المانيا

افضل فنادق دوسلدورف القريبة من شارع الملوك

دوسلدورف “Düsseldorf”!!! عروس نهر الراين و تلقب بعاصمة الأزياء في ألمانيا بسبب كثرة دور العرض و المتاجر المتخصصة في الأزياء  , المدينة جميلة بجسرها الرائع و مركز مدينتها القديم ، و أجمل ما فيها هو شارع الملوك الراقي الذي تتفرع منه قنوات نهر الراين  الرائعة.

أفضل مكان للسكن في دوسلدورف هو في شارع الملوك وهو شارع راقي جداً و فيه الكثير من المتاجر الفخمة و الأسواق المتعددة و يمتاز الشارع بجماله و قربه من مركز المدينة القديمة.

دليل أفضل الفنادق في المانيا :

 

Hotel Kö59 Düsseldorf – Member of Hommage Luxury Hotels Collection

أفضل فنادق دوسلدورف و هو الأشهر في المدينة ، يقع الفندق في مكان استراتيجي في شارع الملوك ، و لكن أسعاره غالية.


Breidenbacher Hof, Best Grandhotel 2024 – Die 101 Besten

فندق انتركونتيننتال دوسلدورف هو فندق أكثر من رائع و أوصي به بشدة للعائلات من حيث الموقع و النظافة،  فالفندق يقع مباشرة على شارع الملوك و قريب من أماكن التسوق، و الفندق نظيف و فخم جداً كما يوفر سجادة للصلاة و مصحف.


Living Hotel De Medici

فندق جميل جداً و يتميّز الفندق أن كل شي قريب منك مثل:  نهر الراين و السوق و المطاعم و شارع الملوك قريب منك ليس بعيد عنك إذا كنت تحب المشي، و فندق كابيلا برايدنباشر هوف دوسلدورف عبارة عن متحف لكن بشرط حجز الغرف التي على مواقف الفندق بعيد عن إزعاج شارع السوق.


Steigenberger Icon Parkhotel Düsseldorf

موقع ليفينغ هوتيل دي ميديسي ممتاز جداً جداً في بداية شارع الملوك  ، طاقم العمل ودودين لا تفارقهم الابتسامة، خدمة  صف السيارات (الفاليه) أكثر من رائعة، الإطلالة جميلة على البحيرة، الفندق قريب جداً من الحديقة و من مراكز التسوق.


هيلتون دوسلدورف

سكنت في هذا الفندق عام 2012 و كان خيار مناسب بعيد عن مركز المدينة قليلاً و لكن الفندق قريب من نهر الراين و بالقرب منه حديقة جميلة جداً تطل على النهر، فندق بارك شتايغنبيرغر فخم جداً و يستحق التجربة.


Hyatt Regency Dusseldorf

فندق هيلتون دوسلدورف فاخر بعيد عن مركز المدينة و لكن المكان جميل و قريب من المارينا، احجز غرفة مطلة و استمتع بالمنظر الجميل.

 

وفي النهاية اقدم لكم الخريطة السياحية لدوسلدورف على قوقل ماب :

خريطة دوسلدورف السياحية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *