استفسار بخصوص الحجوزات الوهمية لاستخراج فيزا الشنغن الالمانيه

سؤال و جوابتصنيف: تأشيرة الشنغناستفسار بخصوص الحجوزات الوهمية لاستخراج فيزا الشنغن الالمانيه
جمال asked 5 سنوات ago

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …
لدي ٤ اسئلة بخصوص الحجوزات الوهمية للفنادق والطيران عند تقديمي للفيزا الالمانيه :
١) هل هناك اي مشكلة مع السفارة الالمانيه اذا اصدرت حجز طيران وهمي من خلال مكتب التأشيرات الموحد في مدينة الرياض (مقابل مبلغ بسيط عن كل شخص) ؟
٢) في حال قبول التأشيرة، هل هناك مشكله في عمل حجز طيران فعلي جديد بتواريخ مختلفة عن الحجز الوهمي ؟ انا اعلم ان التواريخ يجب ان تكون متوافقه مع تاريخ بداية ونهاية صلاحية الفيزا.
٣) قمت بحجز ٤ فنادق على بوكنغ مع قابلية الغاء الحجز بدون دفع اي مبلغ، في حال اذا تم قبول التأشيرة هل هناك مشكله اذا قمت بإلغاء هذه الحجوزات وقمت بعمل حجوزات فنادق جديدة ؟ هل سوف يسألني موظف الهجرة في المطار عن الحجوزات الاصليه التي قدمتها مع طلب الفيزا ؟
٤) سؤال جانبي: هل يستغرق وقت استلام الفيزا اكثر من اسبوعين في وقت الذروة (شهر رمضان والذي يسبق مباشرة فترة الاجازات) ؟
وجزاكم الله كل خير على المساعدة …

3 Answers
travel answered 5 سنوات ago

نصيحتي لك لا تفكر ان تخدع او تلعب مع الالمان فهي اكثر سفارة يمكنها كشف الحجوزات الوهمية و قد تكون العواقب وخيمة
 
اما بالنسبة للاجراءات فهي اسرع سفارة و لكن في وقت الذروة قد تأخذ شهر حتى تصدر تأشيرتك اما في الايام العادية بالكثير اسبوع

جمال answered 5 سنوات ago

جزاكم الله خير على الرد السريع …
اذا قمت بحجز طيران فعلي بمبلغ كبير لعدة اشخاص ورفضت السفاره ان تعطيني التأشيرة فسوف تكون خسارتي كبيرة عن استرجاعي للمبلغ، وهذا حاصل على جميع خطوط الطيران، لذلك انا محتار تماما في هذه النقطة، هل لديكم علم بأي شخص عمل حجز وهمي من خلال ال vfs وقدم للسفاره الالمانيه وقبلت طلبه ؟
اما بالنسبه لوقت الذروه هل انت متأكد من هذه المدة ؟ شهر اذا قمت بتقديم اوراقي مباشرة في مكتب التأشيرات الموحد ؟ هل هناك طريقة للتأكد من هذه المعلومه من السفاره نفسها ؟
 

جمال answered 5 سنوات ago

هل هناك من يساعدني في استفساري الأخير ؟