حولها .

موضوعنا اليوم يتناول أجمل فنادق شامونيه

 

Heliopic Hotel & Spa

يكاد يكون فندق هيليوبيك هوتيل أند سبا افضل فنادق شامونيه و أفخمها و هذا الفنادق مناسب للاستجمام و شهر العسل و هو في مركز القرية و قريب من تلفريك قمة مونت بلانك.

 


 

فندق غراند ديزالب

فندق غراند ديزالب يتميز بموقع في مركز القرية و إطلالة رائعة جداً و النظافة ممتازة و يتم تنظيف الغرفة أكثر من مرة في اليوم.

 


 

Lykke Hotel Chamonix – ex Mercure

قريب من سنتر شامونيه و من قمة مونت بلانك، و النظافة فيه ممتازة، أنصح بفندق ميركيور شاموني سنتر من ناحية الموقع و النظافة لكن يوجد مصعد واحد فقط و أحياناً يتأخر و أحياناً مزدحم.

 


 

Hotel Le Morgane

فندق هوتيل لو مورغان من أفضل فنادق شامونيه حسب وجهة نظري، و قريب من محطة القطار و الأنشطة و يوجد بجواره مطعم تركي، و الفندق له إطلالة جبلية جميلة على القمة الثلجية و يبعد عن مركز شامونيه دقيقتين مشي.

 


 

فندق لو ريفيوجي ديس أيغلونس

فندق جميل و نظيف و مناسب للاستجمام و للعرسان و يعتبر فندق لو ريفيوجي ديس أيغلونس من فنادق شامونيه الراقية و له إطلالة جميلة جداً على الجبل و الطبيعة و يبعد عن المركز 10 دقائق، و قريب من التلفريك و أمام الفندق محطة للباصات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *